تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| أروع 15 موديل من فساتين أعراس 2023

قد لا يكون قرار ما سترتديه في يومك الكبير هو القرار الأكثر أهمية الذي ستتخذينه على الإطلاق، ولكنه بالتأكيد أحد أكثر القرارات متعة. دعينا نخفف من ضغط التخطيط ونقدم لك بعضًا من أفضل مصممي فساتين الزفاف الذين تألقوا بتصاميمهم خلال عام 2023. من الأزياء الكلاسيكية إلى فساتين الزفاف البوهيمية ، والحرير الفاخر إلى الدانتيل، عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فكل شيء يبدأ بالفستان.

el3rosa تعرض أروع 15 موديل من فساتين أعراس 2023.

فستان من Julie Vino

فساتين أعراس@julievino
فساتين أعراس@julievino

يجمع الخط الجديد من Julie Vino  بين أسلوب الزفاف التقليدي وأحدث صيحات الموضة من مدارج العالم. هذا المزيج يخلق أسلوب توقيع جولي فينو. تم اختيار الأقمشة والتصميمات من قبل جولي خصيصًا لإنشاء فستان ينسجم مع جسد العروس.

فستان من Monique Lhuillier

MoniqueLhuillier@فساتين أعراس
[email protected]فساتين أعراس

تتميز تصاميم مونيك بالأناقة والمرح، مع موديلات كلاسيكية مزينة بتطريز دقيق وزهور وترتر وطبقات  من الكشكش. لإطلالة مميزة اخترنا فستان ملفت من مجموعة 2023 جاء بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة باللون الزهري وأضيف إليه قفازات طويلة.

فستان من Halfpenny London

HalfpennyLondon@فساتين  أعراس
[email protected]فساتين  أعراس

تشتهر هالفبيني لندن بإضفاء لمسة كلاسيكية لتصميم الزفاف. تشمل التصميمات الفساتين والطرحات والمفصلات ، ويمكن للعرائس اختيار فستان ملفت من المجموعة جاء بقصة منفوشة من طبقات الكشكش مع ياقة halter  وقفازات طويلة مطرزة بالورود.

فساتين زفاف من Valentino

فساتين زفاف من أسبوع الموضة@valentino
فساتين زفاف من أسبوع الموضة@valentino

أما مجموعة Valentino  فقد أثبتت أن الجمال يمكن اختياره وتصميمه واختراعه بأي طريقة مع الملابس. كان تكريمًا لروعة تصميم الأزياء الراقية الكلاسيكية لفالنتينو غارافاني في الثمانينيات التي لفتت الأنظار،  وختم العرض بفستانين باللون الأبيض. فستان بقصة منفوشة وصمم جزئه العلوي بالكشكش مع كتف واحد وفتحة جانبية على الخصر.

فستان من Pronovias

فساتين أعراس@pronovias
فساتين أعراس@pronovias

تضمنت مجموعة Pronovias  لفساتين زفاف خريف 2023  تصاميم تحاكي كل الأشياء الفاخرة مع لمسة عصريةتضمنت المجموعة 44 فستان مصنوعة من أقمشة فاخرة ورائعة ، تكملها إكسسوارات أنيقة مثل الأكمام القابلة للفصل، والكاب ، والزينة بالخرز.

فستان من Ines Di Santo

فساتين أعراس@inesdisanto
فساتين أعراس@inesdisanto

تميزت فساتين زفاف إينيس دي سانتو بالأزهار الزهرية الرقيقة ، المقترنة بمشدات رائعة وموديلات فاخرة، مثالية لأي عروس في الربيع أو الصيف. ومنها اخترنا فستان ملفت بقصته الترامبيت المزيّن بطبقات مع كورسيه مفتوح عند الصدر.

فستان من Anne Barge

فساتين أعراس@annebarge
فساتين أعراس@annebarge

رأينا ضمن مجموعة Anne Bargeفساتين مزيّنة بالزخارف الزهرية  والذيل الطويل والأكمام العارية فهي عكست الجمال الطبيعي . من الفساتين يمكنك اعتماد تصميما منفوشا بقصة الكورسيه مع فيونكة جانبية وقفازات طويلة من قماش شفاف.

فستان من Sareh Nouri

فساتين أعراس@sarehnouri
فساتين أعراس@sarehnouri

أطلقت سارة نوري اسم “Southern Charm” على مجموعتها  لعام 2023. يكاد يكون من المستحيل اختيار فستان مفضل من فساتين زفاف ساره المذهلة ، لكن فستان GRAYSON هو الأفضل بشكل واضح. يتوفر الفستان باللونين الأزرق الفاتح والعاجي، ويتميز بطيات من التول المكسو بحافة مستقيمة ، وتنورة ذات ثنيات متدرجة ، وكابليت بطيات متدرجة.

فستان من نعيم خان

فساتين أعراس@naeemkhan
فساتين أعراس@naeemkhan

بالنسبة لمجموعة فساتين الزفاف لربيع 2023 ، استوحى خان أفكاره من الحدائق الجميلة من جميع أنحاء العالم ، حدائق التويلري الجميلة، والحدائق النباتية في مدينة نيويورك، وحديقة دبي المعجزة، وحدائق سنغافورة النباتية، وحدائق فيلاندري الفرنسية. كل هذه العجائب الوردية هي في المقدمة وفي المنتصف في مجموعة فساتين زفاف خان لربيع 2023 وتنعكس في استخدامه للخرز المعقدة والقطع الزهرية والمطرزات والأربطة. لتسليط الضوء على هذا الإلهام ، يعطي خان أسماء الفساتين في هذه المجموعة التي تعكس حدائق عالمية محددة.

فستان من ريم عكرا

فساتين أعراس انستقرام@reemacrawedding
فساتين أعراس انستقرام@reemacrawedding

حملت مجموعة المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا عنوان “sweet dreams” أي الأحلام السعيدة. تميزت التصاميم بالاطلالات الملكية المصممة بقصات منفوشة ومنسدلة ومتصلة من أقمشة الدانتيل والتول المطرزة بالورود. وجاءت الأكمام والقصيرة منها طويلة ومنها بصيحة الكورسيه بالإضافة الى الأكمام المنسدلة أوف شولدر.

فستان زفاف ايلي صعب

فساتين أعراس@eliesaab
فساتين أعراس@eliesaab

لم يتراجع إيلي صعب لعام 2023 ، مستغلاً شغفه بفساتين الأزياء الراقية المتألقة، غطت أحجار الترتر على إطلالات المجموعة الـ 69. 

وخصص الفستان الأخير للعروس التي لا ينساها صعب في كل مجموعاته، فقد جاء منفوشا بقصة الأكمام المنسدلة أوف شولدر من قماش الساتان الحريري مع تطريزات الورود الزهرية بأحجام متعددة، وكان للطرحة حصة في هذه الإطلالة والتي صممت طويلة مع تطريزات مشابهة لتطريزات الفستان مع تاج ضخم.

فستان زفاف من زهير مراد

صيحات فساتين زفاف@zuhairmurad
صيحات فساتين زفاف@zuhairmurad

وقدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad  في مجموعته البهجة “الرومانسية المثيرة” للمواد الخفيفة مثل التول والشيفون والقميص المكسو، مع إضافات مثل الحواف المزيّنة بالخرز ومرصعة باللؤلؤ. ذكرتنا بالعصر الذهبي لهوليوود بشلالات من البلورات والتطريزات اللونية والريش.

وكان فستان الزفاف المصنوع من قماش الدانتيل ، والمصمم بقصة منسدلة مع كاب طويل وكان لافتا القبعة الضخمة المصممة من قماش الشيفون التي غطت الوجه.

فستان من طوني ورد

فساتين أعراس انستغرام@tonywardbrides
فساتين أعراس انستغرام@tonywardbrides

قدم  المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward عروسه اللامعةبتدرجات الفضي والذهبي، جاءت قصة الفستان منفوشة طغى عليها الفخامة مع كورسيه،  كما زُيّنت طرحته الطويلة بأحجار الفستان نفسها.

فستان من جورج حبيقة

فساتين أعراس@georgeshobeika
فساتين أعراس@georgeshobeika

أطلق المصمم اللبناني طوني ورد  Tony Ward مجموعته الخاصة بالعروس التي حملت عنوان “ La Dolce Vita“أو “الحياة الجميلة” بالمفهوم الإيطالي للكلمة.

تضمّنت إطلالات متنوعة بألوان بين تدرجات الأبيض، والسكري، والذهبي، والفضي تمّ تنفيذها بأقمشة الدانتيل، والتفتا، والتول.

وأكملت الاطلالات بأكسسوارات مبتكرة للرأس تزيّنت بالورود والريش أضفت تميزاً على الطرحات الطويلة المطرّزة بعناية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى