Uncategorized

اخبار | “شائعات عودة الوصاية تطاردها مجدداً”.. كيف تعاملت بريتني سبيرز مع الجدل حول صحتها النفسية؟

“شائعات عودة الوصاية تطاردها مجدداً”.. كيف تعاملت بريتني سبيرز مع الجدل حول صحتها النفسية؟

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

بريتني سبيرز، عادت من جديد إلى الواجهة وتصدر مواقع التواصل، وذلك بسبب الشائعات حول حالتها النفسية والعائلية أيضاً، بعد عودة القلق حولها بسبب شائعات تدخل بعض المحيطين بها في حياتها ومحاولة فرض الوصاية عليها مجدداً.

بريتني سبيرز تواجه الشائعات مجدداً

وتصدرت بريتني سبيرز مواقع التواصل مؤخراً بعد الحديث عن مواجهتها أزمات جديدة في حياتها الخاصة، وتداول أخبار وشائعات حول محاولة بعض المحيطين بها الوصاية عليها وعلاجها بالقوة، ومنها ما نشره موقع “Page Six” نقلاً عن مصدر مقرب من بريتني سبيرز والذي زعم أنها تمر بفترة حساسة للغاية ومقلقة للمقربين منها بما فيهم زوجها، وذكر أن الدائرة المقربة لبريتني سبيرز تفكر في التدخل في حياتها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وذكر الموقع وعدة تقارير أخرى أن الغموض يحيط بالحالة النفسية لبريتني سبيرز في الوقت الحالي، وأشار البعض الآخر أنها تواجه عدة مشاكل نفسية وعقلية في الفترة الحالية، وهو ما جعل أسرتها تفكر في الوصاية عليها وتحاول إجبارها على الذهاب إلى الطبيب، وتسببت هذه التكهنات في إثارة القلق مجدداً حول الحالة النفسية لبريتني سبيرز، وكذلك تسببت في غضبها الشديد من هذه الشائعات ونفتها بعدة رسائل على انستقرام.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الشائعات المقلقة حولها

وخرجت بريتني سبيرز عن صمتها بعد الشائعات المقلقة حولها مؤخراً، ونفت في عدة رسائل لها على انستقرام كل ما نشر عنها مؤخراً، وسخرت من بعض هذه الشائعات وقالت: “ورد في الأخبار هذا الأسبوع أنني كدت أموت وأن لدي مدير وأطباء، ليس لدي فريق إداري ولن أعود مرة أخرى في حياتي إلى ذلك، وليس لدي “أطباء”، أنا آخذ علاج الاكتئاب وهذا كل ما في الأمر، أنا شخص ممل للغاية، يحبطني معرفة أن أي منفذ إخباري سيقول أي شيء من هذا”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وتابعت بريتني سبيرز في ردها: “إنها أسوأ من نكتة قاسية لأن الناس يؤمنون بالفعل بهذه الأشياء وكل جهودي في التحسن مع روتيني الصغير للصلاة والعلاج يبدو أنه لا يحسب لأي شيء عندما يستطيع الناس قول أشياء خاطئة بشكل لا يصدق”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تقلق الجمهور على حالتها النفسية

بريتني سبيرز تعود إلى الواجهة مجدداً

ولم تكتف بريتني سبيرز بهذا الرد فقط، وقالت في رسالة أخرى لها على انستقرام: “يجعلني هذا أشعر بالغثيان، لدرجة أنه من القانوني حتى أن يختلق الناس قصصا مثل أنني كدت أن أموت، أعني في وقت ما كان هذا كافيًا، ربما سأضطر إلى التوقف عن النشر على انستقرام لأنه على الرغم من أنني أستمتع بفعل ذلك، فمن الواضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمنون لي التوفيق”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ونفت بريتني سبيرز فرض الوصاية عليها من البعض مرة أخرى وقالت: “أنا بصراحة لست متفاجئة على الإطلاق، مرة أخرى أبذل قصارى جهدي، انتهت فترة الحفظ لمدة عام تقريبًا، لا يوجد أشخاص، إنها ليست عام 2007 إنها عام 2023 وأنا أصنع أول لازانيا محلية الصنع في المنزل، أخيرًا حصلت على المدفأة الخاصة بي للعمل في غرفة المعيشة”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وزوجها

بريتني سبيرز تحسم الجدل حول الشائعات

ونشرت بريتني سبيرز فيديو على حسابها بانستقرام استعرضت به رشاقتها، وسخرت من الأخبار المتداولة عنها وقالت: “إذا قال العالم أشياء سيئة عني، يمكنك أن تضمن أنني سأجد طريقي لتفتيح الأشياء، لدي دائما هذا في قدري.. لقد فقدت بعض الوزن لكنه شعور لطيف نوعًا ما.. هناك الكثير من السلبية والدراما تدور.. أنا وحيد القرن اليوم لأنني أريد أن أكون”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وكان زوج بريتني سبيرز، سام أصغري، قد أعاد نشر بعض رسائل بريتني سبيرز لنفي الشائعات حول فرض الوصاية عليها أو تدخله لإنقاذ حياتها، وأصدر بيان منذ أيام قال به: “لم يحدث تدخل من أحد في حياة بريتني سبيرز، زوجتي تتحكم بشكل كامل في حياتها وستستمر في اتخاذ جميع القرارات المتعلقة برعايتها بغض النظر عن الظروف.. التكهنات بشأن صحتها هو أمر غير مناسب تناوله ويجب أن ينتهي على الفور”.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى