أفراح المشاهير

نجوم عالميون توجوا حبهم بالارتباط في شهر ديسمبر

#افراح_المشاهير

يعد شهر ديسمبر واحدة من أكثر أوقات العام المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بعد أشهر الربيع والصيف، ليس فقط لأنه وقت مثالي لإقامة حفل زفاف رائع بثيم شتوي رومانسي، بل لأن شهر ديسمبر يضم أيضا الكثير من فترات الأعياد والعطلات، والتي يمكن ضمها لاحتفال زفافك أو جعلها جزء من حفل الزفاف، على سبيل المثال إذا ما أقيم حفل الزفاف في ليلة رأس السنة الجديدة والتي يحتفل بها العالم في مساء يوم 31 ديسمبر من كل عام، سيكون من السهل أن يندمج احتفال زفافك في مساء ذلك اليوم مع الاحتفالات الصاخبة في موقع إقامة حفل زفافك، بمناسبة ليلة رأس السنة، لهذا اختار عدد لا بأس به من العرائس والعرسان إقامة حفلات زفافهم في شهر ديسمبر ومن بينهم مجموعة من أشهر النجوم من مختلف أنحاء العالم.

أشهر النجوم والمشاهير الذين اختاروا إقامة حفلات زفافهم في شهر ديسمبر

سير بن أينسلي Sir Ben Ainslie وجورجي طومسون Georgie Thompson

سير بن أينسلي Sir Ben Ainslie وجورجي طومسون Georgie Thompson

تزوج البحار الأوليمبي سير بن أينسلي من الصحفية ومقدمة البرامج البريطانية، جورجي طومسون في حفل زفاف مبهر أقيم في قصر هامبتون كورت في يوم 20 ديسمبر 2014، قبل أيام قليلة من عطلة أعياد الميلاد، وزين حفل الزفاف بمجموعة رائعة من الأضواء المتلألئة والحلي المعلقة والتي عادة ما تزين احتفالات أعياد الميلاد.

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden

تزوجت مصممة المجوهرات ونجمة تلفزيون الواقع، نيكول ريتشي، من الموسيقي الأمريكي الشهير جويل مادن في حفل زفاف أقيم في منزل والدها المغني الشهير ليونيل ريتشي في لوس أنجلوس، في يوم 11 ديسمبر 2010، ونشرت مجلة Hello الشهيرة، صور حصرية لحفل الزفاف، نيكول ريتشي، علقت في وقت لاحق على قرارها إقامة حفل زفافها في منزل والدها، وقالت في حوار لها مع مجلة Hello: لقد كان حلم والدي أن يتزوج أطفاله في منزله. كان هناك الكثير من المشاعر في ذلك الوقت (احتفال زفافها)”.

فرانك Frank Lampard وكريستين لامبارد Christine Lampard

 

تزوج لاعب ومدرب كرة القدم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد من الإذاعية الإيرلندية كريستين لامبارد في احتفال زفاف مبهر أقيم في كنيسة سانت بول في نايتسبريدج في لندن في يوم 20 ديسمبر 2015، وحضره العديد من الشخصيات الشهيرة في المملكة المتحدة من بينهم هاري ريدناب Harry Redknapp وهولي ويلوبي Holly Willoughby وفيليب سكوفيلد Phillip Schofield، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر طويل الأكمام من تصميم سوزان نيفيل Suzanne Neville.

أليكس جونز Alex Jones وتشارلي طومسون Charlie Thomson

تزوجت مقدمة البرامج الإنجليزية أليكس جونز من وكيل العقارات تشارلي طومسون في حفل زفاف مبهر أقيم في قلعة كارديف في يوم 31 ديسمبر 2015، ونشرت مجلة HELLO صور حصرية من الحفل، وفي حوار لها مع المجلة وصفت أليكس جونز حفل زفافها بأنه “كان أفضل يوم في حياتها”، وأنه “تجاوز كل توقعاتها”، وأكدت أنها “استمتعت بكل ثانية من حفل زفافها”.

أماندا هولدن Amanda Holden وكريس هيوز Chris Hughes

تزوجت الممثلة الإنجليزية أماندا هولدن من المنتج الموسيقي كريس هيوز في حفل زفاف أقيم في يوم 10 ديسمبر 2008، بعد علاقة استمرت خمس سنوات، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة سانت مارغريت في سومرست، وأقيم حفل الاستقبال في حفل زفافهما في بابينجتون هاوس.

ايزي Izzy Judd وهاري جود Harry Judd

ايزي Izzy Judd وهاري جود Harry Judd

تزوج الموسيقي البريطاني وعازف الطبول في الفريق الموسيقي الشهيرMcFly، هاري جود، من إيزي جود، في حفل زفاف شتوي أقيم في كنيسة القديس نيكولاس في هاربيندين، أعقبه حفل استقبال في سانت مايكل، وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم والمشاهير من بينهم أعضاء فريق McFly، والذين قدموا عرض موسيقي رائع خلال حفل الزفاف.

كلوي مادلي Chloe Madeley وجيمس هاسكل James Haskell

كلوي مادلي Chloe Madeley وجيمس هاسكل James Haskell

تزوج لاعب الركبي الإنجليزي جيمس هاسكل، من الصحفية ومقدمة البرامج التلفزيونية كلوي مادلي في حفل زفاف عائلي أقيم في يوم 16 ديسمبر 2018، ونشرت مجلة Hello، في وقت لاحق صور حصرية من حفل الزفاف.

كيت سيلفرتون Kate Silverton ومايك هيرون Mike Heron

كيت سيلفرتون Kate Silverton ومايك هيرون Mike Heron

تزوجت مذيعة الأخبار في بي بي سي، كيت سيلفرتون، من الموسيقي البريطاني مايك هيرون في حفل زفاف شتوي أقيم في ديسمبر في قاعة حفلات Stationers’ Hall في العاصمة البريطانية لندن، وشهد يوم زفافهما تساقط كثيف للثلوج، منع 20 ضيف من ضيوف حفل الزفاف البالغ عددهم 140 ضيف، من حضور حفل الزفاف، وبالرغم من ذلك تعتقد كيت سيلفرتون أكدت في وقت لاحق أن تساقط الثلوج لم يفسد حفل زفافها، وإنما منحه جاذبية لا توصف.

نيك جوناس Nick Jonas وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra

نيك جوناس Nick Jonas وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra

تزوج المغني والممثل الشهير نيك جوناس من نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا “في احتفال زفاف مبهر أقيم في يوم 1 ديسمبر 2018 في موطن بريانكا الأم، الهند، واستمر لعدة أيام تالية، وتضمن حفل الزفاف مراسم زواج مسيحية وهندوسية، وهو ما علقت عليه بريانكا في وقت لاحق، خلال حوار لها مع مجلة HELLO قائلة إن حفل زفافها تضمن مزيج من التقاليد والثقافة التي نشأت عليها في موطنها الأم والتي نشأ عليها زوجها في موطنه الأم لرغبتهما في “تبنى التقاليد الجميلة التي نشأ عليها”.

فيكي كوشال Vicky Kaushal وكاترينا كيف Katrina Kaif

فيكي كوشال Vicky Kaushal وكاترينا كيف Katrina Kaif

تزوج الممثل الهندي الشهير فيكي كوشال من نجمة بوليوود كاترينا كيف في حفل زفاف عائلي حميمي أقيم في منتجع سياحي في الهند في يوم 9 ديسمبر 2021 وظهرت العروس في حفل الزفاف بإطلالة زفاف هندية تقليدية جذابة باللون الأحمر.

فيرات كولي Virat Kohli وأنوشكا شارما Anushka Sharma

فيكي كوشال Vicky Kaushal وكاترينا كيف Katrina Kaif

تزوج لاعب الركبي الهندي الشهير فيرات كولي من الممثلة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما في حفل زفاف عائلي أقيم في إقليم توسكانا في إيطاليا، في يوم 11 ديسمبر 2017، واقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى