Uncategorized

اخبار | يعود للعمل مع منى زكي بعد 14 عاما.. ملامح خطة ومفاجآت كريم عبد العزيز الفنية في 2024

الفنان كريم عبد العزيز يبدو أنه مقبل على عام فني جديد مليء بالمفاجآت والأعمال الفنية المتنوعة، وكشف مؤخراً في لقاء له مع راديو “nrj” عن ملامح خطته الفنية المقبلة وعلى رأسها مسلسل “الحشاشين” الذي يستعد لتقديمه في موسم رمضان 2024.

كريم عبد العزيز يستعد لتقديم “الفيل الأزرق 3”

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن ملامح خطته الفنية للفترة المقبلة، وقال إن على رأس أعماله الجديدة في الفترة المقبلة هو الجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق”، وكشف أن الكاتب أحمد مراد انتهى من كتابة سيناريو الفيلم ولكنه لم يقرأ السيناريو حتى الآن، وقال إنه من المتوقع أن يقدم الفيلم في عام 2024 ويستعد لانطلاق تصوير الفيلم في موسم الشتاء المقبل، ويأتي الجزء الثالث بعد تقديم الجزء الثاني من الفيلم في عام 2019.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وقال الفنان كريم عبد العزيز أنه يستعد لعدة مشاريع سينمائية وفنية جديدة خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها فيلم بعنوان “الفرعون الصغير” والذي تدور قصته في زمن المصريين القدماء، وأشار إلى أن الفيلم به ميزانية ضخمة ومن المتوقع أن يؤجل إلى عام 2025، وأضاف كريم عبد العزيز أن هناك مشروع مسلسل قصير سيقدمه لأول مرة في مسيرته، وقال إنه يحب هذه النوعية من المسلسلات ويرغب في تجربتها، وأضاف أنه يستعد أيضاً لتقديم عمل به شخصية “صعيدي” لأول مرة في مسيرته، ويشعر بالسعادة لأنه كان يتمنى تقديم هذه الشخصية من قبل.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين”

كريم عبد العزيز يتعاون مع منى زكي بعد انقطاع 14 عام

وأضاف الفنان كريم عبد العزيز أنه سيتعاون أيضاً في الفترة المقبلة مع الكاتب عبد الرحيم كمال في عمل جديد وأنه كان يتمنى أن يعمل معه أيضاً، وقال إن من أبرز المفاجآت الجديدة له هو فيلم “لعب عيال” مع الفنانة منى زكي، وكشف أنه يتعاون في الفيلم مع المخرج طارق العريان لأول مرة في مسيرته ويرى أنها خطوة كان يتمنى تحقيقها من قبل، وقال إن الفيلم اجتماعي يدور حول قصة زوجين وشكل العلاقة بينهما، مشيراً إلى أنه ومنى زكي شعرا بالصدمة بعد اكتشافهما أنهما لم يتعاونا في عمل فني منذ 14 عام بعد فيلم “ولاد العم” في عام 2009.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين”

وقال كريم عبد العزيز أنه انطلق مؤخراً في تصوير مسلسله الجديد “الحشاشين” من أجل عرضه في موسم رمضان 2024، وقال إنه صور يوم واحد فقط من المسلسل العام الماضي قبل أن يتخذوا قرار تأجيل المسلسل نظراً لضخامته واحتياجه تجهيزات خاصة، وقال إن المسلسل يعتبر أضخم إنتاج في تاريخ الدراما خاصة أنه يدور في فترة زمنية بعيدة، لذلك يحرصون على تنفيذ جميع التفاصيل بشكل دقيق.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين” في 2024

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز دخوله منافسة مسلسلات 2024 من خلال تجسيده شخصية “حسن الصباح”، ونشرت شركة “سينرجي” أيضاً صورة بوستر المسلسل على حسابها بفيسبوك وعلقت: “النجم كريم عبدالعزيز فى دور حسن ابن الصباح ، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التى ارعبت العالم فى القرن الحادى عشر”، ونشر المخرج بيتر ميمي مؤخراً تدوينة على حسابه بفيسبوك، كشف من خلالها عن التفاصيل الأولى لمسلسل “الحشاشين”، وقال في تدوينته: “مسلسل الحشاشين.. (ابطال واباطيل من وحى التاريخ) حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجى- تامر مرسي”، وعبر كريم عبد العزيز عن حماسه وقتها للمسلسل الجديد في موسم رمضان المقبل، وقال إنه سيجسد من خلال المسلسل شخصية “كبير الحشاشين”، وهو عمل مستوحى من أحداث تاريخية، وذلك بعد آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان قبل الماضي في مسلسل “الاختيار 3” والذي عمل به مع المخرج بيتر ميمي أيضاً، قبل أن يكررا تعاونهما في تجربة مختلفة.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وبدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير مسلسل “الحشاشين”، ونشر تدوينة على حسابه بفيسبوك مؤخراً بالإضافة إلى أول صورة من المسلسل وقال: “النهاردة أول يوم تصوير مسلسل “الحشاشين”.. رمضان 2024.. يارب خير”، ويبدو أن المسلسل يمثل أهمية كبيرة لدى الفنان كريم عبد العزيز، حيث حرص على توثيق جميع مراحل العمل في المسلسل، منذ الإعلان عن فكرة المسلسل في العام الماضي إلى إعلان بداية تصوير العمل اليوم استعداداً للتواجد في الموسم الدرامي المقبل.
 

الصور من حساب كريم عبد العزيز على انستقرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى