تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| ندوى الأعور لـ el3rosa : تصاميمي تبرز طلّة العروس الأميرية والمتوهجّة

ندوى الأعور لـ el3rosa : تصاميمي تبرز طلّة العروس الأميرية والمتوهجّة – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

عشرون عاماً وأكثر توّجت مسيرة المصممة اللبنانية ندوى الأعور، التي تُعرف بلباقتها في التصاميم والحوار. عند التحدث مع عرائس وزبائن ندوى الأعور، لا يتحدثن عن جمال التصاميم وبريقها فقط، بل يتخذنّ من الحوار فرصة للتعبير عن تعاونها ودماثة الأخلاق التي تتمتع بها، “صاحبة الأسلوب اللطيف والراقي”…. هكذا أتانا الوصف.

مصممة الأزياء اللبنانية ندوى الأعور
مصممة الأزياء اللبنانية ندوى الأعور

عروس ندوى الأعور هي الأميرة الكلاسيكية المتوهّجة التي تختار في يومها الكبير مظهراً عصرياً  يعجّ بالتطريزات الفخمة والأقمشة الانسيابية بلمسات من الأزمنة القديمة، أزمنة كانت فيها العروس ملكة يومها. 

el3rosa تحدثت إلى مصممة الأزياء الراقية ندوى الأعور، فأتى الحوار ممتعاً ولبقاً تخلّل شرحاً عن أبرز تصاميمها لفساتين الأعراس وتعاونها مع أساطير من النجوم، أبرزهن الصبوحة. فماذا قالت لنا؟

طريقة التطريز مميّزة هنا، أخبرينا عن المهارات المستخدمة كما نوع الأقمشة.

يمكن وصف هذا الفستان بأنّه مساهم  حيوي في إعادة مجد فساتين الأعراس الضخمة والفضفاضة، أيّ نمط الفستان الكلاسيكي بلمسات عصرية؛ وهو من القطع المميّزة والرائعة لدى دار “ندوى الأعورهوتكوتور”. كما تلاحظون اعتمدنا التصميم الملكي، خصصنا من خلاله قصة أميرية للعروس، بأقمشة فخمة وعالية الجودة من الدانتيل مع التطريز اليدوي، من خلال شكّ الخرز وحبات اللؤلؤ من الحجم الصغير، بالإضافة إلى اعتمادالبايت.

-لفتنا هذا الفستان. أخبرينا عن الفكرة، الأقمشة، التطريزات.

هذا الفستان من التصاميم المميّزة في الدار، وقد لاقى رواجاً عالمياً واسعاً، لتفرده من عدة عناصر، إن كان التصميم، أم الشك، أم القصة. فقد أردت اعتماد الأسلوب الجريء عند تصميمه، من خلال تصميم قصة عصرية والتركيز بذلك على الكم الواحد دون أكتاف؛ كما أغرقته بوابل من التطريزات على الصدر كي نحصل على طلّة متوهجة للعروس بقصة السيران؛فأتى مختلفاً، ميّزته التنورة المتحرّكة (تران). أما بالنسبة للتطريز،فكان لحبات اللؤلؤ بأحجامها المختلفة الحصة الأكبر، بالإضافة الى البايت والترتر والخرز.

– ما هي الأنماط التي تحضرينها لمجموعتك القادمة في فساتين الزفاف خصيصاً؟

عروس ندوى الأعور
عروس ندوى الأعور

مجموعتنا الجديدة قيد التحضير حالياً، وهي متنوّعة بين التصاميم الناعمة البسيطة والشبابية والعصرية البعيدة عن التكلّف. بالنسبة للقصات، ستكون مختلفة، منها الفساتين الضيقة، ومنها الفضفاضة الملوكية ذات القصّات الواسعة المرصّعة بالكريستال والأحجار الثمينة.  يمكن القول إنّ المجموعة الجديدة من فساتين الأعراس ستكون مفعمة بالحياة، متعدّدة القصات، ومتدرّجة بالألوان من الأبيض إلى الأوف وايت، إلى الأبيض الزهري والذهبي.

– أخبرينا عن الزخرفات والتطريزات. ما هي التقنيات التي تعتمدينها؟ وهل تعتبرينها بصمتك الخاصة؟

فيما خص التطريزات، ألجأ إلى دمج أنواع مختلفة داخل التصميم الواحد، دون المبالغةبذلك، كي تبرز بصمتي الخاصة في التصميم من خلال دمج عنصرين أساسيين لفساتين الأعراس: النعومة والفخامة.

– من هي عروس ندوى الأعور؟

 عروس ندوى الأعور هي الواثقة بنفسها والمتألقة. ببساطة، إنّها صاحبة الطلّة الأميرية الباحثة عن التفرّد.

– ارتدت الأسطورة صباح من تصاميمك، أخبرينا عن تجربتك معها.

فستان سهرة للمصممة ندوى الأعور
فستان سهرة للمصممة ندوى الأعور

كانت الفنانة صباح رحمها الله أيقونة في الموضة من الدرجة الأولى، وقد حصللي شرف التعامل معها، فكانت تجربة مميّزة. الأسطورة صباح كانت فنانة بكل معنى الكلمة،محترمة، ودودة، وتعّبر عن ذوقها بعفوية ولياقة،وكانت تعرف ما يناسبها وما لا يناسبها. من أشهر عباراتها عند إعجابها بالفستان: “هذه الصبوحة”.

– كيف تغيّرت تصاميمك بين الأمس واليوم؟

مع مرور الوقت يصبح الإنسان أكثر نضجاً وخبرة، ما يؤثر على ذوقه العام، كما يصبح أكثر اطلاعاً على ما يتطلّبه السوق.في ما يتعلّق بتجربتي الخاصة، أصبحت تصاميمي تحاكي الذوق العالمي بشكل أوسع كوني أصبحت أعتمد على أسلوب السهل الممتنع في التصميم.

– كيف تصفين تطوّر مسيرتك؟

من تصميم ندى
من تصميم ندى الأعور

لكلّ مصمم حلم ينطلق معه منذ بداية صقل موهبته. هذا الحلم يتجلّى من خلال تحويل تصاميمه من أفكار على ورق إلى فساتين تضج بالحياة ضمن عروض الأزياء. هذا الشغف الذي تملكني لم يتوقف عند مرحلة معينة، بلرافقني في مسار طويل امتد الى اثنين وعشرين عاماً. لا شكّ أنّ أول عرض أزياء لي كان نقطة مهمة في حياتي، حيث كانت الانطلاقة أو بالأحرى الولادة؛لتتوالى العروض لبنانيًا وعربيًا وحتى عالمياً، وهنا أصبحت أكثر إدراكاً لاختلاف الموضة والذوق العام. كان لاتباعي هذه الاتجاهات بشكل عام الأثر الكبير في  تطوّر مسيرتي المهنية وأسلوبي في العمل.

– محطات كان لها الأثر الكبير في داخلك

 هناك الكثير من المحطات المؤثرة  في حياتي العملية، تبدأ بأول عرض أقمته والذي أسميته “مهرجان الالوان”، والذيفتح أمامي فرصة الدخول إلى العالم العربي،  حيث أقمت حينها عروضاً في الإمارات، وقطر، وليبيا، ومصر، والسعودية. ثم كانت المحطة الثانية البارزة من خلال انفتاح الآفاق العالمية، حيث أقمت عروضاًفي أبيدجان والمكسيك.

– تمتهنين تصميم فساتين الزفاف الكلاسيكية العصرية. كيف تقومين بذلك؟ مما تستوحين؟

عندما أقوم بتصميم أي مجموعة جديدة، أُجري بحثاً أتتبع من خلاله خطوط الموضة العالمية والذوق العام، من حيث القصّات والألوان والتطريز، وأضيف على ذلك لمساتي الخاص وذوقي في التصاميم لتصبح المجموعة مواكبة الموضة.


نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى