تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| فساتين خطوبة بألوان الباستيل وإطلالة رقيقة تخطف الأنفاس

 

تُضفي فساتين الخطوبة بألوان الباستيل إشراقة خفيفة وندية على إطلالات العروس، نظراً للخلفية الفنيّة التي تؤطرّها في التصاميم. وتُستخدم هذه الألوان عادة في عالم التصميم الداخلي والأزياء والرسومات لتنوّعها ورقتها ما يميّزها بين باقي العناصر.

هذا، وتشمل ألوان الباستيل مجموعات الوردي الناعم والأزرق الفاهي والأخضر الفاتح والأصفر الخفيف والبنفسجي القريب على الفيروزي واللون الدرّاقي المائل إلى الذهبي. أمّا أناقة هذه الألوان البسيطة،فهي ما تجعلها خيارًا شائعًا لتعزيز الشعور بالسلام والهدوء بلمسات إبداعية. فساتين الباستيل حضرت هذا العام على مدرجات أسابيع الموضة العالمية لفساتين الهوت كوتور في مجموعات خريف وشتاء 2024-25، فتسيّدت المنصات العالمية. رافقينا في جولة على أجمل فساتين الخطوبة بألوان الباستيل لإطلالة رقيقة تخطف الأنفاس في مناسبتكِ الخاصة.

فساتين خطوبة بألوان الباستيل  تنبض حباً وحياة في الموسم القادم

فستان خطوبة لمّاع من جورج شقرا
فستان خطوبة لمّاع من جورج شقرا

أراد المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا  لمجموعة فساتين هوت كوتور خريف وشتاء 2024-25 أن تجمع بين قوة المراة وأنوثتها، حيث استوحاها من مدينة فيرونا الإيطالية الساحرة. ونقل شقرا الأجواء الأوبرالية بامتياز،متمثلة بالقفازات الفينتج والتصاميم المتباينة التي تليق بمناسبات الخطوبة.

الوردي بالشراشيب لفستان خطوبة باستيل عصري
الوردي بالشراشيب لفستان خطوبة باستيل عصري

وأتت تصاميمه الأخيرة كي تمزج بين العالمين الواقعي والخيالي في أجواء ساحرة، حيث تأخذنا فساتينه التي عُرضت في أسبوع الموضة الباريسي إلى عالم من الأحلام بموجات تنبض حياة وحيوية، مساهمة بذلك في الثراء البصري لكل قطعة من قطع الأزياء الراقية؛ عكستها الأنماط الهندسية والخطوط الجريئة والزخارف الفخمة ضمن عناصر فنيّة تناسب موضة اليوم.

ألوان الباستيل بالأزرق الصارخ من جورج شقرا
ألوان الباستيل بالأزرق الصارخ من جورج شقرا

من هذه المجموعة، اخترنا فساتين خطوبة بألوان الباستيل منها الموف (البنفسجي) والوردي والأزرق الصارخ. وقد أتت التصاميم بأنماط مختلفة تضمنت الفساتين اللمّاعة، وتلك المطعمة بالشراشيب، فيما تميّزت إطلالة الأزرق الصارخ بتصميم استثنائي مع وردة كبيرة امتدت من منطقة الصدر حتى الخصر بمزيج من الترتر الاحتفالي، ليتسع الفستان وينقل إطلالة الخطوبة إلى مستويات أعلى من الأناقة في جزئها الأسفل. فما رأيكِ باختيار فستان خطوبة على الطراز الأوروبي مستوحى من أرقى الحضارات؟

فساتين خطوبة باستيل بالدانتيل والشيفون لإطلالة عروس رقيقة وناعمة

فستان خطوبة باستيل من دار ارماني
فستان خطوبة باستيل من دار ارماني

لإطلالة خطوبة شفافة ورقيقة ومخرّمة بين أقمشة الدانتيل الفاخر والتول الناعم، أنتِ على موعد مع الأناقة من مجموعة آرماني بريفيه للهوت كوتور هذا العام. فقد قدّم دار آرماني في أسبوع الموضة الباريسي باقة فساتين تأسر العقول لموسمي الربيع والصيف لعام 2024، حيث تسيّدت ألوان الباستيل الإطلالات، من الأزرق إلى الأخضر والوردي، ومعظمها أتت شفافة مخرّمة ومطبّعة بالترتر الناعم.

فستان خطوبة ناعم من د ار أرماني
فستان خطوبة ناعم من د ار أرماني

ستبدين في غاية أنوثتكِ في يوم الخطوبة من خلال إطلالات تداخل فيها الأخضر مع خيوط الأزرق الفيروزي في تناغم آخاذ؛ كما ستبهرين الحضور بتدرجات الأزرق والأخضر الفاهي والوردي الخفيف. 

فساتين خطوبة بألوان الباستيل تجسّد ولادة جديدة للعروس

تدرجات الوردي لطلّة مشعة من طوني ورد
تدرجات الوردي لطلّة مشعة من طوني ورد

في تجذير متأصل للموضة المستدامة وبين مجموعة تصاميم ممتنة للكون ونعمه، انطلقت فساتين طوني ورد لعروس ربيع 2025،ضمن خط ساحر أطلقته الدار اللبنانية العريقة، التي تضم محفظتها  70 عاماً من الإبداع في صناعة الموضة، و70 استحقاقاً انطلق مع عملاق الموضة الأب الراحل إيلي ورد، لتُستكمل المسيرة  مع  حامل شعلة الإبداع طوني الابن.

كما انطلقت تصاميم طوني ورد للأزياء الراقية ضمن عروض أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-25 لتجسّد ولادة جديدة. بين الإبر والخيوط تغنّت التصاميم في ومضات التطريزات وثنيات النقوش اللامتناهية، ضمن لوحة ألوان زاهية تضمنت الباستيل والزيتي والمعدني والذهبي؛ وظهرت أكاليل ورق البلوط والأعشاب البحرية الزرقاء السماوية المزخرفة و الأحجار الرملية، لتجسّد  فناً  هولوغرافياً ساحراً. 

فستان خطوبة بألوان باستيل متداخلة من طوني ورد
فستان خطوبة بألوان باستيل متداخلة من طوني ورد

في حديث خاص إلى el3rosa، لفت طوني ورد إلى مصدر إلهامه للعروس، قائلاً: “استوحي إلهامي من كل ما يحيط بي، ولطالما كانت الطبيعة مصدراً هاماً، سواءً كان بشكل مباشر أو غير مباشر. وفي عالم الزفاف على وجه الخصوص، تتداخل الزهور والجواهر الخفية في قاعدة تصاميمي؛ وهذا ما جسدته في هذا الموسم، حيث تتمحور المجموعة حول النباتات النادرة”.

إطلالة ذهبية مشبعة بالمعدني من طوني ورد
إطلالة ذهبية مشبعة بالمعدني من طوني ورد

وأضاف، “كما أستقي الوحي من التجربة الإنسانية المحيطة بنا، من الأفراد الذين أقابلهم إلى المواقع التي أستكشفها، حيث أسعى إلى خلق تواصل بناء وتفاعل حيوي مع البيئة المحيطة بي، مع أصغر التفاصيل وأكبرها حتى اكتشفت الجمال القابع من الداخل. هذا التفاعل يرافقني دائماً، فخلال تحديقي بالنجوم مساء في اللحظات الهادئة، أستوحي أفكاراً جديدة للتصاميم، تنبع من العلاقة القوية التي تربطني بالكون، مقدراً  بذلك كافة النعم  من حولي، وشاكراً للسحر والجمال اللذين يحيطان بنا. سواء كان الأمر يتعلّق بالانحناء الناعم للصدفة، أو الأوردة المعقدة لأوراق الشجر، وغيرها من النعم، أكون دائماً في حالة تقدير لخلود وسحر الحياة التي تحتوينا”.

استوحي من عالم  طوني ورد الخاص ورحلة اكتشافه المستمرة حيث ينظر إلى ما يحيط بنا كنعمة مقدسة! اخترنا لكِ إطلالات باستيل بين المعدني والوردي والفيروزي كي تضيئي خطوبتكِ بألون فرحة وناعمة في الموسم القادم.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى