تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| شائعات ارتباط وطلاق رافقت النجوم مطلع 2023

شائعات ارتباط وطلاق رافقت النجوم مطلع 2023 – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

لم يكد يمر شهران على انطلاقة عام 2023 حتى كانت شائعات الطلاق والارتباط تلاحق عددا من نجوم الفن فاضطر البعض إلى الخروج لتكذيبها بينما لم يُعرها اخرون أي اهتمام معتبرين أن هناك أموراً أهم في الحياة. ومن بين النجوم الذين لاحقتهم هذه الشائعات نذكر الفنان وائل كفوري الفنان تامر حسني الفنانة نانسي عجرم وغيرهم.

فإليكم أبرز شائعات ارتباط وطلاق رافقت النجوم مطلع 2023:

شائعة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

شائعات الانفصال تلاحق تامر حسني وبسمة بوسيل باستمرار
شائعات الانفصال تلاحق تامر حسني وبسمة بوسيل باستمرار

في شهر فبراير 2023 سرت شائعة انفصال كل من الفنان المصري عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد أن قامت الأخيرة بإلغاء متابعة زوجها على انستغرم، ونشرت عبر خاصية الاستوري عدة رسائل دعم وصلتها من متابعيها، مما أثار اهتمام الجمهور حول حقيقة هذا الانفصال.

وبحسب الرسائل التي نشرتها فإنها أوحت بوجود أزمة كبيرة في علاقتها مع حسني ومن بين تلك الرسائل مثلا واحدة تقول ” يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل..”، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: “يا رب آمين.. بحبك“.

أما تامر حسني فآثر نشر أي شيء يخص أزمته مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي وواصل نشاطه الفني المعتاد في دبي

يذكر أن بسمة بوسيل سبق لها أن حذفت كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، والمحت حينها في المنشورات على ستوري انستغرام عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل.

ولكن ما لبثت أن عادت المياه إلى مجاريها وحسمت حينها بوسيل الجدل من خلال نفي الشائعة بطريقة غير مباشرة إذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في “إنستغرام” أغنية تامر “حياتنا” من فيلمه الجديد “بحبك”، وعلّقت عليها قائلةً: “واحدة من أفضل أغاني تيمو”.

طلاق نانسي عجرم

نانسي عجرم نفت شائعات الانفصال عن زوجها
نانسي عجرم نفت شائعات الانفصال عن زوجها

بدورها تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لشائعة انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم وعلقت على الشائعة بنفيها مؤكدة أن هناك أشياء أهم بكثير للحديث عنها. فقالت “أنا ما بقى هولي المواضيع احي فيهن هلأ بالوقت، لأن بعتقد خلص، حكيو كتير وصار في كتير قصص وانا رديت كتير، صرت عم حس انو الرد شوي ضعيف، وما بقى رد على القصص يللي بحسها بالنسبة لإلي مش صحيحة ومش موجودة، عنا اشيا اهم بكتير نحكي فيها، في اشيا عم بتصير بالحياة بتخلينا نفكر انو نعيش اللحظة، لازم نحب بعض وننبسط مع بعض”.

وتتعرض عجرم باستمرار لشائعات الطلاق منها شائعة طلاقها في 2022 عندما نشر صحفي لبناني صورة لنانسي وزوجها عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وعلق عليها بجزء من أغنية نانسي “عاتب ولوم” من ألبومها الأخير، وكتب: “عاتب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق .. لو مش عشانا في حدّ بينا .. ممكن يضيع من الفراق”. ولكن الثنائي نفيا هذه الشائعة.

شائعة زواج وائل كفوري

وائل كفوري تعرض لشائعة زواجه من حب حياته
وائل كفوري تعرض لشائعة زواجه من حب حياته

وكما في شائعات الطلاق، فإن بعض الفنانين نالهم نصيبهم من شائعات الارتباط منها شائعة زواج الفنان اللبناني وائل كفوري من حبه الأول بعد فراق دام بينهما لمدة 19 عاماً وهي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني، حتى أن الشائعة تطرقت الى اسمها وقالت إنها تدعى ماجدة أليموس.

كذلك تم نشر تفاصيل حفل زفاف الثنائي والموعد المحدد له في 23 فبراير الماضي في قبرص وقيل إن الحضور سيقتصر فقط على الشهود بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة نظرا لاختلاف الديانتين. وبحسب الشائعة فإن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله في كل من أبوظبي ودبي، كما ذهبت للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف، وأن كفوري أهداها سيارة فاخرة هدية زواجهما.

ومما غذى سريان هذه الشائعة التي استمرت لأيام هو حديث سابق لكفوري عن قصة حبه مرتين، الأولى عام 2005 حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية. أما المرة الثانية فكان في لقائه الإعلامي مع وفاء الكيلاني حين قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة من دون أن يذكر أي تفاصيل.

ولكن بعد كل هذه البلبلة التي سرت على مدى أيام خرج الفنان اللبناني وائل كفوري عن صمته للمرة الأولى ليعلق على الأنباء فنفى صحة ما أشيع وقال “قالوا إني تزوجت.. لكن الحقيقة أنني لم أتزوج”.

وكان وائل كفوري انفصل عن زوجته أنجيلا جورج بشارة منذ 4 سنوات بعدما تزوجا عام 2011 ورزق منها بابنتين “ميشيل وميلانا”.

شائعة خطوبة الممثلة نسرين أمين

نسرين امين لاحقتها شائعة خطوبة
نسرين امين لاحقتها شائعة خطوبة

كذلك لاحقت شائعة الارتباط في مطلع 2023 الفنانة نسرين أمين بعد انتشار خبر خطوبتها من الفنان شيكو. وعلقت أمين على الشائعة بالقول “سمعت شائعة عني أنا وشيكو أننا اتخطبنا، ووجدته يرسل على (واتساب) الصورة المنتشرة، واتخضيت وقلت له إيه الكلام الفارغ ده، وقلت له إحنا حتى لا نتقابل ولا نتحدث في التليفون ولا أفهم الناس جابوا الكلام ده منين، وفي الآخر طلعت صفحة على فيسبوك تضع أخبارا غريبة لكي تجذب لايكات ومتابعين، وقلت لشيكو له أفرض أنا مرتبطة بشخص أو العكس فكيف سيكون مظهرنا، ولكن الموضوع كله كان عشان لايك ولكن طبعا شائعة كلام فارغ، وكل فنان لديه الصفحة الرسمية الخاصة به ولو فيه أي حاجة سيعرفون من صفحاتنا”.

شائعة زواج نوال الزغبي

شائعة الزواج لاحقت الفنانة نوال الزغبي في 2023
شائعة الزواج لاحقت الفنانة نوال الزغبي في 2023

بدورها تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لشائعة الزواج مرة جديدة وأثارت البلبلة بين الجمهور إذ قام جزء منهم بتقديم التهاني والتبريكات لها، عبر حسابها على “تويتر”، بينما شكك آخرون في الأمر، وطالبوها بالكشف عما إذا كانت قد تزوجت أم لا.

وبعد سريان الشائعة خرجت الزغبي لترد على تلك الأخبار بنفيها عبر تويتر قائلة “لم ولن أتزوج”. فردت عليها الفنانة المصرية سمية الخشاب بالقول، “شاطرة يا نونة”.

وكانت الشائعة قد انتشرت بعد نشر الزغبي مقطع فيديو ترتدي خلاله فستان زفاف وتضع خاتماً في يدها اليسرى، كاتبةً، “كرمالو بعمل شو ما بدو، بيأمرني أمر”. كما نشرت لها صورة ترتدي خلالها خاتمًا، وتحمل وردة تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب.

شاهدوا مقطع الفيديو الذي نشرته نوال الزغبي بفستان الزفاف:

يُشار إلى أن نوال الزغبي كانت قد تزوجت عام 1990 من إيلي ديب ثم انفصلا عام 2008 وأثمر زواجهما عن ولادة 3 أولاد لهما.


نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى