Uncategorized

اخبار | جورجينا تحتفل برونالدو.. لقب جديد للدون على الأراضي السعودية

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز شاركت جمهورها من المتابعين لحسابها الرسمي على تطبيق انستجرام عدد من اللقطات والصور لرحلة العودة من الطائف إلى الرياض.

حيث ظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز برفقة الدون كريستيانو رونالد وأطفالهم على متن طائرتهم الخاصة التي أقلتهم من محافظة الطائف إلى العاصمة السعودية الرياض.

سعادة واحتفال

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصور وهي ترتدي فستانا أحمر اللون وبرفقته صغارها والدون رونالدو الذي بدا سعيدا باللقب الغالي الذي نجح في حسمه رفقة ناديه النصر.

وكان نادي النصر السعودي حسم لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم عقب المباراة الختامية التي جمعت فريقي الهلال والنصر السعوديين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف.

 جورجينا والدون وسعادة خاصة باللقب الغالي
 جورجينا والدون وسعادة خاصة باللقب الغالي 

وتوج فريق النصر بكأس البطولة وفريق الهلال بالميدالية الفضية، كما توج اللاعب سيرجي سافيتش من فريق الهلال بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وكان النجم العالمي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر قد حسم لقب هداف البطولة بـ6 أهداف، فيما فاز حارس مرمى النصر نواف العقيدي بجائزة أفضل حارس بالبطولة.

جورجينا تحمل جائزة رونالدو

وظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في الصور التي نشرتها على تطبيق انستغرام وهي تحمل جائزة هداف البطولة التي حسمها الدون.

ونالت الصور التي نشرتها جورجينا رودريغيز إعجاب الجمهور المتابع لها خصوصا عشاق العالمي النصر السعودي واحتفالهم بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

ومن المقرر أن يغيب قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو عن صفوف العالمي في مواجهته الأولى بالدوري السعودي أمام الاتفاق بداعي الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام الزعيم الهلال السعودي.

ولقطة تذكارية لجورجينا برفقة صغارها
ولقطة تذكارية لجورجينا برفقة صغارها

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى