أفراح المشاهير

تعرفوا على العلاقة الرومانسية بين ظافر العابدين وزوجته بمناسبة عيد ميلاده

#افراح_المشاهير

على مشارف الخمسين من العمر استطاع الفنان التونسي ظافر العابدين أن يرسم له صورة فنية مشرقة بعد نجاحات متراكمة حققها على مدى سنوات لمع فيها نجمه في كل المحيط العربي. وعلى عكس الشهرة التي استطاع أن يحققها فنياً، حرص الفنان على أن يُبعد عائلته عن الأضواء إلا ما ندر، حتى علاقة حبه مع زوجته التي لم يتحدث عنها كثيراً رغم متانة العلاقة التي تجمعهما.

عشية عيد ميلاده الخمسين الذي يصادف في 26 نوفمبر سنتعرف على خفايا العلاقة التي جمعت بكل من ظافر العابدين وزوجته والتي توجت بالزواج وأثمرت عن ولادة ابنتهما ياسمين.

كيف بدأت العلاقة بين ظافر العابدين وزوجته؟

اللقاء الأول بين الممثل التونسي وظافر العابدين وزوجته جوان فاريل حصل أثناء تمثيلهما في المسلسل الإنكليزي Dream Time، Dream Team إذ كانا ضمن أبطاله، لتبدأ هناك علاقة الصداقة بينهما ثم تطورت لعلاقة حب بين الثنائي توجت بالزواج عام 2007 بعد 5 سنوات من التعارف على بعضهما.

احتفل الثنائي بزواجهما في بريطانيا حيث نظما حفلاً للمناسبة في أحد الفنادق هناك اقتصر الحضور خلاله على الأهل والأصدقاء فقط وسط تعتيم إعلامي حفاظا على الخصوصية.

ظافر العابدين مع زوجته في يوم زفافهما.jpg

ولادة ابنتهما الوحيدة

بعد عام من الزواج رُزق الثنائي عام 2008 ابنتهما الوحيدة ياسمينة التي تبلغ من العمر حاليا 14 عاما وبدأت في الظهور في بعض المناسبات مع والديها بعد أن أبعدها لسنوات عن الإعلام وحتى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به إلا ما ندر.

ظافر العابدين مع زوجته وابنته ياسمين.png

العلاقة بين الثنائي بعد الزواج

بعد زواج الثنائي وولادة ابنتهما الوحيدة قررت “جوان” زوجة العابدين اعتزال التمثيل لتتفرغ للأمومة ورعاية ابنتهما، خاصة مع كثرة سفر الزوج. وبعد سنوات اتجهت للغناء حيث تقوم بإحياء بعض الحفلات الموسيقية في بريطانيا وتقدم عروضا في لندن وكندا واليابان وغيرها من دول العالم. كما تقوم زوجته بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب روبي وفرقة الروك البريطانية Bring Me The Horizon. وكذلك تقوم بتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون.

هذا العمل الفني الذي يمارسه الثنائي والذي يفرض عليهما بعداً بالمسافات أحيانا تمتد لنحو السنة كما حصل أثناء تصوير ظافر العابدين لمسلسل عروس بيروت، هذا العمل لم يمنع الثنائي من الاستمرار في علاقة حب قوية ورومانسية. وقد أكد ظافر العابدين في إحدى مقابلاته أنه يحاول أن يكون رومانسيا مع زوجته لأن الشخص الرومانسي برأيه مهم في أي علاقة وتُظهر كمية الحب وفيه مصلحة للطرفين.

كذلك قال العابدين أن زوجته تحب أن تكون بعيدة عن الكاميرات وتحب أن تركز في عملها.

ظافر العابدين مع زوجته .jpg

دعم متبادل من الثنائي لبعضهما

إذا مرور هذه السنوات على الزواج وعلاقة الحب بينهما زادت من ترابط علاقتهما وهذا ما ظهر جليا في تبادل الدعم بينهما إذ حرصت جوان على دعم زوجها بمهرجان القاهرة السينمائي عندما عُرض فيلمه “غدوة” في ديسمبر 2021 وجذبت حينها الأنظار إليها بملامحها الشقراء وبشرتها الفاتحة.

ظافر العابدين مع عائلته.jpg

أما في أغسطس 2022 ففاجأ الممثّل التونسي ظافر العابدين جمهوره عندما ظهر في فيديو كليب أغنية جديدة لزوجته بعنوان “Fire”، والتي طرحتها في 4 أغسطس 2022، عبر قناتها الخاصّة على “يوتيوب“. وكانت الأغنية من إنتاج زوجها ظافر العابدين، ومن تأليفه وألحانه، بالتعاون مع المغني الإنجليزي رمزي.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى