Uncategorized

المخرجة “ريما الماجد” تعرب عن سعادتها بعرض فيلمها “حوض” في مسابقة ضوء لدعم الأفلام

#افراح

في إطار الدعم الدائم والمستمر من قبل وزارة الثقافة لصانعات الأفلام السعوديات عبر مسابقة “ضوء” لدعم الأفلام التي تتولى تنظيمها هيئة الأفلام، أعلنت الهيئة عن عرض فيلم “حوض” للمخرجة السعودية “ريما الماجد” الفائز في المسابقة، والتي أعربت من جانبها عن سعادتها بهذه الخطوة الهامة في مسيرتها السينمائية.

المخرجة “ريما الماجد” تعرب عن سعادتها بعرض فيلمها “حوض” في مسابقة ضوء لدعم الأفلام

المخرجة السعودية ريما الماجد
المخرجة السعودية ريما الماجد

أعربت المخرجة السعودية “ريما الماجد” المتعددة المواهب ما بين صناعة الأفلام وشغفها بالرسم والفنون، عن سعادتها بعرض فيلمها “حوض” الفائز في مسابقة ضوء لدعم الأفلام في مسار الأفلام الطويلة، وهي المسابقة التي تهدف لدعم صناع الأفلام السعوديين من محترفين وطلاب متخصصين في المجال لتقديم محتوى سينمائي سعودي مبتكر عبر المنصات المحلية والعالمية.

وأشارت “ريما الماجد” عبر حسابها في “تويتر” عن سعادتها بتحقيق حلمها مع عائلة جميلة يقودها المنتج الشغوف “فهد العتيبي” مع طاقم محترف تولى الإنتاج والتصوير بالتعاون مع “رجب”  CreateRGB والمصور “حسين سلام”.

مسابقة ضوء لدعم الأفلام
مسابقة ضوء لدعم الأفلام

كما توجهت المخرجة الماجد بخالص الشكر للطاقم التمثيلي المبدع من الفنانين والفنانات المشاركين في الفيلم ووصفتهم بأنهم ممثلين من “العيار الثقيل”، وهم: رند القصيبي، ماجد التركي، فاطمة الشريف، غادة عبود، ندى الشهري، ياسر المسلم، عقيل العلي، وياسمين الخميس.

فيلم “حوض” للمخرجة “ريما الماجد”

تم تصوير فيلم “حوض” في الرياض، وتتضمن مرحلته الحالية “مرحلة ما بعد الإنتاج”، وتتمحور قصته على مواجهة كاتبة لمخاوفها الخاصة خلال عملها على فيلمها السينمائي، حيث تقرر كاتبة السيناريو الشغوفة “علياء” تحويل قصة كتبتها لفيلم سينمائي، وبينما تعمل على ذلك تكتشف أنها في رحلة لمواجهة مخاوفها الشخصية.

“ريما الماجد”

يُذكر بأن المخرجة السعودية “ريما الماجد” مخرجة وكاتبة سيناريو وقصص، ولقد خاضت عدة تجارب ناجحة في مجال الأفلام القصيرة، وفي إطار تخصصها في مجال العلوم الطبية بتخصص التثقيف الصحي صنعت أفلاماً توعوية قصيرة للمرضى، ويرتكز شغفها بشكل عام نحو قضايا المرأة والأشخاص المهمشين من ذوي القضايا الخاصة.

الصور من حساب “ريما الماجد” على “الانستجرام”.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى