تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| نجمات تألقن بفستاني زفاف في 2023 بينها إطلالة الأميرة رجوة في عرسها

عادت موضة ارتداء فستاني زفاف خلال العرس إلى الواجهة في 2023 بعد أن اختارت عدداً من النجمات تجديد هذه الصيحة بينها الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني والأميرة الأردنية رجوة. فإليكم أبرز النجمات اللواتي أطللن بفستاني زفاف في 2023:

مدونة الموضة سحر جولستاني زوجة الفنان مساري

في شهر ديسمبر الجاري استأثر الفنان العالمي اللبناني مساري على اهتمام الرأي العام بعد احتفاله في لوس أنجلوس بزفافه على المؤثرة في عالم الموضة الكندية سحر جولستاني، التي تألقت خلال الحفل بإطلالتين عرائسيتين.

الفستان الأول تألقت به العروس مع بدء مراسم الزفاف إذ دخلت إلى صالة الحفل مرتدية فستان زفاف فخم كشف عن جمالها الأنثوي. حمل الفستان توقيع المصممة اللبنانية ياسمين ملاح صاحبة دار yasminsbridal وجاء منفوشا مع تطريزات قوية وبراقة زينت الفستان من أعلاه إلى أسفله وأكملت أناقته بطرحة طويلة مطرزة مثل تطريزات الفستان.

الإطلالة الأولى لعروس الفنان مساري
الإطلالة الأولى لعروس الفنان مساري

وبعد انتهاء مراسم عقد القران الرسمية بدلت العروس سحر غولستاني فستان زفافها الفخم والمطرز بالفستان الثاني الذي جعل حركتها تبدو أكثر حرية. تميز الفستان الأبيض بقصة ضيقة مع مزج القماش المطرز والمزين بالأحجار البراقة عند الخصر مع القماش الناعم الأبيض الخالي من التطريزات وحمل توقيع دار المصممة ياسمين ملاح.

ماريتا الحلاني بفستاني زفاف

في صيف 2023 تزوجت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني وأقامت للمناسبة حفلي زفاف أحدهما مدني في أبو ظبي والثاني في لبنان. تميز فستانها الذي تألقت به في حفل زفافها الذي أقيم في مزرعة والدها في بلدة الحلانية بتصميم ناعم ورومانسي عكس هدوء شخصيتها وذوقها الراقي في الأزياء، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

تميز الفستان بتصميمه الحالم مع التنورة المنفوشة بقصّة A Line، وجاء بقماش التول المزدان بأوراق الأشجار النافرة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من جزئه العلوي امتدادا لمنتصف التنورة حيث تناثرت الورود بشكل هندسي على قماش الثوب الأنيق. كما جاء الفستان بدون أكمام، وبتصميم راقي عكس اختيارات ماريتا الحلاني في الأزياء بشكل عام.

ماريتا الحلاني تزوجت في صيف 2023 بعد قصة حب رومانسية
ماريتا الحلاني تزوجت في صيف 2023 بعد قصة حب رومانسية

أما في حفل زفافها في أبو ظبي فأطلت العروس بجمبسوت أبيض ناعم حمل توقيع إيلي صعب، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر عصرية وإكسسوار شعر ملفت من “سانتيم بورجوا” مع مكياج مميز.

العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور
العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور

زواج الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

شهد 13 أبريل 2023 على عقد قران الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله على الإعلامي منصور الخالدي تألقت العروس خلال الحفل بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير.

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها

وفي شهر مايو احتفلت عبدالله بالزفاف وأطلت على الجمهور بفستان ملكي وفخم حمل توقيع Manal Ajaj وتميز بتطريزاته البراقة المرصعة. وجاءت قصته مننفوشة بعض الشيء مع الأكتاف المنسدلة والطويلة والطرحة الطويلة أيضا.

رحاب عبدالله بفستان زفافها
رحاب عبدالله بفستان زفافها

إطلالة غنى غندور في حفل زفافها

عاشت غنى غندور في 2023 لحظات رومانسية ممتعة مع عريسها وأقامت حفلي زفاف أطلت في الزفاف الأول .

تميز فستان غنى غندور في حفل زفافها في لبنان بتصميمه الفريد والمختلف عن ذاك الذي شاهدناها به في حفل زفافها في قبرص. حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران وتميز بتصميمه المكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة وأكملته بطرحة طويلة من التول زينت بها شعرها.

غنى غندور بفستان زفاف من توقيع المصمم نيكولا جبران
غنى غندور بفستان زفاف من توقيع المصمم نيكولا جبران

وبالنسبة إلى فستانها الذي تزوجت به في قبرص فكان غير عادي وتميز بكونه قصير ومكشوف عند الصدر من دون أكتاف وغير متماثل في الجزء السفلي منه مع تنورتين وجاءت التنورة العيا من التول الأبيض بحجم منفوخ مع الطيات الرفيعة من الأمام والعريضة من الخلف.

الفستان حمل توقيع المصمم إيلي أبو فيصل وجاء بلون الأوف وايت مع طرحة قصيرة من التول وأكملت غندور إطلالتها بتسريحة الشينيون المسحوب إلى الخلف مع مكياج ناعم أظهر ملامحها بشكل طبيعي وجذاب وحملت في يدها باقة ورود بيضاء ناعمة.

فستان الزفاف الأول لغنى غندور
فستان الزفاف الأول لغنى غندور

ياسمين علواني بفستاني زفاف

بدورها تألقت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني خلال حفل زفافها من عريسها عبد الله يسري الذي أقيم في شهر يوليو بإطلالتين مختلفتين. فقد ارتدت في الإطلالة الأولى فستانا مطرزا بأكمام شفافة وتميز بقصته الكلوش وتنورته المنفوشة وتميز قسمه العلوي بأكمامه الطويلة والمرصعة بحبات الكريستالبشكل فني، كذلك ازدانت منطقة الصدر بحبات الكريستال بخطوط فنية أنيقة وهذا الفستان كان اختيارا موفقا لها كونه ناسب عمرها العشريني.

واستطاعت ياسمينا العلواني أن تُكمل أناقتها بتسريحة شعرها الذي تركته منسدلا وزادت من اناقة التسريحة إكسسوار الشعر البارز الذي اختارته المرصع مع حبات الكريستال مع الطرحة فبدا متكاملا مع الفستان.

ياسمين علواني في حفل زفافها
ياسمين علواني في حفل زفافها

الإطلالة الثانية للعروس بدت مختلفة في تفاصيل كثيرة بدءا من الفستان الذي اختارته بقماش الساتان مع حزام عند الخصر وجاء بصيحة الأوف شولدر مع اكسسوار شعر مختلف وتخلت في هذه الإطلالة عن الطرحة وبدت فيها أكثر حيوية خصوصا أثناء دخولها مع العريس على أنغام أغنية سلطانة وهي تلقي السلام على الضيوف.

الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول
الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول

الاميرة رجوة تتألق بفستاني زفاف

كما لفتت الأميرة رجوة الأنظار إليها خلال الاحتفال بزفافها من ولي العهد الاردني الأمير الحسين في مطلع شهر يونيو الماضي، وتألقت في بداية الحفل خلال عقد القران في قصر زهران بفستان زفاف حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب. تم صنع الثوب من الكريب الحريري بأكمام طويلة مع ثنيات دقيقة تلتف حول الصدر والخصر مع ذيل طويل مزيّن ببتلات الزهور واللؤلؤ”. استغرق العمل في الفستان نحو 3 أشهر بمشاركة 20 شخصا في إنجازه.

الفستان الاول الذي اختارته الاميرة رجوة خلال حفل زفافها وحمل توقيع المصمم ايلي صعب
الفستان الاول الذي اختارته الاميرة رجوة خلال حفل زفافها وحمل توقيع المصمم ايلي صعب

اما الإطلالة الثانية للأميرة رجوة فجاءت خلال حضور حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا على شرفها و شرف الأمير الحسين. في هذا الحفل تألقت العروس بفستان زفاف ملكي مع تنورة منتفخة ومزينة بتفاصيل ثلاثية الأبعاد. تم اختيار الفستان من مجموعة Alta Moda لـ دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana عام 2022.

الفستان الثاني للاميرة رجوة خلال حفل العشاء
الفستان الثاني للاميرة رجوة خلال حفل العشاء

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى