تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| بعد زواج مالهوترا وأدفاني.. تعرفوا على أشهر حفلات زفاف نجوم بوليود

بعد زواج مالهوترا وأدفاني.. تعرفوا على أشهر حفلات زفاف نجوم بوليود – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

استطاعت العديد من حفلات زفاف نجوم بوليود أن تستأثر على اهتمام الرأي العام نظراً لفخامتها ولتميزها والتي استغرقت احتفالات بعضها لأيام عدة أحدثها كان زفاف النجم الهندي سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني. بعض هذه الحفلات صُنفت ضمن الأعراس البازخة أو الخيالية والتي كلفت مئات آلاف الدولارات منها على سبيل المثال تكلفة زفاف النجمة بريانكا شوبرا والتي وصلت إلى نصف مليون دولار.

فإليكم بعض أشهر حفلات زفاف نجوم بوليود:

النجم الهندي سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني

لقطة أخرى من زفاف مالهوترا وأدفاني
لقطة أخرى من زفاف مالهوترا وأدفاني

إذاً احتفل في شهر فبراير الجاري كل من النجم الهندي سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني بزفافهما في أجواء احتفالية على الطريقة الهندية، واستأثر حفلهما على اهتمام الجمهور والوسط الفني الهندي نظراً لشعبيتهما الكبيرة ولقصة حبهما المميزة.

أقيم الاحتفال بالزفاف في منطقة جايسالمر بالهند، وسط حراسة مشددة، وقام العروسان بالكشف عن تفاصيل الحفل من خلال نشر سيدهارث مالهوترا مجموعة صور عبر حسابه على “انستجرام” من حفل الزفاف الذي سيطرت عليه المراسم والتقاليد الهندية المميزة، وأعادت كذلك كيارا أدفاني نشر بعض الصور عبر حسابها.

سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني يحتفلان بزفافهما
سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني يحتفلان بزفافهما

ويأتي هذا الزواج في شهر الحب بعد قصة حب عاشها الثنائي بدأت مع فيلمShershah الذي عرض لأول مرة في عام 2021 ثم توجت في النهاية بهذا الارتباط.

حفل زفاف بريانكا شوبرا

جانب من حفل زفاف بريانكا شوبرا
جانب من حفل زفاف بريانكا شوبرا

ومن بين حفلات زفاف نجوم بوليود الشهيرة نذكر حفل زفاف نجمة بوليود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا من الممثل الأميركي نيك جوناس والذي احتفلت به في عام 2018 واستمر لشهور حديث الجميع وما زال ضمن عداد أهم حفلات الزفاف بين نجوم بوليود خصوصا أن تكلفته تجاوزت النصف مليون دولار.

الاحتفال أقيم في قصر عميد بهوان في مدينة جودبور الهندية وتواصلت الاحتفالات به قرابة الـ5 أيام وتميز الحفل بأنه كان مزيجا من ثقافة العروسين وديانتهما لذلك عقد زفاف هندي بالمراسم والطقوس الهندية التى شملت أزياء ورقصات هندية أداها أفراد العائلة ورسم الوشوم بالحناء، ثم تبعه زفاف مسيحي ارتدت فيه العروس فستانا أنيقاً يحمل توقيع المصمم العالمي رالف لورين مع طرحة زفاف وصل طولها إلى 23 متراً.

بريانكا شوبرا وزوجها بالزي الهندي
بريانكا شوبرا وزوجها بالزي الهندي

سونام كابور وأناند أهوجا

سونام كابور وأناند أهوجا في حفل زفافهما
سونام كابور وأناند أهوجا في حفل زفافهما

وفي شهر مايو من عام 2018 تزوجت النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) من رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا (Anand Ahuja) في حفل زفاف مبهر، وصف بأنه من ضمن حفلات زفاف العام في بوليود، وأقام الثنائي بعده حفل استقبال ضخم حضره مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير.

أقيم حفل زفاف سونام كابور وأناند أهوجا في منزل كافيتا سينغ (Kavita Singh) خالة سونام، والذي يوجد في ضاحية ” Bandra” في مدينة مومباي الهندية، وتم الزفاف بمراسم زواج تقليدية وبعدها أقيم حفل غداء لضيوف العروسين أعقبه حفل استقبال مبهر أقيم في مساء نفس اليوم في فندق ” The Leela” في مومباي. تخلل الاحتفال الكثير من أجواء المرح والغناء والعروض الراقصة التي قدمها نجوم ومشاهير بوليوود من أصدقاء سونام وأناند أو من أقارب عائلة كابور التي تعد واحدة من أشهر العائلات الفنية في بوليوود،كما قدم رانفير سينغ لإحدى الرقصات على أنغام أغنية ” Bachna Ae Haseeno” بالاشتراك مع والد العروس، وهو الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor)، بالإضافة إلى رقصة أخرى قدمها رانفير على أنغام أغنية ” Khalibali” من فيلمه الشهير ” Padmaavat” بالاشتراك مع أنيل كابور والنجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، ورقصة أخرى لرانبير وأنيل وشاروخان على أنغام أغنية ” Ek Do Teen”.

سانوم كابور بالزي الهندي التقليدي في حفل زفافها
سانوم كابور بالزي الهندي التقليدي في حفل زفافها

وظهرت سونام كابور في حفل زفافها بالزي الهندي التقليديباللون الأحمر والمزين بالزخارف الذهبية وهو من ماركة ” Anuradha Vakil”  وأكلمت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية أنيقة.

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون قبل الزواج

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون خلال حفل زفافهما
رانفير سينغ وديبيكا بادوكون خلال حفل زفافهما

في نوفمبر من عام  2018 توج كل من رانفير سينغ Ranveer Singh وديبيكا بادوكونDeepika Padukone قصة حبهما بالزواج وحظيت علاقتهما باهتمام واسع من الجمهور.

صور حفل الزفاف الذي أقيم في Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية، لم تنتشر إلا في اليوم الثاني من الحفل والتي أظهرت مراسم الزفاف على الطريقة الهندية. وقد قامت العروس بنشر بعض الصور على حسابها الخاص في موقع انستغرام، بدت فيها ورانفير سينغ يرتديان الزيّ الهندي التقليدي.

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في يوم زفافهما
رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في يوم زفافهما

ووصف هذا الحفل بالبازخ إذ احتاج إلى تكاليف مالية ضخمة لتفاصيل كثيرة في الحفل منها على سبيل المثال أنه تمّ التعامل مع 12 من خبراء تنسيق الزهور الذين سافروا من فلورنسا إلى منطقة بحيرة كومو لتزيين Villa Del Balbianello بالزهور، فضلاً عن تكلفة إقامة رانفير وديبيكا وأفراد عائلتيهما في منتجع فخم يشغل مساحة 26 ألف متراًمربّعاً، ويحتوي على 75 وحدة فندقية وأربعة مطاعم، ومنتجع صحّي وحمّامات سباحة داخلية وخارجية.

يُشار إلى أن علاقة الثنائي تُعد من العلاقات العاطفية التي استأثرت على اهتمام الجمهور وبدأت بعلاقة صداقة جمعتهما لأول مرة في فيلم “Ram Leela”  ثم تطورت الى قصة حب ومشاركة في أكثر من عمل سينمائي معا حتى تم الإعلان عن زواجهما في شهر نوفبمر 2018.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى