تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| ارتدي فساتين زفاف ملكية للمحجبات لتنعمي بسحر القصور

قد تقع العروس المحجبة في حيرة من أمرها عند اختيار فستان الزفاف، حيث لا تناسبها  كافة التصاميم، ولو أُخذت بسحرها.  في هذه المادة، سنحضر لكِ باقة فساتين زفاف ملكية للمحجبات تليق بحفلات الزفاف الأميرات. فقد خصصنا إطلالات زفاف “هوت كوتور”وأخرى جاهزة للإرتداء ضمن طابع ملكي. ليس هذا فحسب، بل اخترنا تصاميم متنوّعة لفساتين زفاف ملكية للمحجبات، بحيث لن تحتاج  العروس إلى إجراء أيّة تعديلات على الفستان، بل ستُغرم بالتصميم كما هو وسيناسبها كونها عروساً محافظة وملتزمة. إن كنتِ عروساً محجبة ومن محبّات الستايل الفكتوري أو الكلاسيكي، أو الأميري، فأنتِ في المكان المناسب لاختيار طلّة ساحرة لا تشبه باقي الإطلالات في يوم الزفاف.

فساتين زفاف ملكية للمحجبات من ريم عكرا

فستان زفاف ملكي للعروس المجبة من ريم عكرا
فستان زفاف ملكي للعروس المجبة من ريم عكرا

في عالم رومانسي مستوحى من الحقبة الفيكتورية وعالم الملوك، انطلقت عروس ريم عكرا لربيع 2025 من أسبوع نيويورك العرائسي، فغطى التول والدانتيل فساتين الزفاف، واحتضنت الورود الأكمام بقالب من الفخامة.

تنوّعت تصاميم عكرا بين الفساتين المنفوشة والـ A-line،  والأوف شولدر وقبّة الهالتر، والأكتاف الموصولة بالأكمام من خلال طبعات الورود والكورسيه المشدود على الخصر.  وحضرت أقمشة الساتان والكريب والتول والدانتيل،  لتتداخل فيما بينها في إطلالات كلاسيكية معاصرة.

فستان زفاف ريم عكرا لربيع 2025
فستان زفاف ريم عكرا لربيع 2025

كعادتها، جمعت عكرا بين الثقافتين الشرقية والغربية، وبين موضة الأمس واليوم. بالنسبة لها، الماضي مادة هامة تدعو للاكتشاف الدائم، حيث تعمل على تحديثه في أنماط تنسجم مع الحاضر، مستلهمة بذلك من ثقافات مختلفة،لابتكار اطلالات متناغمة لعروس اليوم.

فساتين زفاف ملكية للمحجبات من سعيد قبيسي

فستان زفاف سعيد قبيسي لطلّة أميرية
فستان زفاف سعيد قبيسي لطلّة أميرية

العروس المحجبة على موعد مع الأناقة الملكية في مجموعة فساتين زفاف  لهذا العام، والتي أتت تحت عنوان “رؤية من الحب”؛ حيث تطلّ عروس قبيسي بفستان زفاف من الساتان المزيّن بالخرز من الكريب الزهري،وباللون الأبيض العاجي الذي يتميّز بلمعان لامع كي يخلق صورة ظلية آسرة.

فوق الفستان، ترتفع ياقة واسعة وتحيط برقبة العروس بأناقة ملكية. أمّا الأكمام والتنورة، فبدت كلوحة فنية معقّدة، حيث تتفتح  أزهار الكريب الرقيقة والأثيرية على طول الحواف، فيما تتدفق التنورة الـ overskirt من الخلف لتخلق رؤية خلابة للجمال الأثيري.

زهور الأورغانزا في فستان زفاف سعيد قبيسي لربيع 2024
زهور الأورغانزا في فستان زفاف سعيد قبيسي لربيع 2024

كما اخترنا لكِ فستان زفاف من التول الفاخر، بلون الأوف وايت مطرّزاً بالكامل، يتخلّله الترتر ومجموعة مبهرة من حبات الكريستال المتناغمة مع الزخرفات المعقدة، بنسيج ساحر عند الصدر. فيما تروي تصاميم الأكتاف قصة أخرى لعروس مشرقة وتنبض بالحياة كالفراشة، أتت متلاصقة باكمام شفافة ومخرّمة مع ياقة عالية تشي بطلّة فكتورية أخاذة.  ما يزيد من سحر الفستان هو التنورة الواسعة “ثوب الكرة” التي جعلت من الفستان تحفة فنية. تحفة مزيّنة بمزيج من زهور الأورجانزا المسطحة والثلاثية الأبعاد، والمرتبة بدقة فوق بعضها البعض.

وبعد أن برزت الأكمام المنفوخة في تصاميم فساتين زفاف سعيد قبيسي بالهوت كوتور لعام 2024، تحوّلت التصاميم إلى منحى أخرى في فساتين الزفاف الجاهزة للموسم نفسه. في مجموعة ربيع وصيف 2024 لفساتين الزفاف الجاهزة، حضرت الأكمام الضيقة بشكل لافت، مع الخصر الناعم والتنورة الطويلة غير المنفوشة.

فستان زفاف مع تنورة من الميكادو لسعيد قبيسي
فستان زفاف مع تنورة من الميكادو لسعيد قبيسي

على سبيل المثال،  فستان الزفاف أعلاه الذي صُنع من التول بلون الأوف وايت، وبقصة مستقيمة مع أكمام ضيّقة وياقة عالية. تم تطريز الفستان بخيوط فضيّة توازياً مع الترتر، واقترن بتنورة ميكادو عاجية قابلة للفصل تتضمن حزامًا؛ فيما أضيف إلى الفستان قطاراً طويلاً مع طيّات من الساتان الفاخر.

فساتين زفاف ملكية للمحجبات من تصاميم طوني ورد

فستان زفاف ملكي من تصميم طوني ورد
فستان زفاف ملكي من تصميم طوني ورد

قدّم المصمم اللبناني طوني ورد باقة فساتين ساحرة أتى بعضها في تصاميم تحاكي سحر القصور، ضمن مجموعة   La Mariée 2025. تضمنت المجموعة مزيجًا من الألوان البيضاء والألوان الترابية الممزوجة بشكل متناغم مع مزيج من التقنيات والأقمشة المختلفة، بما في ذلك الأورجانزا والتفتا وحرير ماغنوليا والدانتيل بجميع أنواعه. وجمعت كل قطعة بين العناصر الشرقية والأنماط المعاصرة، من الزهور ثلاثية الأبعاد على فساتين حورية البحر الكلاسيكية، إلى المطرّزات الشبيهة بأمواج الماء على الصور الظلية الحديثة، وأتت مزدانة بطبقات من الكشكشة الرقيقة لمظهر انسيابي خفيف، فضلاً عن احتوائها على  تنانير مشغولة من مجموعة متنوعة من الأقمشة المصممة لإبراز أناقة العروس ذات الطابع الملكي. واستوحى طوني ورد إلهامه من الطبيعة، حيث تداخلت الزهور والجواهر الخفية في قاعدة تصاميمه وتمحورت المجموعة حول  مفهوم النباتات النادرة.

من هذه المجموعة اخرنا فستان زفاف ملكياُ للعروس المحجبة، أتى بتصميم لافت عند الكتفين، مع ياقة أميرية عالية وطبعات هندسية نقلت الإطلالة إلى مستويات أعلى من الفخامة. 

فستان ملكي آخر لفتنا من ورد للعروس المحجبة أتى بتصميم الكورسيه الأميري وطبعات الزهور الساحرة. وفي حديث إلى el3rosa لفت ورد إلى مصدر إلهامه في تصاميم الزفاف، قائلاً: أستقي الوحي من التجربة الإنسانية المحيطة بنا، من الأفراد الذين أقابلهم إلى المواقع التي أستكشفها، حيث أسعى إلى خلق تواصل بناء وتفاعل حيوي مع البيئة المحيطة بي، مع أصغر التفاصيل وأكبرها حتى اكتشفت الجمال القابع من الداخل”.  وتابع، “هذا التفاعل يرافقني دائماً، فخلال تحديقي بالنجوم مساء في اللحظات الهادئة، أستوحي أفكاراً جديدة للتصاميم، تنبع من العلاقة القوية التي تربطني بالكون، مقدراً  بذلك كافة النعم  من حولي، وشاكراً للسحر والجمال اللذين يحيطان بنا. سواء كان الأمر يتعلّق بالانحناء الناعم للصدفة، أو الأوردة المعقدة لأوراق الشجر، وغيرها من النعم، أكون دائماً في حالة تقدير لخلود وسحر الحياة التي تحتوينا”.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى