Uncategorized

اخبار | تجربة فريدة مع أشهى الأطباق السعودية والعالمية في مهرجان شتاء طنطورة

تجربة فريدة مع أشهى الأطباق السعودية والعالمية في مهرجان شتاء طنطورة

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

يستضيف مهرجان شتاء طنطورة مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تسلط الضوء على فنون الطهي والمنتجات المحلية عالية الجودة؛ ليوفِّر لعشاق الطعام من ضيوف العُلا تجربةً جديدة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

ويقدِّم المهرجان تجربة فريدة غنية بمجموعة من أشهى الأطباق العالمية والتجارب الترفيهية الراقية، ضمن فعالية “مذاق العلا” التي تستضيف مجموعة من أشهر الطهاة العالميين.

 ومشاركة كبيرة من قبل الزوار

فعاليات سوق العلا للمأكولات الطازجة

وتستمر تجارب الطعام بعد انتهاء مهرجان طنطورة, وذلك من خلال فعاليات سوق العلا للمأكولات الطازجة من 27 يناير وتستمر حتى 18 مارس، ليقدِّم المزيد من المنتجات المحلية الطازجة والأنشطة المجتمعية المناسبة لجميع الأعمار، بمشاركة عدد من الحرفيين المحليين لعرض مواهبهم الحرفية التي تعكس تنوع المواد الطبيعية في المحافظة.

مذاق العلا يوفر لك أجواء ساحرة

ويستعرض مهرجان العلا للحمضيات في أسبوعه الثاني عدداً من المنتجات المحلية الطازجة التي تنتجها بساتين العلا بأشجارها التي تفوق 200 ألف شجرة، موفراً مساحةً للمزارعين من خلال إقامة مجموعة من أكشاك التسوق؛ لاستعراض منتجات أراضيهم الخصبة، التي تمتد في 4,700 مزرعة، وتضم مجموعةً متنوعة من الحمضيات.

تجارب متنوعة

ويمكن لجميع الزوار دخول السوق مجاناً للاستمتاع بما يُعرض من المنتجات المحلية الطازجة في الهواء الطلق، واستكشاف المنتجات الزراعية المحلية من التمور والحمضيات كالبرتقال، والكليمنتين، والماندرين، والليمون، والجريب فروت، والرمان، وغيرها من الفواكه الموسمية، إضافةً إلى بعض المواقع المخصصة للطبخ وجلسات التعليم والتذوق، إلى جانب عدد من المسابقات الشيقة والعروض الموسيقية الحية والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال.

استمتع بألذ الأطعمة والنكهات

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلمة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى