Uncategorized

اخبار | نجوم الغناء يجتمعون في ليلة “روائع بليغ حمدي” في موسم الرياض.. أصالة وأنغام الأبرز

واصلت الهيئة العامة الترفيه الكشف عن المفاجآت الغنائية المميزة في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكشفت اليوم عن مفاجأة جديدة للجمهور بتنظيم أول ليلة غنائية جماعية للنجوم وذلك تكريمها للموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، وتشهد هذه الليلة تواجد عدد كبير من النجوم.

نجوم الغناء يجتمعون في ليلة “روائع بليغ حمدي” في موسم الرياض

وكشف حساب موسم الرياض على انستقرام اليوم عن مفاجأة جديدة للجمهور في فعاليات وحفلات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بتنظيم ليلة غنائية وطربية لتكريم الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، وذلك بعنوان “روائع بليغ حمدي”، وتعتبر أول ليلة غنائية جماعية للنجوم في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكذلك أول ليلة لتكريم الفنانين الراحلين في النسخة الرابعة من موسم الرياض، ويجتمع بها عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة أنغام والفنانة أصالة.

نجوم ليلة "روائع بليغ حمدي"
نجوم ليلة “روائع بليغ حمدي”

ويشارك في حفل ليلة “روائع بليغ حمدي” في موسم الرياض الفنان صابر الرباعي والفنانة نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس والفنان طلال سلامة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة لحفل “روائع بليغ حمدي” صورة البوستر على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيل الحفل وذكرت: “ليلة لعشاق الطرب الاصيل، نستمتع فيها بروائع الموسيقار بليغ حمدي مع  ألمع نجوم الوطن العربي على مسرح ابو بكر سالم في موسم الرياض”.

نانسي عجرم
نجوم ليلة “روائع بليغ حمدي”

وعلق حساب موسم الرياض على حفل “روائع بليغ حمدي” وكشف تفاصيله: “نخبة من نجوم الطرب يتغنون بروائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد ذكراه في بوليفارد سيتي.. 9 نوفمبر، مسرح أبو بكر سالم، تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة 9 مساًء..”، وشوق معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور للحفل وقال في تغريدة له: “روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي  يوم 9 نوفمبر  تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة ٩ مساء”.

أصالة
أصالة

مفاجآت غنائية مستمرة في موسم الرياض

ويعتبر الموسيقار الراحل بليغ حمدي من أبرز الملحنين والموسيقيين في تاريخ الموسيقى العربية، ورحل عن عالمنا في عام 1993، بعد مسيرة قدم بها مئات الألحان والأغاني الخالدة، والتي مازالت باقية في أذهان الجمهور إلى الآن، بالإضافة إلى تأثيره على شكل الموسيقى العربية، ومن أبرز ألحانه أغاني “حب إيه” و”أنساك” و”فات الميعاد” مع أم كلثوم، وأغاني “سواح” و”زي الهوا” و”على حسب وداد” مع عبد الحليم حافظ، وأغاني “بودعك” و”حكايتي مع الزمان” و”العيون السود” مع وردة، بالإضافة إلى تعاوناته الأخرى مع العديد من الفنانين العرب.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

وتشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض العديد من المفاجآت في الحفلات الغنائية، وتقدم تجارب جديدة لأول مرة، ومنها تجربة الحفلات “أونلاين” عبر تطبيق “ويبوك”، والذي استضاف عدد من النجوم ومنهم محمد عبده وأصالة وإليسا وتامر عاشور، وذلك بالإضافة إلى الليالي الغنائية المختلفة، والتي أعلن منها ليلة الفنان عبد المجيد عبد الله، والذي يعود إلى موسم الرياض بعد مشاركته القوية في النسخة الثالثة بعدة ليالي طربية خاصة، وكشفت شركة روتانا، المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله، أبرز تفاصيل الحفل الجديد في النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: “وابتدت أول حفلاتنا بمساء الخير.. ليلة عبد المجيد عبد الله..”، وكشفت عن تفاصيل الحفل الذي يلتقي به عبد المجيد عبد الله مع جمهوره في “بوليفارد وورلد” في الثاني من نوفمبر المقبل.

بيكي جي
بيكي جي في موسم الرياض

تجارب ترفيهية متنوعة في موسم الرياض

وتشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض تواجد العدد الأكبر من النجوم العرب والمسرحيات، ومن المقرر أن تعرض ما يقارب 33 مسرحية مختلفة على مسارح الرياض في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وتشهد العروض المسرحية الجديدة تواجد عدد كبير من النجوم العرب بتجارب مسرحية مختلفة وعلى رأسهم كريم عبد العزيز وليلى علوي وأحمد عز ويسرا ومي عز الدين ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وأمينة خليل ودرة وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وغيرهم من النجوم.

شاكيرا
شاكيرا

 والمقرر أن يشهد موسم الرياض العديد من المفاجآت العالمية، وعلى رأسها مشاركة النجمة شاكيرا لأول مرة في السعودية من خلال موسم الرياض، حيث تعتبر النجمة شاكيرا أبرز مفاجأة غنائية منتظرة في موسم الرياض في النسخة الرابعة، وضم فيديو الإعلان الرسمي لموسم الرياض لقطات من حفلات شاكيرا خلال الإعلان عن تفاصيل ومفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك قبل أن يؤكد معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، مشاركة النجمة شاكيرا لأول مرة في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له مؤخراً مع قناة “الشرق” للحديث عن تفاصيل موسم الرياض.

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض على انستقرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى