Uncategorized

اخبار | هيئة الأزياء ترسخ حضور العلامات السعودية على مستوى عالمي في نيويورك

مجهودات حثيثة مستمرة لا حدود لها تسعى من خلالها هيئة الأزياء لتمكين ودعم المصممين والمصممات السعوديين، وإتاحة الفرصة للعلامات السعودية المتميزة للانضمام إلى نخبة القطاع العالمي في عالم الأزياء والموضة، من خلال تكثيف حضور المواهب السعودية الإبداعية على مستوى عالمي في أبرز المناسبات والمحافل العالمية المتخصصة في الموضة والأزياء.. ومن أحدث هذه المجهودات إتاحة هيئة الأزياء الفرصة لنخبة من العلامات السعودية المتميزة للمشاركة في Fashion Commission New York Road Show 2023 .

هيئة الأزياء ترسخ حضور العلامات السعودية على مستوى عالمي في نيويورك

شهد الشهيل الصورة من موقع جامعة الاميرة نورة
شهد الشهيل الصورة من موقع جامعة الاميرة نورة

بعد أن حلقت هيئة الأزياء بإبداعات المواهب السعودية من باريس إلى ميلانو، حطت رحالها الآن في  نيويورك، حيث جمعت نخبة من العلامات السعودية المتميزة مع نخبة من المستثمرين العالميين في قطاع الموضة والأزياء في نيويورك من خلال فعالية Fashion Commission New York Road Show 2023 ، وهي الفعالية الترويجية التي شهدت توقيع اتفاقيات عالمية متنوعة تعزز حضور العلامات السعودية في ساحات الموضة العالمية، ومثلت منصة لمناقشة النظام البيئي المتنامي للأزياء في السعودية وفرص الاستثمار، وشهدت الإعلان عن شراكات استراتيجية بدعم من هيئة الأزياء.

وفي إطار ذلك أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء “بوراك شاكماك” بأن هيئة الأزياء السعودية تجوب العالم لدعم قطاع الأزياء السعودي الذي ينمو ويدعم تنويع الاقتصاد السعودي، مشيرا إلى أنهم قد انتقلوا من باريس إلى ميلانو ثم إلى نيويورك، حيث تمثل العودة إلى نيويورك هذا العام حدث متميز بالنسبة للعلامات التجارية السعودية، بإتاحة الفرصة لها للتعاون مع المستثمرين العالميين في قطاع الموضة والأزياء، مؤكدا مواصلتهم في الهيئة لوضع بصمات الأزياء السعودية على المسرح العالمي لقطاع الموضة والأزياء.

مشاركة يار الغوث في الفعالية
مشاركة يار الغوث في الفعالية

صفقات استثمارية مع العلامتين السعوديتين 1886 و Abadia

أثمرت هذه الفعالية عن توقيع مذكرة تفاهم بين شركة Turmeric Capital العالمية وهيئة الأزياء تتمثل في استثمار الشركة العالمية في علامتين سعوديتين متميزتين، وهما: 1886 و Abadia ، لتطوير العلامات التجارية السعودية لتنافس عالميا وفق إبداعاتها المتأصلة بجذور الثقافة السعودية.

وتأتي هذه الصفقات الاستثمارية العالمية لتمثل خطوة استثنائية في مسيرة علامة “1886” بوجود “فهد الجميعة” مالك ومؤسس براند 1886 كإحدى أبرز العلامات السعودية المتميزة والتي يقودها مجموعة من الشباب السعوديين والتي تميزت بتقديم تصاميم شبابية عصرية تعبر عن خط أزياء يدمج حداثة وبساطة التصاميم في الأزياء العصرية والأنيقة، وكذلك في مسيرة علامة Abadia الإبداعية والتي تعد إحدى أبرز العلامات المتخصصة بالأزياء في السعودية، والتي تقف وراء إبداعاتها المصممة “شهد الشهيل” شريك مؤسس علامة أباديا السعودية.

أبرز الشخصيات السعودية المشاركة في الفعالية

حظيت فعالية Fashion Commission New York Road Show 2023 بمشاركة نخبة من الشخصيات السعودية والعالمية، في مجالات متنوعة ورائدة في عالم الموضة والأزياء، كما حظيت الفعالية بكلمة تحفيزية ألقتها الأميرة “ريما بنت بندر” عبر شاشة مرئية، وكان من أبرز الشخصيات السعودية المشاركة في الفعالية:

– مصممة الأزياء السعودية “هنيدة صيرفي” مؤسسة العلامة الإبداعية الخاصة بالأزياء Honayda ، والتي تعد واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة والأزياء، والتي لمع إسمها في عدة محافل هامة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

هنيدة صيرفي وسارة أبو داوود ويار الغوث
هنيدة صيرفي وسارة أبو داوود ويار الغوث

– مصممة المجوهرات السعودية “ساره أبو داوود” مؤسسة علامة المجوهرات السعودية المتميزة مجوهرات ياتاغان  YATAGHAN JEWELLERY والتي تعد إحدى أبرز العلامات السعودية العالمية الشهيرة في عالم المجوهرات.

سارة أبوداود الصورة خاصة بel3rosa من تصوير غيث طنجور
سارة أبوداود الصورة خاصة بel3rosa من تصوير غيث طنجور

– “يارا غوث” مؤسسة مشروع “سوق نسيج” Naseej Market وهو منصة إلكترونية تقوم بتمكين وتشجيع جميع المبدعين على تسخير مهاراتهم وعرض منتجاتهم، كما أنّه يتّبع مبدأ الاستدامة وتعزيز الصناعة المحلية، ويهدف الى رفع ايرادات الاقتصاد المحلي 

يارا الغوث
يارا الغوث

– “شهد جفري” رائدة الأعمال المتخصصة في قطاع تقنية الأزياء، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة تافي Taffi، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإتاحة خدمة التنسيق للجميع.

مشاركة شهد جفري في فعالية نيويورك
مشاركة شهد جفري في فعالية نيويورك

الصور من حسابات المشاركات في الفعالية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى