Uncategorized

اخبار | مفاجآت فنية وتصفية خلافات قديمة.. ماذا تجهز الفنانة أصالة للجمهور في 2023؟

مفاجآت فنية وتصفية خلافات قديمة.. ماذا تجهز الفنانة أصالة للجمهور في 2023؟

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

الفنانة أصالة نصري، تعيش حالة نشاط فني كبيرة منذ العام الماضي والتي يبدو أنها مستمرة إلى 2023 أيضاً، وكشفت أصالة مؤخراً عن ملامح خطتها الفنية في العام الجديد وكذلك عن المفاجآت الفنية غير المتوقعة التي تجهزها هذا العام.

ملامح خطة أصالة الفنية في 2023

وكشفت الفنانة أصالة خلال لقاء لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” عن ملامح خطتها الفنية في 2023، وعلى رأس خططها إصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية، ويبدو أن أصالة تعيش فترة نشاط استثنائية في هذه المرحلة من حياتها، خاصة أنها طرحت العديد من الأعمال الغنائية على مدار عام 2022 ومن بينها ألبوم متنوع اللهجات مع شركة روتانا، وكشفت أنها تجهز أيضاً هذا العام ألبوم باللهجة الخليجية، بعد آخر ألبوماتها “لا تستسلم” والذي كان بالكامل باللهجة الخليجية.

أصالة
أصالة

ولا يتوقف نشاط الفنانة أصالة الفني عند إصدار ألبومين باللهجة المصرية والخليجية فقط، ولكنها كشفت عن تجهيزها عدة مفاجآت فنية أخرى، وعلى رأسها تجهيزها لأغاني منفردة باللهجة المصرية، ورفضت الكشف عن تفاصيلها من أجل أن تكون مفاجأة للجمهور، وعبرت عن حماسها الشديد لهذه الأعمال المنفردة، كما كشفت عن تفكيرها في إطلاق أول أغنية لها باللهجة السودانية، وقالت إنها تجهز لهذا الحدث هذا العام، ومن المتوقع أن تكون أغنية كلاسيكية ودرامية وليست خفيفة.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

أصالة تنهي خلافاتها القديمة

ومن المفاجآت الجديدة للفنانة أصالة في عام 2023 هي إنهائها أبرز خلافاتها القديمة في الوسط الفني في بداية العام، وعلى رأسها خلافها مع الملحن محمد ضياء، والذي كان على خلاف معها لمدة سنوات طويلة بعد عدة نجاحات لهما في فترة التسعينيات، وقدمت أصالة أغنية له في حفلها الأخير في العلا، وقالت إنها تستعد للعمل معه مجدداً هذا العام بعد فترة طويلة من القطيعة، والتي وصفتها بالخسارة الفنية لها وله ومن سوء حظهما.

أصالة
أصالة نصري

ويبدو أن مصالحة أصالة مع محمد ضياء لم تكن واقعة فردية، وهو ما يظهر في إنهاء أصالة معظم خلافاتها في الوسط الفني وتقديم مبادرات لتصفية الخلافات مع عدد من زملائها، ومنهم الفنان جورج وسوف، وقالت في تصريحاتها للبرنامج إنها بادرت بتقديم العزاء إليه في وفاة ابنه وديع، وأكدت على حبها وتقديرها له، وكشفت أنها لن تستطيع نزع محبته من قلبها مهما حدث وتتعاطف معه كثيراً في أزمته، وكانت تتمنى أن تغني معه في حفلها الأخير في الرياض.

أصالة
ملامح خطة أصالة في 2023

ونفس الأمر فعلته الفنانة أصالة مع الفنانة أنغام، حيث بادرت بالتواصل معها وإنهاء خلافاتهما القديمة، ووجهت رسالة إلى أنغام بعد أزمة الأخيرة الصحية العام الماضي، وقالت: “الله يعافي الغالية دائماً نغّومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّة وعافية يارب العالمين”، وأعجب الجمهور بموقف أصالة ومبادرتها مع عدد من زملائها المختلفين معها.

أصالة
الفنانة أصالة

أصالة في حالة نشاط فني مستمرة

ويبدو أيضاً أن عام 2022 قد غير كثيراً من الفنانة أصالة، وهو ما شوق الجمهور لرؤية مفاجآتها وأعمالها في العام الجديد، وقالت مؤخراً في رسالة لها على تويتر عن ما تغير بها في هذا العام: “هيي أكيد تغيرت بس لوين وقديش الأحداث رح تحكم والجديد رح أرجع لفطرتي بردود أفعالي الصراحة هدوئي معصبني”، وعاشت أصالة حالة نشاط فني كبيرة وأحيت عدة حفلات مؤخراً في السعودية ومنها حفل “تريو نايت الرياض” وحفل في العلا، وتستعد لحفل آخر في دبي الشهر المقبل.

أصالة
أصالة تعيش حالة نشاط فني

ونشرت أصالة مؤخراً عدة صور لها من حفلها الأخير في العلا وقالت في تعليقها على الحفل: “كانت مشاعري فيّاضة اليوم بجميع تفرّعاتها، منّ زمان مابكيت عالمسرح، اليوم بكيت وضحكت كتير وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفولة كتير كانت حلوة .. تركت العنان لمشاعري تروح وتجي متل مابدها ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا كانت ليلة لا يمكن مهما كترت الليالي أنساها”.

أصالة
أصالة نصري

واختتمت أصالة رسالتتها قائلة: “كلّ الشّكر لوزارة الثّقافة مُمثّلة بسمو الأمير الطموح الرّاقي بدر الفرحان .. العُلا وكانّها الحلمّ زيارتها هديّة للرّوح وسكينة مو عاديّة .. فيها سحر صعب يوصفه الكلام ومابتبينه صورة لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها”.

الصور من حساب الفنانة أصالة على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى