Uncategorized

اخبار | قرارات صادمة في عيد ميلاده الـ 29.. هل يغيب جاستين بيبر عن الحفلات طوال عام 2023؟

قرارات صادمة في عيد ميلاده الـ 29.. هل يغيب جاستين بيبر عن الحفلات طوال عام 2023؟

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

جاستين بيبر، النجم الكندي والعالمي، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 29، ووسط احتفالات جمهوره بهذه المناسبة، أصدر جاستين بيبر قرارات جديدة حول نشاطه في الحفلات في عام 2023، وقرر إلغاء الحفلات المتبقية له في جولته الغنائية والتي كان من المنتظر أن يحييها هذا العام.

جاستين بيبر يلغي حفلاته الغنائية المتبقية في 2023

وأعلن جاستن بيبر اليوم عن قرارات جديدة حول مصير حفلاته المتبقية من جولته الغنائية الأخيرة “Justice world tour”، والتي كان قد أجل عدة مواعيد وحفلات منها من العام الماضي بسبب إصابته بأزمة صحية، قبل أن يقرر اليوم بشكل نهائي إلغاء جميع الحفلات المتبقية، وهو الأمر الذي صدم عدد كبير من جمهوره ومحبيه حول العالم، والذين انتظروا تحديد مواعيد جديدة للحفلات المؤجلة هذا العام، خاصة بعد حديثه في عدة مناسبات سابقة عن تحسن حالته الصحية بعد الأزمة التي أصيب بها العام الماضي.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

ونشر حساب الجولة الغنائية لجاستين بيبر على تويتر بياناً أكدت به إلغاء بقية الحفلات المقررة في جولة جاستين بيبر العالمية “Justice world tour”، وطلبت من حاملي التذاكر استرداد قيمة التذاكر بعد فترة من انتظارهم تحديد موعد جديد للحفلات المؤجلة، وكان من المقرر أن يقدم جاستين بيبر عروضًا في الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا في بقية حفلات جولته الغنائية.

جاستين بيبر
جاستين بيبر في احدى حفلاته

وتسبب القرار الجديد لجاستين بيبر في صدمة جمهوره، والذين عبروا عن حزنهم بسبب إلغاء الجولة الغنائية، خاصة أنهم كانوا ينتظرون عودته إلى الحفلات في عام 2023، بعد فترة من التأجيلات العديدة للحفلات بسبب رغبة جاستين بيبر في تفادي الإرهاق الذي أثر على حالته الصحية، وكانت جولة جاستين بيبر الغنائية تضم أيضاً عدة حفلات في دبي في Coca-Cola Arena، والتي كانت ستستضيف عروض متتالية له في 8 و 9 أكتوبر الماضي، وذلك قبل إلغاء الجولة مؤخراً.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

جاستين بيبر يثير التساؤلات حول حالته الصحية مجدداً

وتسببت القرارات الجديدة للنجم جاستين بيبر، والتي جاءت بالتزامن مع احتفالاته بعيد ميلاده الـ 29، في إثارة قلق الجمهور أيضاً حول حالته الصحية، وتساءلوا عن التطورات الجديدة في حالته والتي جعلته يتخذ قرار إلغاء الحفلات بشكل نهائي، وهو ما قد يشير إلى غياب جاستين بيبر عن الحفلات طوال عام 2023، وحصوله على استراحة طويلة مجدداً من أجل الحفاظ على حالته الصحية، وذلك بعدما أخبر جمهوره الصيف الماضي بإصابته بمتلازمة “رامزي هانت” والتي جعلته يعاني من شلل بالوجه.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

وكان جاستين بيبر قد أجل  جولته الغنائية عدة مرات مؤخراً، وقال في شهر سبتمبر 2022 إنه يريد أن يجعل حالته صحته أولوية، وهو ما جعله في النهاية يقرر إلغاء حفلاته الغنائية الجديدة في 2023، وقال بيبر في بيانه الأخير في ذلك الوقت حول مصير حفلاته وتطورات حالته الصحية: “بعد الراحة والتشاور مع أطبائي وعائلتي وفريقي، ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة، لقد قدمت ستة عروض مباشرة، لكنها أثرت علي بشدة.. لقد أصابني الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي.. سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن”.

جاستين بيبر
جاستين بيبر يلغي جولته الغنائية

وواجهت جولة جاستين بيبر العالمية عدة أزمات وعلى رأسها إصابة جاستين بيبر بفيروس كورونا مما جعلها يتوقف عنها لفترة، قبل أن يتوقف مرة أخرى بسبب إصابته بأزمة صحية جعلته يقرر إيقافها لفترة أخرى، قبل أن يعود لاستئنافها في شهر يوليو الماضي بعد فترة علاج وراحة، وتمكن من إكمال الجزء الخاص بأمريكا الشمالية من جولته الموسيقية، بالإضافة إلى عدة عروض ناجحة في أوروبا، قبل أن يتوقف عند حفله الأخير في البرازيل.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

تفاصيل الحالة الصحية لجاستين بيبر

وكان جاستين بيبر قد أقلق جمهوره حول العالم في شهر يونيو الماضي بعدما نشر فيديو قصير على مواقع التواصل، وجه فيه رسالة لجمهوره وطلب منهم مشاهدته بشكل هام، حيث كشف المطرب الشهير إصابته بمتلازمة رامزي هانت، وأكد جاستن بيبر في الفيديو أن الفيروس الذي إصابه والمتسبب في هذه المتلازمة يهاجم عصب أذنه ووجهه مما تسبب في شلل به، كما طلب من جمهوره رؤية عينه التي لا ترمش بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم قدرته على إظهار الإبتسامة، في إشارة واضحة لوجود شلل كامل في جانب وجهه.

جاستين بيبر
النجم الكندي جاستين بيبر

وكشفت تقارير طبية إن الإجهاد غالبًا ما يكون محفزًا للفيروس، لأنه يمكن أن يضعف جهاز المناعة، وأن الأشخاص الذين يتعرضون للتوتر هم أكثر عرضة للإصابة بالعدوى، وهو الأمر الذي يبدو أنه كان السبب في اضطرار جاستين بيبر إلى تأجيل جولاته الغنائية المتبقية حفاظاً على حالته الصحية، خاصة بعد حديثه السابق عن شعوره بالإرهاق الكبير في الحفلات ورغبته في الحصول على استراحة طويلة، بالإضافة إلى تلقيه علاج من خلال تدريبات الوجه، وطمأن جاستين بيبر الجمهور على حالته الصحية في عدة مناسبات مؤخراً ونشر عدة فيديوهات وصور في مناسبات سابقة ظهر بها بعد اختفاء أعراض المرض النادر والشلل بالوجه.

الصور من حساب جاستن بيبر على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى