Uncategorized

اخبار | كيت سبيد نيويورك تُطلق مفهوم المتجر العالمي الجديد وتقدم منتجات مفعمة بالفرح والأنوثة للعملاء في مول الرياض بارك

في عامها الثلاثين، تطرح كيت سبيد نيويورك، تصميم متجر جديد، مما يوفر تجربة تسوق فريدة لعملاء كيت سبيد في جميع أنحاء العالم. مفهوم المتجر الجديد مستوحى من أجواء الريف ووسط مدينة نيويورك، مسقط رأس العلامة التجارية. في إشارة إلى تراثها، ودمج القسمين المتميزين، وتحتفل بالتطور والإبداع اللذين يميزان كيت سبيد، بينما تحافظ على جوهر نيويورك ومشاركته مع جمهور كيت سبيد في جميع أنحاء العالم.

تُطلق كيت سبيد نيويورك مفهوم المتجر العالمي الجديد وتقدم للعملاء تجربة مميزة في المتجر
تُطلق كيت سبيد نيويورك مفهوم المتجر العالمي الجديد وتقدم للعملاء تجربة مميزة في المتجر

تكمل درجات الألوان الخشبية وورق الجدران واللمسات الذهبية لوحة الألوان المميزة للعلامة التجارية من الأخضر والأسود والكريمي، مع لمسات من اللون الوردي والأحمر والأصفر متناثرة في جميع الأنحاء. ينعكس شعور الاستقرار من خلال الديكور الانتقائي والأقمشة الغنية واللمسات المميزة والأعمال الفنية الضخمة، مما يُضفي إحساسًا بالراحة والجاذبية يشبه شقة في مدينة نيويورك. على الواجهة، يحيط بالمتجر شريط من الرخام المتنوع باللون الأبيض والرمادي والأخضر بشكل متناغم، مما يخلق نقطة دخول جذابة وبارزة من بين المتاجر المحيطة. يعكس التصميم الداخلي مفهوم الممر(الرواق)، وهو عنصر معماري كلاسيكي حديث يتكرر في جميع أنحاء المكان، ويضم فئات من أسلوب حياة العلامة التجارية ليستكشفها العملاء.

الترحيب بحرارة هو قيمة أساسية في كيت سبيد. عندما يدخل العملاء إلى المتجر، نريدهم أن يشعروا بأنهم يسيرون في عالم فريد ومميز من منتجات كيت سبيد. قال ليز فريزر، الرئيس التنفيذي ورئيس العلامة التجارية في كيت سبيد نيويورك: “إنه أسلوب غني بالألوان وخيالي وذكي ومصنوع ومنسق ومتأصل في ثقافة المجتمع الذي يحيط به”. “صُممت متاجر البيع الحديثة لإثارة الشعور بالملاذ الرائع، وتوفير الراحة والإمكانيات على حد سواء، ولجعل العملاء يدركون هذا الانتقال والتحول السريع، بينما لا يزالون يشعرون وكأنهم في المنزل.”

تقدم العلامة التجارية منتجات مفعمة بالفرح والأنوثة للعملاء في مول الرياض بارك في المملكة العربية السعودية
تقدم العلامة التجارية منتجات مفعمة بالفرح والأنوثة للعملاء في مول الرياض بارك في المملكة العربية السعودية

فتح المتجر المصمم حديثًا أبوابه في مول الرياض بارك في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية في25 مايو 2023. يقدم المتجر فئات منتجات متعددة، بما في ذلك حقائب يد كيت سبيد نيويورك، والإكسسوارات، والمنتجات الجلدية الصغيرة، والإكسسوارات التقنية، والمجوهرات، والعطور، مما يخلق تجربة تسوق لا تُنسى مع مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لعملاء كيت سبيد – من الكماليات اليومية إلى قطع المناسبات الخاصة.

تحتفل المتاجر المعاد تصميمها بالمبدأ الأيقوني للعلامة التجارية مع المجتمعات حول العالم
تحتفل المتاجر المعاد تصميمها بالمبدأ الأيقوني للعلامة التجارية مع المجتمعات حول العالم

مع استمرار توسّع العلامة التجارية عالميًا، يؤكد موقع المتجر الجديد بشكل أكبر على التزام كيت سبيد نيويورك بمجتمعها من عشاق العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية حيث موقع المتجر.

يمكن للضيوف اكتشاف وتجربة أحدث متجر كيت سبيد نيويورك في:

الموقع:

الرياض بارك الدور الارضي بوابة رقم 2

ساعات الدوام: 9:30 صباحا – 11:00 مساءا

اكتشف العلامة التجارية عبر  www.katespade.sa/

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى