تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| إطلالات بيضاء للعروس في عيد الأضحى من وحي النجمات

ولأن اللون الأبيض يبقى اللون الأجمل للإطلالات العرائسية في مختلف المناسبات، فإننا اخترنا لك عزيزتي العروس عدداً من الإطلالات البيضاء من النجمات والتي تألقت بها في عام 2024 لتستوحي منها لإطلالتك في عيد الأضحى خلال خروجك مع عريسك، والتي تنوعت بين ما يناسب الإطلالات النهارية وأخرى تتماشى مع الإطلالات المسائية والأجواء الرومانسية. فما رأيك بأن نقوم بجولة على بعض تلك الإطلالات؟

إطلالة بيضاء للعروس من ياسمين رئيس

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض
ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

إذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن إطلالة مسائية تناسبك في عيد الأضحى المبارك عند الخروج مع عريسك لتناول عشاء رومانسي مثلاً في مطعم فاخر فإننا ننصحك بأن تستلهمي من ياسمين رئيس هذه الإطلالة إذ تألقت مؤخراً بفستان أبيض ساحر إستطاعت أن تستأثر به على اهتمام الجمهور. فالفستان تميز ببساطة التصميم وجاء منسدلاً بشكل كامل وبصيحة الأوف شولدر وأكملت أناقته بربطة العنق الجانبية التي جاءت على شكل فيونكه كبيرة من نفس لون الفستان وبمجوهرات راقية اختارتها من دارlustro، وحذاء فضي لامع بالكعب العالي من دار Haifa humaid.

إطلالة بحرية بيضاء للعروس من ياسمين صبري

ياسمين صبري تتألق بفستان أبيض ناعم
ياسمين صبري تتألق بفستان أبيض ناعم

أما العروس التي تفكر في قضاء يوم العيد مع خطيبها على متن يخت أو في أجواء البحر والشواطئ فإننا ننصحها أن تستلهم إطلالتها من الفنانة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت مؤخراً في أحد سباقات السيارات في فرنسا فورمولا 1، وشاركت جمهورها بعض من صورها من هناك.

وبحسب الصور فقد تألقت ياسمين صبري بإطلالة صيفية بفستان أبيض بتصميم بسيط جاء بصيحة الأوف شولدر، واستكملت إطلالتها الناعمة بتسريحة الشعر المنسدل مع لمسات مكياج هادئة تناسبت مع أجواء السباق التي أقيمت في الصباح.

فستان أبيض من مي عمر يناسب العروس

مي عمر أطلت بفستان أبيض محتشم
مي عمر أطلت بفستان أبيض محتشم

ومن الإطلالات النهارية التي تناسب العروس في عيد الأضحى نذكر إطلالة الفنانة مي عمر التي تألقت بفستان أبيض بتصميم راقي ومحتشم حمل توقيع دارmaisonchickw، وجاء بأكمام طويلة تزينه بعض التطريزات على شكل وردة من منطقة الصدر. أكملت الفنانة إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة إلى الخلف وارتداء إكسسوارات ناعمة وهي عبارة عن أقراط سوداء طويلة متدلية للأسفل مع نظارة شمسية صغيرة.

إطلالة بيضاء رسمية من إلهام الفضالة

إلهام فضالة بإطلالة رسمية بيضاء
إلهام فضالة بإطلالة رسمية بيضاء

وللعروس التي تبحث عن إطلالة رسمية ذات طابع رسمي ننصحها أن تستلهمها من النجمة الخليجية الهام الفضالة التي تألقت خلال استقبالها عام 2024 بإطلالة بيضاء وهي عبارة عن طقم انيق ومحتشم باللون الأبيض تميز بالحزام الناعم على الخصر. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف ومكياج ناعم وأقراط طويلة ومتدلية مما زاد من جاذبيتها.

إطلالة بالجمبسوت الأبيض من ديما قندلفت

إطلالة بيضاء راقية للممثلة ديما قندلفت تناسب العروس
إطلالة بيضاء راقية للممثلة ديما قندلفت تناسب العروس

ومن وحي إطلالة الفنانة السورية ديما قندلفت مؤخرا بالجمبسوت الأبيض يمكنك عزيزتي العروس أن تواكبي اتجاهات الموضة الرائجة لصيف 2024 خلال عيد الأضحى إذ تألقت الفنانة بجمبسوت أبيض تميز بقصته البسيطة والأنيقة في نفس الوقت والضيقة التي أبرزت رشاقة الفنانة. كما تم تصميم الجمبسوت من دون أكمام مع الأرجل الواسعة أما اللمسة الأبرز فكانت الكاب المتصل بجزئه العلوي والذي عزز من فخامة هذه القطعة البيضاء التي تناسب العروس في عيد الاضحى.

وجمبسوت أبيض من نانسي عجرم

نانسي عجرم بستايل الجمبسوت الرقيق باللون الابيض
نانسي عجرم بستايل الجمبسوت الرقيق باللون الابيض

النجمة اللبنانية نانسي عجرم واكبت أيضاً صيحة الجمبسوت الأبيض في إطلالة نهارية لها فتألقت به خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية “تيفاني آند كو” بالكويت.

وأطلت سفيرة الدار خلال الفعالية بستايل الجمبسوت الرقيق باللون الكريمي الموحد، تميز بياقة مثنية مع حزام يلف الخصر، بالإضافة إلى الأرجل الواسعة والأكمام الطويلة. وأكملت أناقتها بتسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة، وانتعالها صندلاً مفتوحا بشريط ذهبي، تناغم مع الحقيبة ذات القابض الذهبي، واختارت مجوهرات ساحرة وفخمة وهي عبارة عن عقد مصمم بفراشات ذهبية مرصعة.

إيمان الباني بإطلالة بيضاء تناسب العروس

إيمان الباني بإطلالة بيضاء راقية في مهرجان كان وتناسب العروس
إيمان الباني بإطلالة بيضاء راقية في مهرجان كان وتناسب العروس

ومن وحي الفنانة المغربية إيمان الباني يمكن للعروس أن تستلهم إطلالة بيضاء ناعمة لها في عيد الأضحى إذ تألقت الباني خلال ظهورها في مهرجان كان بفستان طويل وبسيطباللون الأبيض جاء من دون أكمام وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها واختيار مكياج هادئ وبسيط ومجوهرات ناعمة.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس عدداً من إطلالات النجمات باللون الأبيض ما رأيك أن تختاري منها إطلالة عرائسية تناسبك في عيد الأضحى عند الخروج مع عريسك؟

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى