تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| أبرز تسريحات شعر العروس يوصي بها جوزيف سعد في حواره مع el3rosa

لإطلالات مزيّن الشعر والخبير جوزف سعد رونقها الخاص، ولعروسه طابعها المميّز في يوم الزفاف. في جعبته تاريخ حافل بالنجاحات جسّدتها تصاميم زيّنت رؤوس ملكات الجمال في العالم، فساهمت في إظهار سحرهن الخاص.

ولطالما تظهر تسريحات وألوان شعر عروس جوزف سعد متوهجّة وطبيعية ونديّة، تتخلّل دمجاً للألوان الترابية كاللونين البني والعسلي على طريقة الـ 3D، لتظهر عروسه ناعمة وراقية نابضة بالحياة والألوان. لكن، ما هي اتجاهات تسريحات وألوان شعر العروس التي ينصح بها عروس العام ؟ تابعي القراءة واستوحي من نصائح الخبير اللبناني الذي يحمل وفرة من الخبرة في عالم الجمال والموضة، تخللّتها مشاركات حصرية في  فعاليات عالمية. 

  • لاحظنا تركيزك على أكسسورات الشعر لعروس العام! ما هي الموديلات التي ستركز عليها في تسريحات إطلالات الزفاف؟

تسريحات شعر لافتة لعروس جوزف سعد
تسريحات شعر لافتة لعروس جوزف سعد

لعروس 2024، أعتمد تسريحات الشعر الطبيعية في عودة خاصة إلى موجات الريترو، إنّما بطريقة متجددة وناعمة.  كما اعتمد على الأكسسوارات لإضافة جمالية خاصة في مظهر بسيط وناعم، خاصة أنّ هذا العام يشهد توجهاً لافتاً نحو المظهر الطبيعي والمتألق للعروس. 

  • ما هي نصائحك لشعر صحي للعروس؟

أنصح كل عروس قبل أي موسم بالإهتمام بشعرها، والإستعانة بمصفف شعر خبير كي يزوّدها بنصائح خاصة للعناية بخيوطها تعزيزاً لمظهر ساحر في يوم الزفاف. كما أدعوها لاختبار العلاجات الطبيعية والمنتجات الـvegan الخالية من الهرمونات والمواد الكيميائية. بالنسبة للون الشعر، أوّد لفت انتباه العروس إلى مراقبة شعرها إذا ما كان يحتاج إلى الصبغة، لكي يبرز بشكلٍ أفضل في التصوير ويتناسب مع اللوك الذي ستعتمده. لذا، أشدّد على أهمية العناية بالشعر، خلال فترة كافية قبل العرس لكي نؤمن للعروس مظهراً أنيقاً بشعرٍ حريري ذات مظهرٍ لامع وصحيّ. فذلك يساعد_عند  تطبيق التسريحه بالطريقة طبيعية، باستدامة التسريحة لوقتٍ أطول، مع تدعيم رونق الشعر ليظهر في الصور بشكلٍ أجمل.

  • ما الشخصية التي أردت إبرازها في لوك ملكة جمال لبنان لعام 2023 مايا أبو الحسن هنا؟

ملكة جمال لبنان مايا ابو الحسن  بتسريحة شعر جوزف سعد
ملكة جمال لبنان مايا ابو الحسن  بتسريحة شعر جوزف سعد

تجانساً مع تصميم الفستان الذي ارتدته مايا ابو الحسن، صاحبة الوجه الجميل والناعم، أردت اعتماد المظهر الندي؛ حيث رأيت أنّ تسريحة الشعر المشدود هذه تليق بها بشكلٍ كبير، الأمر الذي ساهم بإظهارها بلوك جذاب وأنيق في الوقت عينه.

  • لنتحدث عن خلطة الألوان هنا والتغيير اللافت! حبذا لو تخبرنا عن طريقتك الـ 3D  في خلط الألوان

 أعتمد طريقة خاصة لخلط الألوان المتشابهة لخلق تدرجاتٍ منها؛ حيث أتجه نحو الألوان الطبيعية والترابية التي تبقى خالدة لوقتٍ أطول. على سبيل المثال، عندما تتصفح العروس_ التي تعتمد لون الشعر البني العسلي المتداخل مع الأشقر، صورها بعد سنواتٍ عدة، سترى أنّها ما زالت مشعة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه.

لكن، هذا لا يمنع من اعتماد ألوان الشعر القوية والرائجة، إلا أن ذلك نخصصه لنوع معيّن من العرائس أو بهدف تنفيذ فكرة معينة.  في الإطار، ننصح كل عروس تريد اعتماد هكذا ألوان أن تعلم أنها يجب المحافظة على قوة اللون وبريقه والإهتمام به، كون العملية تحتاج إلى المتابعة بشكلٍ مستمر.

إلا أنني شخصيًا أفضل اللجوء إلى الألوان البسيطة المتناسقة مع بعضها البعض، وأن تعتمد كل عروس ما يليق بشخصيتها وطبيعة عملها. على سبيل المثال، لا يمكن تطبيق ألوان شعر قوية على مديرة المصرف أو المحامية.

  • اختر لنا ألوان شعر عروس 2024 بحسب لون بشرتها!

عرائس ساحرة بتسريحات شعر جوزف سعد
عرائس ساحرة بتسريحات شعر جوزف سعد

بالنسبة إلى ألوان شعر 2024، يمكن اعتمادها كلّها لكن بدرجاتٍ قوية أو خفيفة حسب ما يليق بالعروس، مع الأخذ بالاعتبار لون البشرة والعيون. مثلًا، تستطيع العروس السمراء اختيار لون الشعر العسلي أو الأشقر الدافىء. ومن الممكن أن تكون العروس معتادة على لوك معين، فتظن أن التغيير لن يناسبها، ولكن أنا أغالط ذلك لأن الألوان كلّها تليق بالجميع حين يتم تطبيقها بالطريقة الصحيحة.

  • تميل معظم العرائس لاتباع الترند، وقد لا يكون مناسباً لها. ما هي نصائحك للعروس في هذا الإطار؟

لون شعر مميّز لعروس متألقة من توقيع جوزف سعد
لون شعر مميّز لعروس متألقة من توقيع جوزف سعد

حقيقة، لا أحبذ أن تعتمد العروس الاتجاهات الرائجة في تسريحات وألوان الشعر في يوم الزفاف، نظراً للتغيّرات التي تشهدها الموضة في كل موسم، وهذا ما قد يزعج العروس عند النظر إلى صورها خلال السنوات القادمة. أتمنى عليها الأخذ بنصائح ومشورة خبير الشعر لاختيار تسريحة تليق بها وتخلّد صورتها. ناهيك عن عامل أساسي لا يجب أن نغفل عنه، وهو أنّه قد لا تتجانس التسريحة الترند مع لوك العروس؛ من هنا ننصح بابتكار طلّة متناغمة بين فستان الزفاف والمكياج والشعر، للظهور بلوك متكامل يعكس توهج العروس.

 

  • من هي العروس التي لا يستحسن اعتمادها لتسريحة الرفع؟
تسريحة رفع ناعمة من مزيّن الشعر جوزف سعد
تسريحة رفع ناعمة من مزيّن الشعر جوزف سعد

لا أعتقد أنّ هناك أي مانع لأي عروس أن تعتمد تسريحة الرفع، بغض النظر عن شكل وجهها؛ فذلك ممكن من خلال تصميم تسريحة رفع تتناغم مع المكياج وشكل وجه العروس. كما أرى أنّ تسريحة الرفع للشعر تضفي سحراً على العروس، إن من خلال التسريحة المشدودة على الوجه، أو لناحية اعتماد نصف رفعة، فكل هذه التسريحات تضفي قالباً أنيقاً وراقياً.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى