Uncategorized

اخبار | بعد التكهنات المتزايدة حول خطبتها.. هل تخطط أديل للاحتفال بزفافها في صيف 2023؟

بعد التكهنات المتزايدة حول خطبتها.. هل تخطط أديل للاحتفال بزفافها في صيف 2023؟

– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

أديل، نجمة الغناء البريطانية، تصدرت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب الاهتمام المتزايد من الجمهور بحالتها العاطفية، خاصة بعد شائعات خطبتها العام الماضي، وظهورها بخاتم الخطوبة في حفلاتها الأخيرة في لاس فيغاس، وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة تخطيط أديل للاحتفال بزواجها في 2023.

أديل تثير التساؤلات بسبب حقيقة خاتم خطوبتها في ظهورها الأخير

وأثارت النجمة أديل ضجة كبيرة وعاصفة من الجدل على مواقع التواصل، وذلك بعدما شوهدت وهي ترتدي خاتم ماسي ضخم على إصبعها خلال عرضها الغنائي الأخير في لاس فيجاس، ضمن جولتها الغنائية الأخيرة، ونشرت عدة صفحات على انستقرام أخبار حول احتفال أديل بخطبتها العام الماضي من صديقها ريتش بول، خاصة بعد ظهورها وهي ترتدي الخاتم الماسي المميز، والذي أثار التكهنات أيضاً حول سعره الحقيقي، بعد تداول عدة صفحات على انستقرام أيضاً أنه قد يتجاوز سعره النصف مليون جنيه استرليني.

أديل
خاتم أديل يثير التساؤلات حول خطبتها

وامتدت التكهنات حول حياة أديل العاطفية إلى نشر بعض التسريبات على مواقع التواصل تفيد بأن النجمة البريطانية تخطط للاحتفال بزفافها على ريتش بول في صيف 2023، ولكن لا تعتبر تلك المرة الأولى التي تثير بها أديل ضجة حول خطبتها بسبب ارتدائها خاتم في يدها، حيث خطفت الأنظار في شهر نوفمبر عام 2021، بعد أربعة أشهر من الإعلان عن ارتباطها بريتش بول، بعدما شوهدت أديل وهي ترتدي خاتم ذهبي في يدها، قبل ظهورها بخاتم آخر خلال حضورها حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2022.

أديل
أديل في أحدث حفلاتها

ولكن أديل علقت على هذه التكهنات المتزايدة حول خطبتها، وقالت إنها تحب ارتداء الخواتم والمجوهرات، وهذا كل ما في الأمر، ونفت خطبتها وقالت في مقابلة لها العام الماضي مع مجلة “ELLE”: “أنا لست مخطوبة، أنا فقط أحب المجوهرات الراقية”، وهو الأمر الذي يجعل ظهورها المتكرر مؤخراً وهي ترتدي الخواتم الباهظة مبرراً ويرجع إلى هوسها بهذا الأمر فقط وليس لخطبتها.

أديل وريتش بول
أديل وريتش بول

هل تحتفل أديل بزفافها في صيف 2023؟

وتحدثت أديل في نفس المقابلة العام الماضي عن حقيقة زواجها من صديقها ريتش بول، وكشفت وقتها عن رغبتها بالزواج بالفعل مرة أخرى، وقالت في تصريحاتها: “لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به.. أنا في حالة حب فقط، أنا سعيدة كما كنت سأكون في أي وقت مضى..”، وأكدت أديل رغبتها في الزواج من ريتش بول، وقالت: “أنا ربة منزل وأنا أم والحياة المستقرة تساعدني في موسيقاي”.

أديل وريتش بول
أديل وريتش بول

وذكرت إنها تعرفت عليه في إحدى مباريات كرة السلة، ورأت أن من حسن حظه أنها تحب كرة السلة، والتي ساعدت في نشأة قصة حبهما، وقالت إن سر حبها الكبير له يرجع لإحساسها معه بالأمان، ولأنه يعوضها عن الجزء المفقود في حياتها ويجعلها تعيش حياتها المليئة بالمخاطر بحرية أكبر، وأكدت رغبتها في تكرار تجربة الزواج وإنجاب المزيد من الأطفال، ونفت خطبتها في الوقت الحالي أيضاً.

أديل
أديل

وظهرت أديل مع صديقها ريتش بول في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، ومنها حفل توزيع جوائز “جرامي 2023″، وخطفت الأنظار برومانسيتها معه في كواليس الحفل، وكذلك غازلت أديل صديقها في عدة مناسبات في حفلاتها الأخيرة في لاس فيغاس، وأهدت إليه أغنيتها الرومانسية الشهيرة “The Someone Like You” على خشبة المسرح في إحدى حفلاتها في شهر ديسمبر الماضي بمناسبة عيد ميلاده، ووجهت له رسالة على المسرح قالت بها: “أنا أحبه أكثر من الحياة نفسها، فهل نتمنى له عيد ميلاد سعيد؟”

Adele
Adele

أديل تقترب من الانتهاء من جولتها الغنائية في لاس فيغاس

وظهرت أديل في حفلاتها الأخيرة في لاس فيغاس متأثرة للغاية، ولم تتمالك دموعها على المسرح بعدما تذكرت فترة اضطرارها لتأجيل حفلاتها في لاس فيغاس، واعترفت بأنها لا تزال تشعر بالضغط والتوتر على المسرح.، وقالت: “لقد كنت أنتظر طويلا للوصول إلى نهاية هذا الأسبوع، ولم أدرك ذلك، ما لم أتمكن من الخروج من رأسي منذ بداية العرض هو أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً، وكنت أقول متى سأقول إنني انتهيت من جولتي؟ وفي نهاية هذا الأسبوع لولا العروض المضافة لكنت أكملت جولتي الغنائية.. “.

النجمة أديل
النجمة أديل

وأضافت أديل في كلمتها المؤثرة: “على الرغم من أن لدي أربع عطلات نهاية أسبوع أخرى متبقية بعد ذلك، إلا أنني كنت أنتظر وقتًا طويلاً للوصول إلى نهاية هذا الأسبوع عندما ألغيت التواريخ الأصلية كان الأمر مرعبًا.. لكن التأخير أفضل من عدمه، وقد حققت العروض نجاحًا.. كنت أعلم أنني كنت أتخذ القرار الصحيح..”، وكانت أديل قد خطفت الأنظار مؤخراً في حفل توزيع جوائز جرامي 2023، والذي حصلت به على جائزة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها “Easy On Me”، وألقت خطاب مؤثر في الحفل، والذي خطفت به الأنظار بسبب لقطاتها المرحة مع النجوم وعلى رأسهم دواين جونسون الملقب بـ”الصخرة”.

الصور من حساب أديل على انستقرام.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى