Uncategorized

اخبار | بعد تألقه مع نيللي كريم..  يوسف وهبي ينضم إلى فريق مسلسل “صوت وصورة”

بعد أن لفت إليه الأنظار في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، ينضم الممثل المصري الصاعد يوسف وهبي إلى فريق مسلسل صوت وصورة، المنتظر عرضه في قريبا  والمكون من 30 حلقة، ويشارك وهبي في بطولته بدور حازم مع النجمة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد عبد التواب.

ومن الأعمال الأخرى التي يشارك يوسف وهبي في بطولتها ومن المنتظر عرضها قريباً؛ فيلم الحريفة، الذي يشارك في بطولته مع مجموعة من الشباب الصاعد منهم نور النبوي، أحمد غزي، ويوسف عمر، ومن إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح.

ل

يوسف وهبي ممثل مصري شاب، حاصل على بكالوريا فرنسية، تخرج من كلية ريادة الأعمال قسم التسويق بالجامعة الأميركية بالقاهرة، نجح في لفت الأنظار إلیه من خلال دوره في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ ، حیث قام بدور “عمر”، شاب جامعي، یحمل لزميلته یاسمین مشاعر إعجاب من طرف واحد، مما أثار تعاطف المشاهدين معه ومع قصته. والمسلسل یُعرض حالیاً على منصة شاھد متصدراً قائمة الأكثر مشاھدة، بطولة نیللي كریم، صلاح عبد الله، عایدة ریاض، معتز ھشام، نادین وأحمد طارق، إخراج نادین خان وتألیف مریم نعوم “ورشة سرد”.

كما شارك یوسف بظھور ممیز كشاب جامعي وأحد رفاق سارة (رنا رئیس) في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، بطولة النجم ماجد الكدواني، محمد شاھین، طه دسوقي، سما إبراھیم، إخراج أحمد الجندي.

الصورة من المكتب الإعلامي للفنان الشاب
 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى