تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| مزيّن الشعر طلال طبارة يكشف عن أحدث تسريحات شعر العروس في 2024

أطلق مزّين الشعر اللبناني طلال طبارة مؤخراً مجموعة تسريحات  وألوان شعر عروس 2024، تميّزت بالألوان المتوهجة والموديلات العصرية، التي أعلنت موضة العام في خط جديد ومتميّز.  فظهرت ألوان الشعر التداخلة والمتباينة بين  درجات الباستيل والأشقر الفاتح والبني الشوكولا،  لتضفي لمسات ساحرة على العروس؛ فيما تميّزت التسريحات بتنوّعها بين تسريحات الرفع على طريقة الشينيون، والضفائر الناعمة والرترو المتموّج. ولم تغب الأكسسوارات الغريبة والجديدة عن تصاميم طبارة الذي يُعرف بستايله اللافت وتصاميمه الخارجة عن الصندوق. ففي زمن الترند والاتجاهات، خلق طلال طبارة بصمته الخاصة في تزيين الشعر، فأبدع بتصاميم موديلات وألوان وتسريحات شعر عروس تنبض بالحياة والجرأة، مع الحفاظ على الطابع الكلاسيكي الراقي لصور عروس خالدة. في دمجه للثقافتين الشرقية والغربية، يطلق طبارة عروسه الخاصة بمظهر متفرّد كي تتباهى بخصلاتها الحيوية والسليمة في طلّة متناغمة تبرزها كملكة في يومها الكبير.

تابعي حوار el3rosa مع مزيّن الشعر طلال طبارة وانتقي تسريحتك الخاصة لحفل زفافكِ القادم.

أخبرنا عن مجموعة تسريحات شعر العرائس التي ستعتمدها في موسم الزفاف!

تسريحة ذيل الحصان لمزيّن الشعر طلال طبارة
تسريحة ذيل الحصان لمزيّن الشعر طلال طبارة

تحت عنوان “البساطة تصنع الأناقة”، أطلقت مؤخراً مجموعة تسريحات شعر العرائس لهذا العام. وتضمنت هذه المجموعة تسريحات شعر بسيطة، كالشعر المربوط إلى الخلف المعروف بإسم”ذيل الحصان”؛ وهذه التسريحة تعد من الأكثر رواجًا في هذه الفترة، خاصةً تلك المزينّة بالأكسسوارات التي تضفي شكلًا متموجًا على الشعر. ومن التسريحات العصرية أيضًا، الشعر المربوط المزيّن بأكسسوارات من الخلف. بالإضافة إلى تسريحة الشينيون العالية المصففة مع فيونكا عند أطراف الرفعة، وكذلك تسريحة الشعر المصفف بشكلٍ عفوي مع إنسيابية بعض الخصل.

-هل تختار عادة تسريحة شعر العروس بحسب موقع حفل الزفاف؟

تسريحة عروس متوهجة مع اكسسوارات
تسريحة عروس متوهجة مع اكسسوارات

الجدير ذكره أنّ موضة تسريحات العرائس أصبحت تتميّز بطابع البساطة، بحيث أنها لم تعد تقتصر على تسريحة الشينيون العالية الفخمة أو الأكسسوارات الضخمة. من الطبيعي كذلك أن نأخذ موقع الحفل بعين الاعتبار عند تطبيق تسريحة العروس. فنلجأ إلى تزيين الشعر بالورود إذا ما كان الحفل سيقام وسط الطبيعة. كما يمكن إضافة الأكسسوارات على التسريحة إذا كان الحفل داخل قاعة مغلقة، واعتماد تسريحة الشينيون الناعمة والبسيطة التي لا تبطل موضتها عند إقامة زفاف ذات طابع ملكي في قاعة كبيرة. أمّا لو كان العرس سيقام على شاطىء البحر، فأفضّل ألا يكون الشعر مفلوتًا أو مموجًا كي لا يتغير شكله عند التعرض لرطوبة الجو.

أطلعنا على ألوان الشعر الرائجة لصيف 2024!

عرةس طلال طبارة بلوك ناعم ليوم الزفاف
عروس طلال طبارة بلوك ناعم ليوم الزفاف

تتضمن ألوان الشعر الرائجة لصيف 2024 موضة الألوان الثلاثية الأبعاد، التي تتداخل مع تدرجات ألوان قوس القزح، منها ألوان الباستيل أي ذات الدرجات الفاتحة والبلاتينية. ومن أبرز الألوان التي تضفي لمسة  ساحرة على الشعر الأشقر،هناك الأزرق الفاتح والروز جولد أي الوردي الذهبي والبنفسجي. أما بالنسبة للشعر البني، فأعتمد لون البني بالشوكولا الداكن الذي لا تبطل موضته مع الأيام، كما وأدخل درجات الألوان المائلة إلى الكاراميل والعسلي والبرونزي على الشعر البني.

أخبرنا عن هذا اللوك العرائسي

تسريحة شينيون عصرية للمزيّن طلال طبارة
تسريحة شينيون عصرية للمزيّن طلال طبارة

تتميّز تسريحة الشعر هنا بموديل الشينيون المصفف من الخلف، الذي أتى مزداناً بتموجات الشعر المتداخلة والأكسسوارات الناعمة التي زيّنته بصورة جميلة.

ماذا عن  تسريحة الشعر هنا؟

تسريحتين ضمن التسريحة الواحدة لعروس طلال طبارة
تسريحتين ضمن التسريحة الواحدة لعروس طلال طبارة

موديل الشعر هنا أتى مصففاً بشكلٍ عفوي، جامعاً ما بين التسريحتين، المرفوعة والمنفردة. يمكن أن تعتمد هذا التصميم أي عروس ترغب بإطلالة الشعر الوايفي أي المتموّج، والذي لا تناسبه رطوبة الجو، خاصة إذا كان حفل الزفاف مقامًا على شاطىء البحر أو في الجبل وسط الطبيعة.

لطلال طبارة بصمة خاصة في الشعر، ما هي؟

تسريحة الضفيرة لعروس طلال طبارة
تسريحة الضفيرة لعروس طلال طبارة

لا شكّ أنّ اتباعي لطريقة الدمج بين الحضارتين الشرقية والغربية له الأثر العظيم في مسيرتي، في ما يتعلّق بالألوان وتسريحة الشعر، وذلك بهدف الحصول على طلّة متكاملة في ستايل متناغم ومتسق، من خلال متابعة الاتجاهات الأوروبية ودمجها في أسلوب يناسب المرأة العربية، بطريقة خارجة عن الصندوق ومناسبة للبيئة المحيطة.   

ماذا تنصح العروس التي تتبع الترند حتى لو لم يناسبها؟

لا أنصح العروس باتباع الترند والاتجاهات، بل أوجّهها كي تختار تسريحة شعر مميزة وملوكية تليق بها وبشخصيتها ومعالم وجهها؛ حيث من الضروري تخليد صورة العروس لسنوات وأجيال قادمة. أريدها أن تنظر إلى صور حفل زفافها بعد سنوات وترى طلّتها راقية وآخاذة رغم مرور الوقت.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى