Uncategorized

اخبار | ليونيل ميسي بطل مسلسل رسوم متحركة لأول مرة وهكذا يحقق حلم طفولته

ليونيل ميسي بطل مسلسل رسوم متحركة لأول مرة وهكذا يحقق حلم طفولته

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتينية، أعلن اليوم عن مفاجأة جديدة وفنية للجمهور حول العالم، بالتعاقد على مسلسل رسوم متحركة يحكي قصته للأطفال والمراهقين، وكشف عن تفاصيل المفاجأة والتي كانت من أحلام ميسي في طفولته.

ليونيل ميسي بطل مسلسل رسوم متحركة

وكشفت مجلة “Deadline” عن تعاون ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقائد منتخب كرة القدم الأرجنتيني، مع شركة Sony Music Entertainment لتطوير سلسلة رسوم متحركة جديدة بعد الفوز بكأس العالم في قطر 2022، ويصور المسلسل ليونيل ميسي كطفل وهو يواجه عقبات أثناء السفر عبر لعبة فيديو، وكشفت المجلة أن المسلسل الجديد سيكون موجه للأطفال والشباب المراهقين، وسيضم موسيقى أصلية لفنانين وملحنين من Sony Music Entertainment.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وسيتم إنتاج المسلسل الجديد لليونيل ميسي باللغات الإنجليزية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى، وسيشرف قسم المحتوى المتميز في Sony Music، والذي ينتج بالشراكة مع Leo Messi Management على تطوير وتوزيع المسلسل، ومن المتوقع ان تعلن بقية تفاصيل عرض المسلسل في الفترة المقبلة.

ليونيل ميسي
نجم الكرة ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يحقق حلم طفولته بمسلسل كارتوني

وقال فرناندو كابرال، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة سوني للترفيه والموسيقي لمجلة “Deadline”: “إنه لشرف لشركة Sony Music أن تتعاون مع ليونيل ميسي في هذا المشروع لعرض قوة ودروس الرياضة بالشراكة مع أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق وواحد من أعظم الرياضيين في التاريخ، ونتطلع إلى عرض هذه السلسلة الحماسية والمتواضعة على الشاشات للجمهور من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.”

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحات له أيضاً لمجلة “Deadline”: “منذ أن كنت طفلاً، لطالما أحببت مسلسلات الرسوم المتحركة وأطفالي من كبار المعجبين بشخصيات الرسوم المتحركة.. أن تكون قادرًا على المشاركة في مشروع للرسوم المتحركة يجعلني سعيدًا، لأنه يحقق أحد أحلامي.. أود أن أشكر Sony Music على الانضمام إلى هذا المشروع ونأمل أن تنال النتيجة إعجاب الجميع، وخاصة الفتيات والفتيان”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي وأسرته

ويعتبر المسلسل أول خطوة لشركة Sony Music Entertainment  في الرسوم المتحركة، بعد عملها في التسجيلات وإنتاج البودكاست والعديد من الأعمال الوثائقية في الفترة الأخيرة مثل Pearl Jam 20 و Oasis Knebworth 20 و Springsteen E Street Band و Showtime’s Cypress Hill doc Insane in the Brain.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي مع كأس العالم

ليونيل ميسي في فيلم كارتوني لأول مرة

وينظر إلى ليونيل ميسي على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وقد عزز فوز الارجنتين في نهائي كأس العالم 2022 ضد فرنسا ذلك أكثر، حيث سجل هدفين وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، وحطم الرقم القياسي لأكبر ظهور في المونديال بـ 26 مباراة خاضها وأحرز 98 هدفا في 172 مباراة مع منتخب بلاده، إضافة إلى 474 هدفا في 520 مباراة مع ناديه السابق برشلونة، ومنذ عام 2021 ، لعب ميسي مع باريس سان جيرمان ، حيث سجل 18 هدفًا في 46 مباراة ، وفاز أيضًا برقم قياسي بسبعة كرات دور ، وهي جائزة أفضل لاعب في العالم.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وولد ليونيل ميسي في 24 يونيو سنة 1987 في مدينة روساريو، في الأرجنتين، وبدأت موهبته الكروية منذ الصغر وبدأ اللعب في عدة أندية محلية في الأرجنتين، واكتشف في عمر الـ 11 عاما أنه يعاني من نقص هرمونات النمو، وهو الأمر الذي هدد مسيرته الكروية بعد تعذر انتقاله إلى أندية كبيرة في الأرجنتين، ولكن نجح في التعاقد مع نادي برشلونة الإسباني، الذي تكفل بعلاجه إيماناً بموهبته الكبيرة في كرة القدم، قبل أن يصبح بعد ذلك من أساطير النادي عبر التاريخ.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وفاز ميسي بالعديد من الجوائز الهامة في مسيرته الرياضية، وحطم عدة أرقام قياسية وعلى رأسها فوزه بسبع جوائز من الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وكذلك هو الأكثر فوزاً بجائزة  الحذاء الذهبي بعدد 6 مرات، وحقق ميسي مع نادي برشلونة العديد من الإنجازات الكروية الكبيرة ووصلت بطولاته مع النادي إلى ما يقارب 35 لقب كروي، ومنها 4 ألقاب من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 10 بطولات دوري إسباني وغيرها من البطولات، وذلك قبل أن يضيف إلى قائمة إنجازاته بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، ومن قبلها فوزه ببطولة كوبا أميركا لأول مرة مع المنتخب أيضا.

الصور من حساب ليونيل ميسي على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى