Uncategorized

اخبار | جورج وسوف يرثي ابنه الراحل بأغنية “نص عمري”.. يستعيد ذكرياته ويُبكي الجمهور بأدائه المؤثر

جورج وسوف يرثي ابنه الراحل بأغنية “نص عمري”.. يستعيد ذكرياته ويُبكي الجمهور بأدائه المؤثر

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

جورج وسوف، طرح أغنيته الجديدة “نص عمري” في رثاء ابنه الراحل “وديع”، وذلك في الذكرى الأربعين لوفاته، وعبر عن مشاعره الحزينة بعد وفاة ابنه في الأغنية الجديدة، والتي نشر معها عدة صور ولقطات مع ابنه الراحل وهو الأمر الذي أثر في قلوب الجمهور.

جورج وسوف يرثي ابنه “وديع” في فيديو كليب “نص عمري”

وعاد الفنان جورج وسوف إلى نشاطه الغنائي بعد 40 يوم من وفاة ابنه وديع، وبدأ أعماله بعد فترة الحداد بأغنية أهداها إلى روح ابنه “وديع” بعنوان “نص عمري”، والتي رثى بها ابنه الراحل بكلمات مؤثرة، عبر بها عن مشاعره الحزينة والخاصة بعد فقدان ابنه الأكبر، وعلق جورج وسوف على الأغنية عبر حسابه بتويتر قائلاً: “إلى حبيبي وديع، “نص عمري” اغنية لروحك بذكرى الأربعين.. سرقت الحب من عيده”.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

وعلق الشاعر خالد تاج الدين، كاتب كلمات الأغنية على تغريدة جورج وسوف وقال: “عمري ماكنت أتخيل إني لما هكتب لسلطان الطرب جورج وسوف هكتبله غنوة في رثاء إبنه وديع انا فعلا تعبت نفسيا وانا بكتب كلمات اغنية نص عمري .. ربنا يصبرك يا أبو وديع وما يحرم حد من اولاده ابدا”، وتلقى جورج وسوف تعاطف كبير من الجمهور بعد طرحه الأغنية المؤثرة، والتي كشفت عن مدى الحزن العميق الذي يعيشه جورج وسوف بعد وفاة ابنه.

جورج وسوف يستعيد ذكرياته مع ابنه الراحل

وتفاعل الجمهور مع كلمات أغنية جورج وسوف المبكية والمؤثرة، والتي رثى بها ابنه وديع وجاء بها: “قلت أدفع نص عمري بس اعيش وياك شويه.. ما انت اجمل حاجة فيا واللي بينا خلاص قدر.. والسنين اهي بينتلييا احنّ الناس عليا.. ان عمري عليك شوية وان عمره ما راح هدر.. أيامي معاك جميلة ياريتها كانت طويلة.. نعيش مع بعض عيلة اكمّل بها عمري.. من بدري بتمناك واهو قلبي راح وياك..مخطرش يوم ع البال تسبقني وامشي وراك.. لو دمعي سال انهار لو عشت الف نهار مش شايف الا ليل مبيطلعلوش نهار..”.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه الراحل وديع

ونشر جورج وسوف مع الأغنية عدة فيديوهات له مع ابنه الراحل وديع، ومنها مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنه، وكذلك صور ولقطات نادرة لابنه وديع من طفولته، بالإضافة إلى عدة لقطات أخرى لهما معاً من مختلف المناسبات، وظهر جورج وسوف متأثراً للغاية أثناء أدائه للأغنية في الاستديو، وهي اللقطات التي عرضت أيضاً في كليب الأغنية وحازت على تعاطف الجمهور.

جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف يكسب تعاطف الجمهور

وكان مكتب الفنان جورج وسوف قد نشر رسالة عنه إلى الجمهور، وذلك مع اقتراب الذكرى الأربعين لوفاة وديع جورج وسوف، وكشف البيان عن عدة قرارات فنية من جورج وسوف وقرارات حياتية أيضاً التي اتخذها بسبب حالة الحزن التي يعيشها في الفترة الحالية، ووجه الشكر إلى كل من واساه في الفترة الأخيرة، ونفى البيان شائعات اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، وأكد مكتبه أن جورج وسوف اتخذ قرار بالابتعاد عن الغناء لفترة مؤقتة ولكنه لن يستطيع ترك مجال الغناء.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

وكشف جورج وسوف في بيانه عن استعداده للعودة إلى الغناء والحفلات في نهاية شهر فبراير المقبل، وقال: “بما أن الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”، وظهر جورج وسوف مؤخراً وهو يحاول الخروج من أحزانه بلقاء عدد من زملائه الفنانين أثناء فترة تواجده في الرياض، ووجه الشكر لهم على مساندتهم له.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف يرثي ابنه الراحل وديع

وفجع  جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وجاء خبر الوفاة بعد إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع، وأحدث خبر وفاة ابن جورج وسوف حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وكذلك بين الجمهور، وكسب جورج وسوف تعاطف الجمهور طوال الفترة الماضية، قبل طرح الأغنية الجديدة إهداء لابنه.

الصور من حساب جورج وسوف على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى