تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| شاهدي أعراس المشاهير المقامة على الشاطئ واستوحي فكرة لزواجك الصيفي!

“تعرفي على أجمل الأعراس التي نظمت على شواطئ المشاهير واستوحي منها أفكاراً مذهلة لزفافك الصيفي المميز، تابعي معنا..”

تجذب الصالات الكبيرة والقصور الفخمة معظم المشاهير لإقامة حفلات أعراسهم، لكن هذا لا يعني أن فكرة زفاف الشاطىء مستبعدة لدى بعضهم الآخر. أحب العديد من المشاهير كسر تقليد إقامة الزفاف داخل قاعة كبيرة أو في الحديقة والذهاب أبعد من ذلك واختيار الشاطىء أو البحيرات كمكان للإحتفال بزواجهم، من هم المشاهير الذين احتفلوا بزواجهم على الشاطىء، هل يمكنك أن تختاري الشاطىء لإتمام مراسم زواجك؟

أعراس المشاهير التي أقيمت على الشاطىء

ميغان فوكس وبريان أوستن جرين

زفاف ميغان فوكس
زفاف ميغان فوكس

يتصدر حفل زفاف ميغان فوكس وبريان أوستن جرين عام 2010 في كاوبوليهو كونا ، هاواي قائمتنا لحفلات الزفاف على الشاطئ. تضمن حفل زفافهما مراسم غروب الشمس الحميمة على الشاطئ حتى أن بعض التقارير أفادت أبن ضيف حفل الزفاف الوحيد كان ابن جرين البالغ من العمر 8 سنوات. ومن ضمن أحداث هذا الحفل الفريد هو وصول خواتم الزفاف في صدفة محارة بدلاً من وسادة حامل الخاتم التقليدية.

مات ديمون ولوسيانا باروسو

زفاف مات ديمون ولوسيانا باروسو
زفاف مات ديمون ولوسيانا باروسو

جدد الثنائي مات ديمون ولوسيانا باروسو عام  عهود زواجهما في العام 2013 على شاطىء، على الرغم من أنهم كانوا متزوجين من قبل ، إلا أن احتفالهم كان فخماً مثل أي حفل زفاف خاص بالماهير. قام الزوجان باستئجار منتجع Sugar Beach بالكامل لخمسين ضيفاً،  تبادل الزوجان عهود الزواج تحت سقف من القش عند غروب الشمس مع الشاطئ خلفهما. بعد الحفل، استمتع الضيوف بحفل استقبال كوكتيل رومانسي للغاية على الشاطئ على ضوء المصابيح.

بن أفليك وجينيفر غارنر

كان حفل زفاف بن أفليك وجينيفر غارنر عام 2005 في باروت كاي في جزر تركس وكايكوس مميزاً للغاية حيث ارتدى كلاهما اللون الأبيض وحضر شخصان فقط  الحفل. بعد تبادل وعود الزواج  على الشاطئ، أمضوا بضعة أيام في المنتجع الخاص.

جوني ديب وآمبر هيرد

زفاف آمبر هيرد وجوني ديب
زفاف آمبر هيرد وجوني ديب

أقيم حفل زفاف جوني ديب وأمبر هيرد لعام 2015 في حفل خاص في جزر الباهاما. تبادل الاثنان عهود الزواج تحت سرداق أبيض مزين بالورود البيضاء. خلال الحفل الذي استمر ثلاثين دقيقة والذي أقيم في جزيرة ديب الخاصة استمتع الضيوف بالغطس وتناول الطعام المطبوخ من قبل طهاة خاصين على الشواطئ.

سيندي كروفورد وراندي جربر

زفاف سيندي كراوفرد
زفاف سيندي كراوفرد

يمكن القول أن عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد هي من بدأت بصيحة الأعراس على الشاطىء في العام  1998 عندما أقامت حفل زفافها على راندي جربر في جزر الباهاما. عنوان زفاف سيندي كروفور “الراحة والمرح” حيث بدت العروس في أكثر من لقطة حافية القدمين، وهذه ميزة لحفل الزفاف على الشاطىء. ارتدت كروفورد  فستاناً ناعماً من الدانتيل من John Galliano ، وحملت باقة ورود غير تقليدية من الزهور البيضاء.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر

زفاف كورتني كردشيان
زفاف كورتني كردشيان

أقام الثنائي كورتني كردشيان وترافيس باركر ثلاث حفلات زفاف ، وتحديداً في مايو من عام 2022 ، دعا الثنائي مجموعة كبيرة من العائلة والأصدقاء إلى بورتوفينو ، إيطاليا. صممت Dolce & Gabbana فستان العروس وأقيمت مراسم الزواج في فيلا L’Olivetta. انتقل الزوجان وضيوفهم بعد ذلك إلى قصر كاستيلو براون لحضور حفل الاستقبال، حيث الحفل على غناء من مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي.

جون ليجيند وكريسي تايغن

زفاف جون ليجيند وكريسي تايغن
زفاف جون ليجيند وكريسي تايغن

اختار الثنائي جون ليجيند وكريسي تايغن إقامة حفل زفافهما في بحيرة كومو إيطاليا تحديداً في المكان الذي تقابلا فيه أول مرة،  واتمت مراسم الزواج في فيلا بيزو التي تطل على بحيرة كومو. هذا المكان أيضاً شهد على زفاف إميلي بلانت وجون كراسينسكي ويقال أن أيقونة الشاشة إليزابيث تايلور بدأت علاقتها الرومانسية هناك مع كونراد هيلتون.

أمل علم الدين وجورج كلوني

زفاف جورج كلوني أمل علم الدين
زفاف جورج كلوني أمل علم الدين

احتفلت أمل كلوني بزواجها من جورج كلوني في خريف عام 2014، ومن أمام بحيرة البندقية ظهر العروسان خلال احتفالهما بارتباطهما رسمياً. وارتدت يومها فستان زفاف أنيق من تصميم أوسكار دي لا رنتا، وتضمنت لائحة الضيوف سيندي كروفورد وبيل موراي وإميلي بلانت.

3 نصائح  ضعيها في اعتبارك عند اختيار الشاطىء كمكان لحفل زفافك

ابحثي عن الموقع المناسب

زفاف على الشاطىء
زفاف على الشاطىء

يعد اختيار المكان المثالي لحفل زفافك على الشاطئ قرارًا حاسمًا يحدد نغمة يومك الكبير. يجب أن تؤثر العوامل المختلفة على قرارك ، بما في ذلك حجم قائمة الضيوف والميزانية وإمكانية الوصول ووسائل الراحة المتاحة. إذا كنت تبحثين عن جو منعزل وحميمي ، فقد يكون الشاطئ الخاص هو الخيار المثالي. توفر الشواطئ الخاصة إحساسًا بالخصوصية  التي ترفع الأجواء الرومانسية في يومك الخاص. في المقابل ، تعتبر الشواطئ العامة مثالية للتجمعات الكبيرة وعادة ما تكون بأسعار معقولة أكثر من الشواطئ الخاصة.

حددي ميزانيتك لحفل الزفاف

عندما تبدئين في التخطيط لحفل زفاف أحلامك على الشاطئ، من الضروري وضع ميزانية. على الرغم من أن حفلات الزفاف على الشاطئ قد تكون باهظة الثمن، إلا أن هناك طرقًا مختلفة لتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك اعتمادًا على خطتك. لذا تأكدي من تحديد ميزانية تناسبك أنت وشريكك. ابدئي بتحديد جميع التكاليف المرتبطة بالحدث، بما في ذلك المكان والديكورات والمطاعم والتصوير الفوتوغرافي والإقامة وأي عناصر خاصة أخرى ترغبين فيها. ضعي في اعتبارك تكاليف السفر لنفسك وضيوفك أيضاً.

اختاري ثيم الزفاف المناسب

عندما يتعلق الأمر باختيار موضوع لحفل زفافك على الشاطئ ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك أن يكون بسيطًا وغير رسمي أو رسمي ومتقن كما ترغبين! يُعد ثيم الزفاف البحري مثاليًا لحفل زفاف هادئ على الشاطئ، حيث يتميز بالخطوط البحرية والأبيض والمراسي والأصداف لخلق جمالية ساحلية كلاسيكية. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة من المناطق الاستوائية على يوم زفافك ، ففكر في موضوع نابض بالحياة وغريب مع الأزهار الملونة وأشجار النخيل واللمسات المميزة.

الخلاصة: تعد الزفاف على الشاطئ اختياراً شائعاً بين بعض المشاهير الذين يفضلون تحدي الاعتيادي، فميغان فوكس وبريان جرين ومات ديمون ولوسيانا باروسو وغيرهم قاموا بإقامة حفلات أعراسهم على الشاطئ. أما إذا كنت تفكرين في تنظيم حفل زفاف على الشاطئ، فيجب عليك البحث عن الموقع المناسب، وتحديد ميزانية تناسبك، واختيار ثيم الزفاف المناسب.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى