تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| 18باقة زفاف شتوية لاحتفالات الطقس البارد

بغض النظر عن الموسم الذي تخططين فيه لإقامة حفل زفافك، فإن حمل باقة جميلة من الزهور، وحتى لو لم تكن الأزهار التي تفضلينها في موسمهاوقت حفل الزفاف الخاص بكِ، يمكنك الحصول على باقة من الزهور المفضلة لديكِ في يوم زفافك بأي طريقة ما؛ حتى لو كانت أسعارها باهظة الثمن.

كيفية اختيار باقات زفاف شتوية

كيفية اختيار باقات زفاف شتوية
كيفية اختيار باقات زفاف شتوية

عندما تخططين لحفل زفاف في فصل الشتاء، فهناك بعض مجموعات الزهور الأكثر روعة ومثالية لحفل زفاف في فصل الشتاء.

وحين التفكير في الترتيباتالأساسية لاختيار الزهور الموسمية، ابدأيأولا  بالألوان التي تذكرنا بالوقت من العام، وفي الأشهر الباردة على سبيل المثاليفضل البعض اللون العنابي العميق، والأخضر الزمردي الناصع، والأبيض الثلجي، والأزرق الكلاسيكي.

كما أن هناك طريقة أخرى رائعة لتجهيز باقتك لفصل الشتاء وهي اختيار الإضافات الموسمية، مثل الأغصان دائمة الخضرة أو التوت أو الجوز، وعند دمجها ببراعة، تساعد هذه اللمسات الصغيرة على تعزيز الشعور الموسمي بفصل الشتاء.

وفيما يلي نصائح لاختيار باقة الزفاف الشتوية الخاصة بحفل زفافك:

1. اختاري زهور بيضاء ثلجية

اختاري زهور بيضاء ثلجية
اختاري زهور بيضاء ثلجية

فكري في ترتيب الأزهار البيضاء بالكامل التي تذكرنا بالثلج وهي مناسبة جدًا في فصل الشتاء، ويفضل أن تكون مزينة بالخضرة المورقة، ويمكن إضافة بعض البريق إلى هذا المزيج الزهري المذهل.

2. اختاري الزهور الوردية

اختاري الزهور الوردية
اختاري الزهور الوردية

في مواجهة درجات الألوان الصامتة لمناظر الشتاء، تخلق الزهور ذات الألوان الوردية الزاهية لمسة من الجو المذهل بكل بساطة، لذلك فكري في الورود الوردية الكبيرة المحاطة بأزهار بيضاء أصغر حجمًا مع بعض الزهور الخضراء المفعمة بالحياة.

3. التوازن بين الخضرة العميقة والورود

التوازن بين الخضرة العميقة والورود
التوازن بين الخضرة العميقة والورود

لا يمكن أن تخطئ عند مزج الورود الكبيرة مع نظيرتها الصغيرة باللون الأخضر، وتنسيق الزهور المختلفةفي فصل الشتاء أنيق بشكل خاص.

4. ضعِ زنبق الوادي في مركز الباقة

ضعِ زنبق الوادي في مركز الباقة
ضعِ زنبق الوادي في مركز الباقة

طبعا زنبق الوادي هو عبارة عن زهرة بيضاء مذهلة لترتيب الأزهار الشتوية البيضاء بالكامل، ويحب البعض مزيج باقة الورد الشتوية المكونة من زنبق الوادي، والتوت الثلجي الأبيض، والخربق الأبيض، والأرجواني الأبيض، وبذور الأوكالبتوس، وكل هذا المزيج يمكن أن يكون ملفوف بشريط مخملي عاجي، مما يجعلها أكثر موسمية.

5. اختاري الخضرة

اختاري الخضرة
اختاري الخضرة

غالبا يتم ربط النباتات دائمة الخضرة بالشتاء، ويمكن تصميم باقة الزهور الخاص بكِ في يوم زفافك من خلال اختيار الخضرةالمفضلة لديكِ، ودمجها مع الزهور الموسمية الأخرى، مثل البروتيا، في قاعدة مليئة بالخضرة.

6. اختيار زهور البيريس

اختيار زهور البيريس
اختيار زهور البيريس

ولأن الأزهار محدودة في هذا الوقت من العام، استخدمي زهور ذات ملمسمختلف، ومثال على ذلك يمكن صنع باقة من زهور البيريس المزهرة، والمطاحن المغبرة، وورود الرش، وبذور الأوكالبتوس.

7.فكري بشكل عملي

يمكن أن تتنازلي عن اختيار الزهور المفضلة لديكِ، وتقومي باستخدام الأزهار الموسمية في فصل الشتاء في تكوين باقة الزفاف الخاصة بكِ.

8. باقة الورد الأحمر مع الخضرة

باقة الورد الأحمر مع الخضرة
باقة الورد الأحمر مع الخضرة

يمكنك صنع باقة ورد بمزيج من الخضرة والورود الحمراء لحفل زفافك وهو اختيار مميز ليوم الزفاف.

9. باقة الزفاف الشتوية مع الأوكالبتوس

باقة الزفاف الشتوية مع الأوكالبتوس
باقة الزفاف الشتوية مع الأوكالبتوس

فكري فيما هو أبعد من لوحة الألوان التقليدية باللونين الأحمر والأخضر من خلال إضافة أنواع مختلفة من الألوان الفاتحة والداكنة، بالإضافة إلى ضرورة اختيار باقات ورد من أنواع نادرة مثل زهرة الأوكالبتوس.

10. زهور الحديقة

زهور الحديقة
زهور الحديقة

حاولي مزج الزهور البيضاء والعاجية والبنفسجية مثل زهور الياسمين والبازلاء الحلوة والخربق الموجودة في حديقتك لعمل باقة الزفاف الخاصة بكِ.

11. مزيج من الزهور الداكنة

مزيج من الزهور الداكنة
مزيج من الزهور الداكنة

غالبا ما يجلب الشتاء لوحات الألوان الداكنة في الطبيعة والأزياء، لذا افعلي الشيء نفسه مع تصميم الأزهار الخاص بكِ، حيث يمكن أن تختاريباقة زهور من شقائق النعمان ذات الألوان الداكنة، ودمجها مع الزهور الخضراء.

12. أضيفي الزهور المخملية

أضيفي الزهور المخملية
أضيفي الزهور المخملية

فكري في تزيين باقتك بأزهار القطيفة أو المخملية، حينما لا يكون الجو باردا فهذه الزهرة تأتي فيأواخر الحصاد، ويمكن أن تختاري اللون العنابي الغامق من هذه الزهور، وهي تضيف لمسة شتوية إلى أي باقة زفاف.

13. احملي زهرة واحدة في يديكِ

احملي زهرة واحدة في يديكِ
احملي زهرة واحدة في يديكِ

تفضل بعض السيدات اختيار زهرة واحدة ذات جذع كبير للظهور بها في حفل الزفاف، بدلاً من اختيار باقة ورد كبيرة قد تعوقها في كثير من الأحيان.

14. أضيفي التوت إلى باقة الزهور

يظهر التوت أيضًا في فصل الشتاء، ولذلك يمكن أن تستخدمي الفاكهة لإضافة لمسة غير متوقعة إلى إطلالتك في حفل الزفاف الخاص بكِ، ويمكن دمج باقة التوت البنفسجي والورود والحوذان والكون لإطلالة مميزة ومفعمة بالحياة.

15. احتضان باقة بالورد الأحمر

مع النباتات دائمة الخضرة والتوت والقوام، تتناسب باقة الورد ذات درجات الألوان الحمراء مع كل صيحات الأزهار الشتوية التي ذكرناها من قبل.

16. باقة زهور جريئة

تم إنشاء جميع درجات اللون الأحمر بشكل متساوٍ، لذا لا تخافي من تجربة درجات الألوان العميقة مثل العنابي والقرمزي والمارون والبرقوق، وبهذا تصنعي باقة زفاف جريئة للغاية.

17. النظر في الأوكالبتوس

تعتبر زهرة الأوكالبتوس مناسبة تمامًا لباقة حفل الزفاف الخاص بالعروس، ويتم استخدامها أكثر في الأعراس الشتوية، حيث تظهر هذه النوعية من النباتات في موسم الشتاء.

18. الباقة الكلاسيكية

على الرغم من أننا نعلم أن باقات الزهور البيضاء تناسب كل المواسم، إلا أن هناك شيئًا جذابًا بشكل خاص في الباقة الكلاسيكية في هذا الوقت من العام، حيث يمكن أن تجعلي زهرتك ​​فريدة من نوعها من خلال احتضان سيقان الزهرة مع الاحتفاظ بالأوراقوإضافة نبات الياسمين الرقيق والأندروميدا اليابانية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى