اخبار

اخبار | لقطات من احتفال مي عمر ومحمد سامي بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى وسيطرة أجواء المرح و”عالم البحار”

رغم حرص النجمة المصرية مي عمر على الحفاظ على خصوصية ابنتيها تايا وسيلين، من زوجها المخرج محمد سامي، وعدم إظهارهما في المناسبات العامة أو حتى مشاركة صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها قررت مؤخرًا إظهارهما للعلن والاحتفاء بهما.

مي عمر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى

واحتفلت مي عمر وزوجها محمد سامي مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى سيلين، البالغة من العمر 6 سنوات، وتداول جمهور النجمة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يضم العديد من اللقطات المرحة التي جمعت مي عمر ومحمد سامي وابنتيهما.

وظهرت مي عمر وهي تحمل الطفلة وتحتفي بها وسط أجواء من المرح والبهجة، حيث اعتمدت على ديكورات مستوحاة من عالم البحار ومزينة باسمها، كما ظهر والدها محمد سامي وهو يحمل ابنته ويقبلها ويهنئها بعيد ميلادها.

ه

ابنة مي عمر الكبرى تخطف الأنظار بعدما كبرت 

كما ظهرت في مقطع الفيديو المتداول، بعض اللقطات التي شهدت أحدث ظهور لابنتهما الكبرى تايا التي خطفت الانتباه، واعتبرها البعض كبرت بشكل مفاجئ، خاصة وأن والدتها لم تشارك صور للفتاة منذ صغرها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر لمي عمر مع ابنتيها في عيد ميلاد الطفلة الصغرى، وهنأوا الطفلية بعامها الجديد وتمنوا لها مزيد من السعادة.

كما أشاد الجمهور بمدى عفوسة الأسرة وقدرتهما على خلق أجواء من المرح مع أطفالهما، وكانت الطفلة الصغرى قد ارتدت فستان أنيق باللون الوردي واستعانت باكسسوار للرأس مستوحى من عالم البحار أيضًا الذي يبدو وأنها تحبه، فيما ارتدت شقيقتها الكبرى فستان ذهبي براق ومزين بفيونكة سوداء من الأعلى.

ابنتا مي عمر تحتفلان وسط أجواء من المرح 

كما ظهرت الشقيقة الكبرى وهي تحمل شقيقتها الصغرى وتحتفل معها بعيد ميلادها، وتلتقط معها الصور التذكارية المميزة، وسط أفراد أسرتها والأصدقاء والمقربين منهما، ونالت الفيديو الذي وثق لقطات من عيد الميلاد، تفاعل وإعجاب الجمهور.

في سياق آخر كان أحدث أعمال مي عمر هو مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض في النصف الأول من رمضان 2024 على شاشة قناة mbc مصر، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب الفنانة مي عمر، ويتصدرهم أحمد زاهر، وأروى جودة  وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية فتاة مكافحة تعمل كمحامية، وهي فتاة ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة شعبية، لتبدأ رحلتها الاستثنائية في الانتقام من زوجها.

ه

تفاصيل أحدث أعمال مي عمر

وكانت الفنانة مي عمر قد كشفت في لقاء إعلامي مؤخرًا عن سبب غضبها من زوجها المخرج محمد سامي خلال تصوير أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، حيث أوضحت أنه جعلها تقوم بواحد من أصعب المشاهد لها في المسلسل، وهو مشهد نزولها إلى أحد القبور الحقيقية، لافتة إلى أن هذا المشهد أصابها بنوبة خوف، وأكدت مي أنه من المفترض أن الفنان أحمد زاهر كان يدخل القبر ليضع السجادة التي يخفي فيها جسد نعمة بعد محاولة قتلها، وأوضحت أن فريق عمل المسلسل أكدوا لها أن هناك غرفة بالداخل من أجل وضعها فيها خلال تصوير المشهد، قبل أن يخرج أحمد زاهر ويغلق المقبرة عليها.

ولفتت مي عمر إلى أنه بمجرد أن قام أحمد زاهر بإغلاق المقبرة عليها دخلت في نوبة من الذعر خاصة وأنه لم يفتح لها أي شخص من فريق العمل، وهو ما جعلها تعتقد أن هناك شيء خاطئ وكارثي يحدث بالخارج، كما أنها لا تحب الأماكن المظلمة أو الضيقة.

مي عمر أكدت أن هذا المشهد تمت إعادته أكثر من مرة لأنها كانت تصرح وتبكي من الخوف، كما أن زوجها المخرج محمد سامي بدأ في الضغط عليها بقوله أنه يريد أن يقوم بالتصوير، وهو ما تسبب في نوع من أنواع الضغط عليها.

غ

الصور من حسابات مي عمر ومحمد سامي على انستجرام 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى