Uncategorized

اخبار | تتلقى تكريم خاص على مجمل إنجازاتها.. هكذا أصبح 2023 عام حصد الجوائز لـ تايلور سويفت

تتلقى تكريم خاص على مجمل إنجازاتها.. هكذا أصبح 2023 عام حصد الجوائز لـ تايلور سويفت

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

تايلور سويفت، نجمة الغناء العالمية، تواصل حصد الجوائز في عام 2023، وهو العام الذي أصبح منذ بدايته من الأعوام الاستثنائية في مسيرتها الفنية، بعد تلقيها عدة جوائز في الفترة الأخيرة، وأحدثها إعلان تلقيها تكريم خاصة من iHeartRadio على مجمل إنجازاتها.

تايلور سويفت تحصد جائزة هامة في مسيرتها في 2023

وكشفت إدارة حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، عن تكريم النجمة تايلور سويفت في حفل الجوائز الذي سيقام في يوم  27 مارس الجاري على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، وأعلنت عن إهداء تايلور سويفت جائزة Innovator التكريمية على مجمل أعمالها وإنجازاتها الفنية وتقديراً لتأثيرها العالمي على ثقافة البوب، وقالت إدارة iHeartRadio في بيانها الرسمي عن الجائزة: “إلى جانب نجاحها الفني، ألهم سخاء تايلور وعملها الخيري الملايين.. إنها مدافعة عن حقوق المرأة والمجتمع باستخدام موسيقاها ومنصاتها لإلهام الشباب لاستخدام قوتهم التصويتية”.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وفازت تايلور سويفت من قبل بـ 13 جائزة في حفلات توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards، ويأتي ذلك التكريم في الوقت الذي فازت به تايلور سويفت بأكبر عدد من الترشيحات في جوائز iHeartRadio لعام 2023، بسبعة ترشيحات بما فيها جائزة فنان العام وأغنية العام عن أغنيتها “Anti-Hero” من ألبومها الأخير “Midnights”.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

وكشفت إدارة الجائزة عن منح جائزة 2023 iHeartRadio Innovator لتايلور سويفت تقديراً لمسيرتها المهنية التي امتدت لعقود من الزمن وتأثيرها الفني، واستشهدت iHeart بنجاح جولات تايلور سويفت الأخيرة والطلب الكبير على جولتها الغنائية الجديدة، بالإضافة إلى ألبومها الأكثر مبيعًا لعام 2022 “Midnights”، مشيرة إلى أن الأغنية المنفردة الرئيسية “Anti-Hero” هي حاليًا الأغنية الأكثر تشغيلًا عبر iHeartRadio، وكان من بين الحاصلين على هذه الجائزة من قبل النجمة أليشيا كيز وفاريل ويليامز وجاستين تيمبرليك وغيرهم.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت تسيطر على الجوائز في 2023

وتنضم جائزة iHeartRadio Innovator إلى قائمة الجوائز التي حصدتها تايلور سويفت في مسيرتها في عام 2023، وذلك بجانب التوقعات بحصدها المزيد من الجوائز في الحفل في نهاية هذا الشهر بعد الإعلان عن ترشحها لـ 7 جوائز أخرى، وذلك بعد فوزها مؤخراً بجائزة “جرامي” لأفضل فيديو غنائي عن فيديو أغنيتها “All Too Well: The Short Film”، بالإضافة إلى فوزها في عدة حفلات أخرى عن نفس الأغنية.

تايلور سويفت
النجمة العالمية تايلور سويفت

وحصدت النجمة تايلور سويفت عدة جوائز مؤخراً في حفل توزيع جوائز American Music Awards”، حيث استحوذت تايلور سويفت على جوائز الحفل وحصلت على 6 جوائز وعلى رأسها جائزة أفضل ألبوم في فئة “Country” عن ألبومها “Red”، وعلى جائزة أفضل فنانة في نفس الفئة، وحصلت على جائزة أفضل فنانة في فئة موسيقى البوب، وجائزة أفضل مغنية بوب بتصويت الجمهور، وعلى جائزة أفضل فيديو كليب، وأخيراً جائزة فنانة العام.

وحصلت تايلور سويفت في العام الماضي على جوائز وعلى رأسها فوز كليبها “All Too Well”  بجائزة أفضل فيديو طويل وأفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج ومونتاج، في جوائز “VMAs”، بالإضافة إلى جائزة أفضل فنانة في العام من “MTV EMA” وجائزة أفضل مغنية بوب وجائزة أفضل فيديو طويل لفيديو “All Too Well” أيضاً، كما تنافس تايلور سويفت على جائزة الأوسكار كأفضل أغنية في فيلم  بأغنيتها “Carolina” من فيلم “Where the Crawdads Sing”، والتي نافست بها أيضاً في حفل “جولدن جلوب” مؤخراً.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

إنجازات وأعمال تايلور سويفت 

وتستعد النجمة تايلور سويفت في 2023 للعودة إلى الحفلات الغنائية بعد غياب سنوات، واختارت تايلور سويفت عنوان جولتها القادمة “رحلة عبر العصور”، وعبرت عن سعادتها للعودة إلى الحفلات بعد غياب طول وقالت: “يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة عبر العصور، رحلة عبر العصور الموسيقية في مسيرتي (الماضي والحاضر) ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية بأسرع ما يمكن!”.

تايلور سويفت
بوستر جولة تايلور سويفت الجديدة

وعبرت تايلور سويفت عن حماسها للمشاركة في جولة غنائية جديدة وقالت: “أشعر بأنني أكثر الأشخاص حظًا على قيد الحياة لأنني سأصطحب هؤلاء الفنانين الرائعين في جولة معي، لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك.. لقد مر وقت طويل”، وتنطلق الجولة بداية من 18 مارس 2023 في غليندال، وتحيي من خلالها 27 حفل في الولايات الأمريكية، قبل أن تختتمها في بداية أغسطس في لوس أنجلوس.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وكانت تايلور سويفت قد تحدثت عن جولتها المنتظرة مؤخراً، وعبرت عن اشتياقها للحفلات والجولات والتواصل مباشرة مع الجمهور، وقالت في لقاء لها: “أفتقدها حقًا.. أنا حقا افتقد هذا الاتصال”، وأحدثت تايلور سويفت ضجة كبيرة بعد إعلانها عن تفاصيل جولتها الغنائية، وكشفت الشركة المنظمة لحفلها عن أن 2.4 مليون شخص حصلوا على تذاكر حفلات جولة تايلور سويفت الجديدة، وأن الموقع الإلكتروني استقبل محاولات من 14 مليون شخص لحجز التذاكر في وقت واحد، وهي سابقة تاريخية، حيث أصبحت تايلور سويفت صاحبة الرقم القياسي في أكبر عدد من التذاكر المباعة في يوم واحد.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

وحققت تايلور سويفت عدة أرقام قياسية في 2022، والتي جعلتها نجمة الغناء الأولى هذا العام، حيث أصبحت صاحبة أكبر مبيعات في ألبومات 2022 منذ الأسبوع الأول فقط من طرح ألبومها، والذي باع أكثر من مليون ونصف وحدة في الأسبوع الأول، واستمرت في الصدارة في الأسبوع الثاني من الألبوم أيضاً، بالإضافة إلى تصدرها نسب الاستماع، فحققت خلال أربعة أيام فقط  أكبر أسبوع للبث على مدار العام حتى الآن بأكثر من 357 مليون بث، وحققت رقم قياسي آخر في عدد نسخ الاسطوانات المباعة من الألبوم، وهو الأكثر مبيعاً في نسخ “الفينيل” منذ عام 1991، بأكثر من 575 ألف نسخة، وأصبحت تايلور سويفت أول فنانة تحتل قائمة أكبر 10 أغاني في مخططات “بيلبورد”.

الصور من حساب تايلور سويفت وجرامي وmtv على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى