تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| أبرز إطلالات العروس المميزة بعد حفل الزفاف في عيد الأضحى

عند اختيار إطلالات مميّزة لاحتفاليات عطلة عيد الأضحى، لا بدّ أن تراعي العروس ظهورها بقالب أنيق وناعم في آن واحد؛ بحيث يتناسب ستايلها مع الأجواء الاحتفالية بقالب فاخر، خاصة وأنّها ستكون محط الأنظار بعد حفل الزفاف. لهذه المناسبة، اخترنا إطلالات بيضاء وملوّنة ناعمة وراقية لمظهر عروس أنيق وترندي في الوقت نفسه.

فستان كروشيه قصير من أوسكار دي لارنتا

إطلالة عروس بالكروشيه من أوسكار دي لارنتا
إطلالة عروس بالكروشيه من أوسكار دي لارنتا

انطلقت إطلالات زفاف ربيع 2025 للمصمم أوسكار دي لارنتا، كلوحات فنيّة تحتضنها طبعات الورود ورسوم النباتات، في قالب ينبض بالحياة والأجواء الإحتفالية. وجسّدت التصاميم المطرّزة، المناظر الطبيعية المورّقة والمتداخلة بين أقمشة الجوبير والدانتيل، لتنقل عشق دي لارنتا وشغفه في التصاميم. في حضورها اللافت ضمن المجموعة الربيعية، انطلقت الفساتين القصيرة في قصّات عصرية مواكبة للعروس الألفية، أتت مصحوبة مع أقواس وفيونكات على شكل طيّات، احتضنت فستان الزفاف القصير بالكامل. كما حضرت الفساتين المغطاة بطبعات النباتات المشغولة بقماش الجوبير، وتصاميم زهرة الفاوانيا في فساتين سترابلس مفرّغة بالكامل. وفي عودة إلى تصاميم الفينتج، ظهرت  بين التصاميم إطلالة الكروشيه المشغولة يدوياً والمطبعة بورود كبيرة ثلاثية الأبعاد غطت منطقة الصدر، بأسلوب يراعي الرقي العتيق والفخامة الأصيلة.

إطلالة بيضاء بالبنطال

إطلالة زفاف بالبنطال من برونكس & بانكس_0
إطلالة زفاف بالبنطال من برونكس & بانكس

للعروس التي تفضل البنطال في الاحتفاليات التي ترافق عيد الأضحى، اخترنا إطلالة خاصة مع قوام مشدود معزّز بالكورسيه الأنيق، من مجموعة برونكس&بانكس،من عروض أسبوع نيويورك العرائسي. هذه الإطلالة مخصصة للعروس الديناميكية التي تبحث عن إطلالة زفاف تتيح لها حرّية التحرّك، دون أن تكون مشبّعة بتطريزات مبالغ بها، كالحبيبات والأحجار. صُممت الإطلالة بقماش الكريب والساتان اللمّاع وتوسّطها تصميم خاص مفرّغ على منطقة الصدر، وهي تأخذ شكل فساتين الزفاف بنمط الـ A-line، إذ تأتي ضيّقة من الأعلى، لتمتد وتتسع في الجزء السفلي.

إطلالة بيضاء بالظهر المكشوف

ظهر مكشوف لإطلالة Pronovoias
ظهر مكشوف لإطلالة Pronovoias

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تشبه إطلالة الزفاف بعد الحفل لا تتضمن أيّة تطريزات أو أحجار، ننصحكِ باختيار تصاميم تحتوي على قصات لافتة حتى تحصلي على مظهر احتفالي يليق بالأجواء الفرحة. قد تكون هذه الإطلالة عبارة عن ظهر مكشوف أو ذات قصة مميزة عند الصدر، أو تتضمن ياقة استثنائية، حيث تمنحكِ هذه الإطلالة مظهراً متفرداً وأنيقاً. لهذا النمط، اخترنا إطلالة ناعمة من مجموعة  Pronovias التي عُرضت على منصة برشلونة خلال أسبوع الموضة العرائسي لربيع  2025.

إطلالة احتفالية لعيد الأضحى من زياد نكد

إطلالة رائعة ننصح بها للعروس من تصميم زياد نكد
إطلالة رائعة ننصح بها للعروس من تصميم زياد نكد

نحن أمام امتزاج خارق لألوان شفافة تلامس الروح بإشعاعها البرّاق، في أناقة أثيرية تتخطى المألوف. من مجموعة ربيع وصيف 2024، اخترنا لكِ طلّة منعشة بالباييت تتراقص فيها الفراشات الملوّنة لموسم احتفالي ينذر بولادة جديدة. في ياقته الملوكية وأكمامه المنفوخة، يراعي هذا الفستان أقوى اتجاهات الموضة بكلاسيكية عصرية. فقد نسج المصمم اللبناني زياد نكد مجموعته الهوت كوتور بالأقمشة الفاخرة في إنسيابية لافتة جسّدتها قصات الفساتين الطويلة والأكتاف المبروزة بأناقة، أتت مع أحزمة الخصر لقوام مشدود، وزخرفات مطبعة تنقلنا إلى متاحف حجرية مشغولة من الشيفون الراقي.

إطلالة بالشراشيب من إيلي صعب لعيد الأضحى

بين حبات الكريستال المضيئة والكشكش الفخم، ترسم مجموعة الترتر المبهرة في هذا الفستان مسارًا ضوئيًا أثيريًا  لطلّة تعجّ بالأناقة من مجموعةإيلي صعب هوت كوتور لربيع وصيف 2024. إن كنتِ تريدين إطلالة تدير الرؤوس في احتفالات عيد الأضحى، لن تجدي أرقى من هذه الطلّة المشعة والمحافظة لـ dress code مثالي في مناسبتكِالخاصة.

اخترنا من المجموعة نفسها إطلالة مشرقة بالكايب بحزام ناعم يضفي أناقة على تطريزات الصدر، لطلّة متوهجة تحتضن من خلالها العروس البنفسجي المخرّم المتناغم مع ألوان السماء بأشعة كريستالية. كما الربيع، ظهرت بتلات وردة الصحراء النادرة، كي تهمس بالسحر والجاذبية، من خلال صور ظلية تتناغم في ما بينها، بخطوط منحوتة وأنفاس “مراكش” المثيرة في الأزياء الراقية  للمصمم العالمي إيلي صعب في مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2024.

فستان مشع بالترتر من جورج حبيقة

فستان مشع بالترتر من جورج حبيقة
فستان مشع بالترتر من جورج حبيقة

خلال عروض صيف 2024، أدارت مجموعة دار حبيقة للهوت كوتور رؤوس الحاضرين، حيث تعاون المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مع إبنه جاد على تنفيذ مجموعة كوتور ساحرة، وتضمنها فستان متوسط الطول بستايل بسيط وناعم في  إطلالة محافظة تليف بعيد الأضحى. فقد أتى فستان الميدي الأحمر مطرزًا بالترتر ومطعماً بلون البنفسجي في أكمامه الطويلة، فيما أضافت الأكسسوارات إلى أناقة الطلّة، من القفازات والحقيبة البنفسجية، إلى الحذاء الأحمر.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى