تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| كيفية اختيار إطلالة الزفاف لحضور الحفل؟ دليل الأناقة والتميز

يمكن أن يكون اختيار إطلالة حفل زفاف ما مهمة صعبة، خاصة إن وضع على بطاقة الدعوة قواعد للملابس أو ما يسمى Dress Code  فتصبح المهمة مربكة أكثر فأكثر. ولكن سواء كانت الدعوة تدعو إلى ارتداء ملابس رسمية أو كوكتيل أو ملابس زفاف في الهواء الطلق، يمكن للضيوف تنسيق ملابسهم بشكل مثالي دون الدخول في المحظورات والممنوع عليهم ارتداؤه في الحفلات. كيف يكون هذا الأمر؟ إليك ما الممنوع وما المسموح ضمن قواعد اختيار فساتين المناسبات وعلى رأسها حفلات الزفاف.

اختاري الفساتين الناعمة
اختاري الفساتين الناعمة

أمور ممنوعة عليك عندك تنسيق إطلالة حضور حفل زفاف

عند التفكير بإطلالتك كضيفة ستحضرين زفافاً مهما كان المكان أو الزمان، عليك أن تفكري هل هناك أموراً ممنوعة عليّمن تنسيقها في إطلالتي. هناك قائمة من الممنوعات التي تدخل ضمن تنيق إطلالة حفلات الزفاف لكنها تختلف من بلد لآخر ومن منطقة لأخرى لكن عليك أن تضعي في ذهنك أن هذه الأمور هي ممنوعة عليك في كل ومان ومكان ستحضرين فيه زفافاً.

لا تختاري إطلالة كاملة باللون الأبيض ولا الأسود
لا تختاري إطلالة كاملة باللون الأبيض ولا الأسود

لا تختاري إطلالة كاملة باللون الأبيض ولا الأسود

هذا من أكثر الأخطاء التي يحتمل أن ترتكبنها عند اختيارك إطلالة  قبل الذهاب إلى حفل زفاف،لا تنسقي اللونين الأبيض والأسود في إطلالة كاملة فهذا أمر خاطىء وغير مقبول في الحفلات.  إذا كان أي من الاثنين هو اللون المفضل لديك واخترت ارتدائه في حفل زفاف، فتأكدي من عدم ارتدائه من الرأس إلى أخمص القدمين. بدلاً من ذلك، يجب أن تحاولي اختيارألوان أكثر إشراقاً ورصانة والتي تلاءم إطلالة الزفاف من اللون البنفسجي حتى الذهبي والفضي وغيرهما، في حال اخترت الأسود أو الأبيض اكسري رتابة الألوان بدمج لون آخر منعش في إكسسواراتك أو ارتدي بعض المجوهرات البراقة أو الذهبية.

كيفية اختيار ازياء حضور حفلات الزفاف
كيفية اختيار ازياء حضور حفلات الزفاف

لا لإطلالة الجينز للسيدات في الأعراس

نحن نتفق على أن الرجال في الحفلة قد يرتدون الجينز، ولكن للسيدات فإن إطلالة الدنيم خيار غير مقبول لحفل الزفاف. الدنيم يعني أنك ارتديت ملابس غير رسمية، ما لم تسمح قواعد اللباس الخاصة بالمناسبة لك بذلك فانت قد قمت بتنسيق الملابس الخطأ. إذا كنت تفضلين ارتداء السراويل فاستبدلي الجينز بالبناطيل الواسعة أو ذات القماش الرسمي مع قميص أو بلايزر تناسب إطلالتك.

المبالغة في ارتداء المجوهرات

قد تميلين لإختيار إطلالة فخمة وحيوية ولديك الكثير من المجوهرات في المنزل، لكن هذا لا يمنحك الإذن بارتداءها جميعاً إلى الزفاف مرة واحدة. كوني من السيدات اللواتي يعرفن جيداً ما هي المجوهرات وعددها عند اختيارها لإطلالة الزفاف، وأن تكون مناسبة تماماً للزي الذي ترتدينه. عندما ترتدين عقداً فخماً كبيراً، قللي من أهمية ارتداء الأقراط والعكس صحيح. التوازن هو المفتاح هنا، لذلك لا تفسدي مظهرك بالكامل من خلال ارتداء كمية هائلة من المجوهرات الذهبية. توقعي أن تزين العروس إطلالتها بالمجوهرات فهذا يومها لذا، قومي بتنسيق الاكسسوارات الناعمة والملاءمة لكامل إطلالتك.

لا تبالغي في المجوهرات
لا تبالغي في المجوهرات

تنسيق أفضل إطلالة في الأعراس حسب مكان الزفاف

من المستحسن أن تقومي بتنسيق إطلالة تناسب المكان حيث سيقام حفل الزفاف، فهذه القاعدة هي الأهم على الإطلاق. عند حصولك على بطاقة دعوة لحضور زفاف ما أول أمر عليك الإلتفات إليه هو مكان الزفاف، لذا إليك القواعد العامة لاختيار إطلالة حسب مكان الزفاف:

إطلالة زفاف على الشاطئ

عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف على الشاطئ، فإن ارتداء فستان بقماش خفيف وناعم هو الأمر الأهم. ابحثي عن إطلالة تؤمن لك الراحة خاصة عندما يتعلق الأمر بفستانك وحذاؤك! قد لا يكون الكعب العالي هو أفضل ملابس لهذا النوع من المناسبات، لذلك قد تحتاجين إلى أخذ ذلك في الاعتبار!

إطلالة لزفاف على البحر
إطلالة لزفاف على البحر

إطلالة تناسب الزفاف في قاعة فاخرة أو فخمة

عند الاحتفال بزفاف في مكان فاخر، مثل فندق قد يكون من الأفضل التفكير في النظر إلى فساتين الزفاف الرسمية أو فستان السهرة. في مكان رسمي كهذا يجب أن ترتدي ملابس  تناسب المكان وتتلاءم مع الجو العام وحتى اختيارك لكل تفصيل من إطلالة يجب أن يتماشى مع ثيم الزفاف الذي حاول العروس والعريس ابتكاره. وغالباً ما يتم إدراج نمط الأزياء المخصصة لهكذا أعراس ضمن بطاقات الدعوة وعليك حتماً الإلتزام بها.

إطلالتك كضيفة حفل زفاف في الهواء الطلق

اختيار إطلالة ناعمة لحضور الزفاف
اختيار إطلالة ناعمة لحضور الزفاف

عندما يتم دعوتك إلى زفاف في الهواء الطلق في حديقة مثلاً، فغالباً ما تكون الفساتين الناعمة الخفيفة هي المفضلة. عادة ما تقام حفلات الزفاف هذه في الصيف، ولكن إذا كان حفل زفاف شتوي، فلا تنسي أن تحملي معك سترة خفيفة أو تختاري فستاناً بأكمام طويلة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى