Uncategorized

اخبار | ليالي طربية استثنائية للنجوم في الخليج..عمرو دياب وأنغام يتألقان في السعودية وشيرين عبدالوهاب تتعثر على المسرح

ليالي طربية ساهرة أحياها النجوم في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي ظهرت فيها النجمة شيرين عبدالوهاب لأول مرة منذ شهور في حفل غنائي على مسرح “كوكاكولا آرينا” في دبي، بينما تألق النجم عمرو دياب في حفله الساهر في مدينة جدة بالسعودية، في وقت أحيا كل من النجم خالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض يوسف، وعبدالعزيزالطيار، والفنان دحوم الطلاسي، حفل غنائي حمل عنوان “ليلة من الماضي الجميل” على مسرح محمد عبده آرينا الحفل الغنائي، كما عاش الجمهور ليلة طربية استثنائية للنجم أنغام وعلي عبدالكريم في القصيم.

شيرين عبدالوهاب تشعل حفلها في دبي

شيرين عبدالوهاب أبهرت الجمهور بأداء استثنائي على خشبة المسرح ، فقدمت مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية وسط حالة انسجام واضحة من الجمهور مع كل أغنية ردد العديد منهم كلماتها أثناء غناء الفنانة المصرية لها. وقدمت شيرين في الحفل كل من أغنية “علي بالي”، و” كلها غيرانة”، وتألقت كذلك بغناء “بتونس بيك” للنجمة الجزائرية وردة.

شيرين أثارت اهتمام الجمهور عبر السوشيال ميديا بسبب المقاطع التي انتشرت من الحفل بشكل واسع، والأداء الملفت على المسرح مع كل من أغنية “كده يا قلبي”، و”جرح تاني”، التي قام الجمهور بغنائها مع النجمة المصرية بشكل مؤثر، كما تصدر اسم شيرين عبدالوهاب وحفلها في دبي التريند على تويتر، ومحركات البحث، وطلب الجمهور منها الاستمرار في حفلاتها الغنائية خلال الفترة القادمة وعدم الابتعاد مجددا، خصوصا أن الفنانة المصرية كان آخر حفلاتها في شهر يناير الماضي بدولة الكويت.

شيرين عبدالوهاب تتعثر في حفلها بالإمارات

شيرين عبدالوهاب تعرضت كذلك لموقف صعب بعدما تعثرت على خشبة المسرح مما تسبب في سقوطها بقوة، ليقوم أعضاء فرقتها الموسيقية بمساعدتها من جديد على الوقوف، ونجحت شيرين عبدالوهاب في تجاوز هذا الموقف بشكل طريف بعد حديثها مع الجمهور بشكل عفوي حول تألمها من الإصابة، كما تحدثت حول مدى الاهتمام الكبير الذي سوف يحظى به خبر تعثرها على خشبة المسرح من قبل السوشيال ميديا التي سوف تركز على خبر تعثرها، وأضافت شيرين عبدالوهاب كذلك أثناء حديثها مع الجمهور بأن التنورة التي ظهرت بها على خشبة المسرح جاءت طويلة بعض الشيء.

عمرو دياب وأنغام في السعودية

عمرو دياب أشعل أيضا حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تأتي ضمن فعاليات العيد التي تنظمها شركة بنش مارك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، النجم المصري قدم عددا كبيرا من الأغاني خلال الحفل بدأت مع أغنية “لو أتساب”، بالإضافة لكل من أغنية “يتعلموا”، و”أنت الحظ”، وحظي حفل عمرو دياب بحضور جماهيري كبير في مسرح بنش مارك بجدة.

بينما شهدت حفلات عيد القصيم حضور ملفت لكل من النجم علي عبدالكريم، والفنانة أنغام التي أحيت الحفل على مسرح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، أنغام قدمت في الحفل مجموعة من أجمل أعمالها والتي كان من بينها أشهر الأغاني الخليجية التي قدمتها طوال السنوات الماضية،  منها أغنية “ راح تذكرني”، كما قدمت كذلك كل من أغنية “مطمنة”، و”عمري معاك”، ونشرت أنغام عبر حسابها على انستجرام، فيديو قصير من كواليس حفلها في القصيم، والحضور الجماهيري الملفت في الحفل، وتصدر أيضا هاشتاج أنغام في القصيم تريند تويتر في الساعات القليلة الماضية، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو خلال الحفل والتفاعل الواسع من قبل محبي النجمة المصرية.

النجوم يحيون حفل “ليلة من الماضي الجميل”

مسرح محمد عبده آرينا استقبل أيضا الفنان عبدالعزيز الطيار نجل الفنان السعودي الراحل حمد الطيار، وقدم الأول عدد من الأغاني المميزة التي حملت طرب الماضي، وسط تفاعل من قبل الجمهور الذي حضر الحفل، الفنان دحوم الطلاسي أشعل كذلك المسرح  بعد أداء مجموعة من أغاني الفنان الراحل حمد الطيار، فتألق أثناء غناء “هل دمعي علي خدي” وقدم كذلك أغنية “صبولي فنجان”، وظهر هو يتفاعل مع الجمهور برقصات فلكلورية، وقد ظهر كذلك على المسرح  الفنان خالد عبدالرحمن الذي قدم كذلك مجموعة من أجمل الأغاني في هذه الليلة للفنان بشير شنان منها أغنية “ياحبيبي”، الفنان فهد الكبيسي قدم أيضا خلال هذه الليلة المميزة أغنية “ياناس مال الهوى” للفنان فهد بن سعيد، بينما أبدع الفنان عايض يوسف في غناء ” لك الله” إحدى إبداعات الفنان عيسى الأحسائي.

الرياض وجدة والقصيم قد استقبلوا كذلك في الأيام الماضية العديد من نجوم الغناء في المملكة العربية السعودية والعالم العربي الذين شاركوا في إحياء العديد من الحفلات هناك، وأبرزهم النجم كاظم الساهر الذي أحيا حفل غنائي في مدينة جدة ضمن حفلات عيد الفطر، وقد شهد كعادة الحفلات التي يحييها القيصر حضور جماهيري غفير، ومشاركة في الغناء مع كل أغنية يؤدي النجم العراقي.

وفي القصيم أشعل كل من الفنان عايض يوسف، وأميمة طالب، وعبدالعزيز المعنى، الحفلات هناك كذلك تألقوا بظهورهم المميز على مسرح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بينما تألق كل من الفنان رابح صقر ومحمد عبده وداليا مبارك وسلامة العبدالله، ووعد، وغيرهم في حفلات غنائية ساهرة بمدينة الرياض خلال فعاليات عيد الفطر.

الصور من حسابات النجوم وشركة بنش مارك ورتانا على انستجرام.

الخلاصة:

حفلات طربية ساهرة شهدها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أحيا عدد من نجوم الغناء مثل شيرين عبد الوهاب، عمرو دياب، وأنغام. وتمتع الجمهور بمجموعة من أجمل أعمالهم الغنائية وسط تفاعل كبير، وشهدت بعض الحفلات مواقف طريفة، فيما تصدرت أسماء النجوم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى