Uncategorized

اخبار | تفاصيل عرض النسخة الجديدة من فيلم “barbie” على شاشات Imax.. مشاهد إضافية احتفالاً بنجاح العمل

مع اقتراب فيلم “barbie” من أن يصبح الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في عام 2023، أعلن صناع الفيلم اليوم عن مفاجأة جديدة، بالاستعداد لعرض الفيلم بنسخة جديدة على شاشات Imax حول العالم، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى من مخرجة الفيلم بعرض مشاهد جديدة لأول مرة.

تفاصيل عرض فيلم “باربي” على شاشات Imax

في الوقت الذي يقترب به فيلم “Barbie” من أن يصبح الإصدار الأعلى ربحًا لهذا العام في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، كشفت شركة Warner Bros، المنتجة للفيلم، عن مفاجأة من شأنها أن تسرع من تحقيق الفيلم هذا الرقم المميز، بعدما كشفت عن وجود نسخة عرض Imax للفيلم، وسيعرض الفيلم لمدة أسبوع واحد بداية من 22 سبتمبر، وتحتوي النسخة الجديدة من الفيلم على  لقطات ومشاهد حصرية جديدة من اختيارات جريتا جيرويج، مخرجة الفيلم، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور مفاجأة كبيرة وغير متوقعة.

مارجو روبي وريان غوسلينج
مارجو روبي وريان غوسلينج

وعلقت جريتا جيرويج على عرض فيلم “باربي” بنسخة جديدة وقالت: “لقد صنعنا فيلم Barbie للشاشة الكبيرة، لذا من المثير أن نتمكن من تقديمه إلى Imax، أكبر شاشة على الإطلاق، كشكر خاص لمحبي Barbie، نحن متحمسون لمشاركة المزيد من العمل المذهل لممثلينا وطاقم العمل من خلال إضافة لقطات جديدة خاصة نأمل أن يستمتع بها الجمهور..”.

مارجو روبي
مارجو روبي

مفاجآت مستمرة من صناع فيلم “باربي”

وقالت الشركة المنتجة والموزعة لفيلم “باربي” في بيان لها أيضاً: “إذا كان هناك شيء واحد مفقود في استراتيجية “Barbie” الفائزة هذه، فهو القدرة على وضع رؤية جريتا جيرويج الفريدة على شاشات Imax المميزة في الممر الصيفي شديد التنافسية.. إن استمرار فيلم Barbie في جذب الجماهير المزدحمة في جميع أنحاء العالم مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع السادسة من إطلاقه يدل على جودة الفيلم والإثارة التي يشعر بها الجمهور تجاه القصة.. يسعدنا جدًا أن نمنحهم الفرصة لمشاهدة فيلم Barbie، سواء للمرة الأولى أو الخامسة، في صيغة تجريبية مثل Imax.”

مارجو روبي
مارجو روبي تحتل الصدارة بفيلم “باربي”

وقال ريتشارد جيلفوند، الرئيس التنفيذي لشركة آيماكس، في بيان: “بالنسبة لنا جميعًا في مجتمع المعارض، كان من المثير مشاهدة فيلم أصلي مثل “باربي” يحقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا لا مثيل له هذا الصيف.. يسعدنا أن نتعاون مع غريتا وفريق صناعة الأفلام الخاص بها وأصدقائنا في شركة Warner Bros لتقديم هذا الإصدار الخاص من Barbie مع لقطات لم تُعرض من قبل حصريًا لجماهير Imax حول العالم”.

مارجو روبي
مارجو روبي في فيلم “باربي”

أرقام قياسية مستمرة لفيلم “باربي”

وبعد ما يقارب من شهر من عرض فيلم “باربي” حول العالم، وصلت إجمالي مبيعات التذاكر حاليًا إلى أكثر من 572 مليون دولار في أمريكا الشمالية و1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الفيلم في فترة عرضه المنتظرة على شاشات “آيماكس”، خاصة أنها استقبلت الفيلم المنافس له “Oppenheimer” من شركة Universal في بداية العرض بموسم الصيف، مما يعني أن فيلم “باربي” قد خسر عدد كبير من التذاكر بأسعار مميزة لصالح فيلم “أوبنهايمر”، ورغم ذلك اقترب الفيلم من أن يصبح أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات حول العالم في 2023، ويسعد الفيلم لتجاوز رقم 1.359 مليار دولار التي حققها فيلم “The Super Mario Bros” هذا العام.

مارجو روبي
مارجو روبي

وحقق فيلم “Barbie” انطلاقة قوية في شباك التذاكر السعودي بعد أكثر من أسبوع من عرضه، واستطاع الفيلم أن يحتل صدارة الأفلام المتنافسة في شهر أغسطس 2023 في السعودية بعد أسبوع واحد فقط من عرضه، ونجح الفيلم في تجاوز الأفلام العربية والمحلية وكذلك الأجنبية في أسبوعه الأول، وكشفت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية عن حصيلة وإيرادات فيلم “Barbie” في أسبوع الأول، وعلى رأسها تحقيق الفيلم إيرادات تجاوزت 7 مليون ريال سعودي في الأسبوع الأول من عرضه، وكشفت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية عن بيع أكثر من 100 ألف تذكرة لفيلم “باربي” في الأسبوع الأول فقط من عرضه، وهو ما يشير إلى الإقبال الجماهيري الكبير على الفيلم في المملكة مؤخراً، ومن المتوقع أن تتضاعف إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

الصور من حساب فيلم “باربي” على انستقرام

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى