تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| سلمى أبو ضيف تختار فستانين أبيضين لإطلالة مميزة في عقد قرانها

انطلق رسمياً موسم الأعراس وبدأت النجمات بإستغلال هذا الموسم للإحتفال بزواجهن ومن بينهن النجمة والممثلة سلمى أبو ضيف التي احتفلت بعقد قرانها قبل يوم على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، وبما أن كل عروس تركز على إظهار جمالها وأناقتها في هذا اليوم المميز كان لا بد من التوقف عند إطلالة سلمى أبو ضيف بالفستان الأبيض الذي اختارته بالإضافة إلى إطلالة ثانية بعد كتب الكتاب. فإن كنت عروساً ستحتفل بعقد قرانها قريباً عليك أن تشاهدي جمال فستان سلمى أبو ضيف في يومها المميز

العروس سلمى ابو ضيف بفستان من زهير مرارد
العروس سلمى ابو ضيف بفستان من زهير مرارد

بعد شهر من إعلان خطوبتها سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

العروس سلمى أبو ضيف والعريس أدريس عبد العزيز
العروس سلمى أبو ضيف والعريس أدريس عبد العزيز

فاجأت الممثلة سلمى أبو ضيف جميع متابعيها قبل حوالي الشهر بإعلان خبر خطوبتها، حيث تم ذلك بشكل رومانسي. ونشرت أبو ضيف صوراًعدّة صور ظهر فيها عريسها وهو يقدم لها خاتم الخطبة، لتعلن قبولها الزواج منه وسط فرحة عارمة من العروسين، وبعد أيام حرص على مشاركتها حضور فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، والتقطا معاً عدّة صور تذكارية على السجادة الحمراء. وبعد أقل من شهر من إعلان خطوبتها احتفلت سلمى أبو ضيف بعقد قرانها ضمن أجواء عائلية بسيطةبعقد قرانها على رجل الأعمال المصري إدريس عبد العزيز وعلقت قائلة: ” تزوجت من رجل أحلامي”.

فستان سلمى أبو ضيف الأول قمة الأناقة

خلال حفل عقد قرانها الرسمي ارتدت النجمة سلمى أبو ضيف فستاناً أبيضاً من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز الفستان بتصميمه الناعمة لكنه عكس الكثير من أناقة العروس وجمالها. التصميم الناعم والبعيد عن الفساتين المنفوشة أبرز ما ميز فستان سلمى أبو ضيف الأول، اختارته من قماش الحرير وزين الدانتيل تفاصيل الفستان خاصة عند منطقة الصدر.

هذه الإطلالة المميزة والتي جذت الأنظار إلى أناقة العروس أكملتها بتسريحة مرفوعة على شكل كعكة ناعمة، واختارت العروس مكياجاً بسيطاً ركز على رسمة العيون بالآيلاينر إضافة إلى أحمر الشفاه بلون ترابي يتناسب مع لون بشرتها.

مكياج ناعم للعروس سلمى أبو ضيف
مكياج ناعم للعروس سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها بفستان قصير يناسب أجواء الإحتفال

فستان قصير للعروس سلمى أبو ضيف من نفيسكا سكورتي
فستان قصير للعروس سلمى أبو ضيف من نفيسكا سكورتي

بعد انتهاء حفل كتب الكتاب الرسمي في منزل عائلة العروس، احتفل العروسان مع ضيوفهما بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة. وارتدت العروس إطلالة ثانية مختلفة عن فستانها الأول، فبعد أن تألقت بفستان أبيض رومانسي اختارت العروس فستاناً قصيراً من المصممة نفسيكا سكورتي. تميزت الإطلالة الثانية بفستان أبيض قصير مزين بتطريزات من الأحجار الناعمة، والملفت أن الفيونكات الناعمة الصغيرة الحجم زينت الأشرطة المرافقة للفستان  عند الأكتاف وأرفقت إطلالتها بحذاء مفتوح عند الكاحل. أبقت العروس خلال إطلالتها بحفل ما بعد عقد القران على تسريحة شعرها المرفوعة لكن أضافت اكسسوار الفيونكات الذي يعتبر من أكثر اكسسوارات الشعر رواجاً لصيف 2024 ومكياجها، وهذه الإطلالة ناعمة وأنيقة وتناسب حفلات الرقص التي تقيمها العروس.

الفيونكات تزين تسريحة شعر العروس سلمى أبو ضيف
الفيونكات تزين تسريحة شعر العروس سلمى أبو ضيف

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى