Uncategorized

اخبار | عيد الحب 2023 يكشف لحظات لافتة بين ثنائيات النجوم.. مروان خوري يفرج عن صور زفافه

عيد الحب 2023 يكشف لحظات لافتة بين ثنائيات النجوم.. مروان خوري يفرج عن صور زفافه

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

نادين نسيب نجيم ومروان خوري وعدد من النجوم العرب كشفوا عن لحظات رومانسية ولافتة لهم مع شركائهم بمناسبة يوم الحب 2023، وشاركوا الجمهور عدة صور ولقطات جديدة كشفت عن طريقتهم المميزة في الاحتفال بعيد الحب.

نادين نجيم تحتفل بأول عيد حب مع خطيبها

وشاركت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور لحظة رومانسية جديدة لها مع خطيبها على حسابها بانستقرام، واحتفلت معه بعيد الحب 2023، وهو أول عيد حب يجمعهما وذلك بعد إعلان خطبتهما في نهاية العام الماضي، ولاقت صورة نادين نجيم مع خطيبها تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب رومانسيتها اللافتة مع خطيبها، ورسالتها الرومانسية إليه حيث عبرت عن حبها الكبير له في أول عيد حب يجمعهما.

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

وكانت نادين نجيم قد أعلنت خطبتها في نهاية العام الماضي، وذلك بعد عدة تكهنات حول علاقتها العاطفية الجديدة، وأعلنت الخبر للجمهور بعد تسريب صورها مع خطيبها في تلك الفترة، وذلك قبل أن تفاجيء الجمهور في بداية العام الجاري بنشر فيديو رومانسي لها مع خطيبها، حيث احتفل الأخير بعيد ميلادها بطريقة رومانسية، و تقدم لها أمام الحاضرين بطلب يدها للزواج مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتها، ونشرت نادين نجيم الفيديو على حسابها عبر انستغرام وعلقت: “اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بيوم الحب في مسلسلهما

واحتفل أيضاً الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعيد الحب 2023 بطريقة مميزة ومختلفة، إذ نشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة له مع ياسمين عبد العزيز من كواليس مسلسلهما “ضرب نار”، واحتفل بزوجته بعيد الحب في موقع تصوير المسلسل وقال: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي”، وردت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: “حبي”، ولاقت رومانسيتهما إعجاب الجمهور والذين أبدوا تشوقهم لمتابعة المسلسل الجديد الذي يجمعهما في رمضان 2023.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أحمد فهمي يمازح هنا الزاهد في عيد الحب

وكشف عيد الحب 2023 عن العلاقة الطريفة والرومانسية التي تجمع الفنان أحمد فهمي مع زوجته هنا الزاهد، حيث فاجأ أحمد فهمي الجمهور بنشر صور له مع كلابه على انستقرام، وعلق على الصورة قائلاً: “عيد حب سعيد.. سوري يا هنا”، وردت هنا الزاهد على الصورة قائلة: “تمام أوي أوي الكلام ده”، قبل أن ينشر أحمد فهمي صورة رومانسية له مع زوجته هنا الزاهد على انستقرام، وعلق عليها: “عيد حب سعيد يا حبيبتي دايما مع بعض وماليه عليا حياتي”، وعلقت هنا الزاهد على الصورة مازحة: “أيوة كدة”، ولاقت طرافتهما في عيد الحب إعجاب وتفاعل الجمهور والمتابعين.

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

احتفالات متواصلة لمنى زكي مع أحمد حلمي

ويعتبر الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، ويحافظان على علاقتهما الرومانسية رغم مرور أكثر من 20 عام على زواجهما، ونشرت منى زكي صورة طريفة لها مع أحمد حلمي على حسابها بانستقرام وقالت: “21 سنة وأنت لا تزال عيد حبي، عيد حب سعيد يا حبيبي”، وشارك أيضاً أحمد حلمي الجمهور صورة له مع منى زكي أثناء تجوله معها في الصحراء وعلق عليها: “عيد الحب مع الحب”.

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته

مروان خوري يفرج عن صور حفل زفافه

واستغل الفنان مروان خوري عيد الحب 2023 في الكشف عن صور حفل زفافه لأول مرة، وذلك بعد زواجه مؤخراً في سرية تامة، وشارك الجمهور جلسة تصوير رومانسية له مع زوجته ندى رمال على انستقرام، وشارك الجمهور صور حفل زفافه لأول مرة، والتي لاقت اعجاب الجمهور بسبب رومانسيتهما في جلسة تصوير حفل الزفاف.

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته يحتفلان بعيد الحب

واحتفل مروان خوري بأول عيد حب له مع زوجته بعد زواجهما، ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها: “اوّل عيد عشاق تحت سقف واحد ! عقبال العمر كلّو وإنتي العيد”، ونشرت أيضاً زوجة مروان خوري عدة صور ولحظات أخرى من حفل زفافهما احتفالاً بعيد الحب.

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته من حفل زفافهما

وقالت ندى رمال في رسالتها الرومانسية إلى مروان خوري: “أينما تكون هو المكان الذي أريد أن أكون فيه … 12/12/2022 بداية فصل جديد في حياتنا.. نرجو أن نحتفل دائمًا بهذا اليوم بالحب والحياة والأسرة من حولنا”.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى