تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| 12 فكرة بسيطة للاحتفال الرومانسي بذكرى عيد زواجك

هل تبحثين عن أفكار بسيطة لإحياء ذكرى زواجك؟ أنتِ في المكان المناسب لتحقيق ذلك! قبل أن نغوص في التفاصيل، يهمنا أن نذكرك أنّه ليس من الضروري التفكير بطرح اقتراحات معقدة تتطلب جهوداً ووقتاً لتنفيذها؛ يكفي أن تستعدي جيداً لهذه المناسبة، وتقدّري تلك الذكرى الجميلة التي عقدتِ فيها رباطاً أبدياً مع الشريك، كي تحيي اليوم الكبير من جديد، وتسعي لتجديد العهود بقالب رومانسي بسيط. في ما يلي 12 فكرة تساعدك لتنسيق المناسبة استعداداً للاحتفال:

  1. ابدئي احتفالك مبكرًا: في الليلة التي تسبق اليوم الكبير، قومي بإعداد وجبة إفطار لذيذة مسبقًا؛ ضمّنيها المعجنات والفاكهة والعصير، وضعي باقة ورود حمراء على الطاولة من باب التغيير! استيقظي مبكرًا في اليوم الخاص واخرجي مع شريكك  لمشاهدة شروق الشمس قبل الاستمتاع بوجبة رومانسية في الصباح الباكر كزوجين.
ابدئي احتفالك مبكرًا
ابدئي احتفالك مبكرًا
  1. إذا كانت البداية المبكرة لليوم لا تروق لك، فلماذا لا تحاولي قضاء اليوم في السرير بدلاً من ذلك؟ اقضي هذا الوقت الخاص مع شريكك  في جو من الاسترخاء وتهدئة الأعصاب وتخصيص الوقت للتحدث مع بعضكما البعض والاستمتاع برفقة بعضكما البعض من أجل التغيير. دللّي شريكك بوجبة إفطار خاصة في السرير؛ ستبدو مفاجأة رائعة ومدروسة للشريك الذي يتعيّن عليه دائمًا الاستيقاظ مبكرًا للعمل أو لرعاية الأطفال. عندما يغادر الغرفة، ضعي هدية الذكرى السنوية تحت الوسادة.
حاولي قضاء اليوم في السرير
حاولي قضاء اليوم في السرير
  1. استمتعا معًا بغروب الشمس الجميل لنهاية رومانسية لليوم: حضّري لنزهة لذيذة مليئة بجميع الأطعمة والمشروبات المفضلة لديكما، وانطلقا في رحلة إلى مكان خاص لكما للاستمتاع بروعة الطبيعة.
حضّري لنزهة لذيذة
حضّري لنزهة لذيذة
  1. حوّلي منزلك إلى صالة للتدليك: غرفة نومك هي المكان المثالي لإضاءة بعض الشموع المعطرة، وتخفيف الأضواء، وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة، واستخدام زيوت التدليك الفاخرة لتمنحي شريكك هدية علاج سبا في المنزل.
حوّلي منزلك إلى صالة للتدليك
حوّلي منزلك إلى صالة للتدليك
  1. اذهبي مع شريكك إلى السينما، واختاري فيلمًا في غير أوقات الذروة أوالذي كان معروضًا  مسبقاً في دور العرض لفترة من الوقت. إذا كنت محظوظًة، فستجدين أنك وشريكك الشخصان الوحيدان في العرض، لذا يمكنكما الاستمتاع بخصوصية السينما المنزلية الافتراضية حيث يمكنكما الإمساك بالأيدي والاستمتاع بالفيلم على طريقتكما الخاصة.
اذهبي مع شريكك الى السينما
اذهبي مع شريكك الى السينما
  1. إذا كان الذهاب إلى السينما لا يناسبك، فلماذا لا تقضين ليلة لمشاهدة فيلم في المنزل؟ اختاري فيلماً يستمتع به كلاكما، ربما كوميديا ممتعة، أو قصة حبة قديمة.
شاهدي فيلم مع شريكك في المنزل
شاهدي فيلم مع شريكك في المنزل
  1. الزهور هي الهدية الرومانسية المثالية: لماذا لا تشتري باقة لشريكك مع ملاحظة مرفقة تعبر عن مدى حبك له؟ للحصول على لمسة رومانسية خاصة، قومي بإخفاء أزهار حول منزلك ليكتشفها بنفسه، كل منها مع رسالة حب أو ملاحظة خاصة بها، أو نثر بتلات الورد على السرير للحصول على شعور رومانسي حقيقي.
الزهور هي الهدية الرومانسية
الزهور هي الهدية الرومانسية
  1. قومي بتزيين منزلك بصور مؤطرة لكما طوال علاقتكما: بدءًا من اللقطات الزوجية الأولى وحتى يوم زفافكما، وحتى الوقت الحاضر، يمكنكما أن تتذكرا معًا كل لحظاتكما المفضلة.
زيني البيت بأجمل صور لكما
زيني البيت بأجمل صور لكما
  1. استمتعي بذكرى زفافك من خلال إعادة النظر في جميع ألبومات صور زفافك القديمة، أو ربما من خلال مشاهدة فيديو حفل الزفاف الخاص بكما، كي تستمتعا سوية بتذكر يومكما الكبير.
استمتعي بصور زفافك مجددا
استمتعي بصور زفافك مجددا
  1. وثّقي هذ الذكرى، من خلال إعداد تذكار جديد ثمين للذكرى السنوية الخاصة بكما، عن طريق حجز جلسة تصوير مع مصوّر محلي. يمكنك عرض صوركما الجديدة الجميلة في جميع أنحاء منزلك لسنوات قادمة، أو ربما الاحتفاظ بمجموعة خاصة من لقطات غرفة النوم كمتعة رومانسية للاستمتاع بها معًا.
حجز جلسة تصوير جديدة
حجز جلسة تصوير جديدة
  1. احجزي ليلة في فندق: لا تحتاجين إلى الذهاب بعيدًا عن المنزل؛ ما عليك سوى حجز غرفة في مكان قريب وإرسال دعوة لشريكك لمقابلتك هناك. عند وصوله، دعيه يرى بعض الزينة، مثل الشموع وبتلات الورد وحمام الفقاعات الساخن لشخصين.

إن كنتِ تفضلين الهواء الطلق أنتِ وشريكك، فكّري في التخييم سوية. استمتعا بصحبة بعضكما البعض تحت النجوم وتنعّما بمجد الطبيعة بينما تشعلان شغفكما من جديد.

ابحثي عن نشاط يستمتع به كل منكما، واحجزا لأنفسكما مكاناً في فصل دراسي معًا. ربما ترغبان في تجربة الطبخ أو الرقص أو تعلّم العزف على آلة موسيقية؟ أيًا كان اختياركما، فإنّ تطوير مهارة جديدة معًا هو طريقة رائعة لإحياء العلاقة الحميمة وقضاء الوقت بصحبة بعضكما البعض.

احجزي ليلة في الفندق
احجزي ليلة في الفندق

إذا كنتما ستذهبان لتناول وجبة خاصة في أحد المطاعم، أو حتى إذا كنتما تقيمان وليمة في المنزل فقط، فرتبا الأمر من خلال تشغيل مقطوعة موسيقية خاصة حتى تتمكنا من الرقص بشكل رومانسي معًا. يمكنك اختيار الأغنية المستخدمة في رقصتك الأولى في حفل زفافك، أو الأغنية التي غنيتهما معًا، أو ربما اللحن الذي كنتما تعزفانه عندما التقيتما. من المؤكد أنّ هذه الفكرة ستفاجئ شريكك وتجعل الأمسية لا تُنسى.

  1. استغلي يومك المميز كفرصة للاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة مع شريك حياتك. إذا كنتما مفتونين بالمغامرة وتحبان إثارة التحدي، فحاولا القفز بالمظلات أو التزلج كزوجين.
لا تقولي لا للمغامرات
لا تقولي لا للمغامرات

للعريس حصة الأسد في طلاّت زفاف جورج حبيقة لخريف 2024 والعروس عصرية بأكسسوارت خيالية

عبد محفوظ يعيد تشكيل صناعة فساتين الزفاف في نهضة جديدة وهذا ما رواه لنا عن مجموعة “زهور العروس

المصممة أمل الرئيسي تجمع مجد الحضارات في عباءات خريف وشتاء 2023

نصائح منظمي الأعراس  لـel3rosa حول حفل زفاف يجسّد قصتك الحقيقية

من وحي إطلالات رزان جمال وبالخطوات… هكذا نطبّق مكياج اللامكياج على العروس

المصمم طوني ورد لـ el3rosa:  فساتين زفاف 2203 تراقص الكون وتحاكي جوهره الخالد

فادي قطايا لـ el3rosa: أعتمد المكياج الخالد والمشّع لجمال عروس يدوم مدى العمر

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى