Uncategorized

اخبار | من جدة.. مبادرة “سواب شوب” من هيئة الأزياء في نسختها الرابعة لتعزيز الاستهلاك المستدام

تعد الاستدامة إحدى المحاور الاستراتيجية التي تتوافق مع الرؤية والتوجهات الخاصة بهيئة الأزياء مع سلسلة القيمة للقطاع، حيث تعمل هيئة الأزياء مع شركائها نحو تحقيق الريادة العالمية في الاستدامة و”الموضة”، مما يتيح الاعتراف بالريادة المحتملة للمملكة في ابتكارات الأزياء المستدامة، ومن ضمن أبرز المجهودات الخاصة بتعزيز الاستهلاك المستدام تجدد هيئة الأزياء سعيها لأن تكون المملكة رائدة في مجال صناعة الأزياء المستدامة ومنتجاتها من خلال إطلاقها للنسخة الرابعة من مبادرة “سواب شوب”Swap Shop في جدة، لتعزيز الاستهلاك المستدام والحد من هدر الأزياء عبر تبادل القطع أو إعادة تدويرها من الملابس والإكسسوارات المستعملة، بأهداف متنوعة تحتضنها هذه الفعالية المميزة.

مبادرة “سواب شوب” في نسختها الرابعة في جدة لتعزيز الاستهلاك المستدام

سواب شوب لتعزيز الاستهلاك المستدام
سواب شوب لتعزيز الاستهلاك المستدام

تستعد هيئة الأزياء لإطلاق مغامرة التبديل الأكثر إثارة .. بإطلاق النسخة الرابعة من “سواب شوب”Swap Shop في جدة، والتي تمثل رحلة مثيرة وتجربة تبديل رائعة بهذه الفعالية المميزة، التي سيحتضنها “لو بريستيج مول” في جدة، وذلك خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر 2023.

وتسعى مبادرة “سواب شوب” في نسختها الرابعة في جدة لتحقيق عدة أهداف متميزة، وهي:

– تفعيل ثقافة الاستدامة وتعزيزها.

– تحقيق مكانة ريادية على مستوى العالم في مجال الاستدامة في قطاع الأزياء.

– تثقيف المستهلكين من خلال الأنشطة والبرامج المصاحبة.

– توعية المجتمع بأهمية مراعاة الاستدامة البيئية عند اتخاذ قرارات الشراء.

“بوراك شاكماك” يدعو الجميع للمشاركة في “سواب شوب” Swap Shop  

تجربة سواب شوب تجمع بين الموضة والاستدامة
تجربة سواب شوب تجمع بين الموضة والاستدامة

وفي إطار ذلك وجه الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء “بوراك شاكماك” عبر حسابه الرسمي في “الانستجرام”، الجميع للمشاركة في هذا الحدث الخاص بتبادل الأزياء “سواب شوب” Swap Shop ،  والذي تستعد هيئة الأزياء لتنظيم النسخة الرابعة منه في “لو بريستيج مول” في جدة، والذي سيتضمن أيضا العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة والتي تمثل تجارب تفاعلية متميزة.

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بأن هذا الحدث ينطلق بالشراكة مع Yoox Net-A-Porter Group  و “سينومي”  Cenomi ، الرعاة الرسميون لهذا الحدث، منوها إلى أن الجميع يمكنه المشاركة في مبادرة “سواب شوب” Swap Shop ، عن طريق إحضار الأشياء المستعملة مثل الملابس والإكسسوارات المستعملة إما لإعادة تدويرها أو استبدالها بقطع أخرى.

النسخة الرابعة من “سواب شوب” رحلة مثيرة لتعزيز الاستهلاك المستدام

إعادة تدوير الملابس المستعملة أو استبدالها بقطع أخرى
إعادة تدوير الملابس المستعملة أو استبدالها بقطع أخرى

تمثل النسخة الرابعة من “سواب شوب” Swap Shop رحلة مثيرة لتعزيز الاستهلاك المستدام، حيث سيتمكن الزوار من خلالها تبديل ملابسهم المستعملة لإعادة تدويرها أو تبديلها بمعاملات رائعة من الرموز التشفيرية (توكنز)، وذلك خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر 2023، بينما يمكن للزوار الراغبين في المشاركة في هذه النسخة ترك ثيابهم للتبديل يومي 26 و 27 من نوفمبر الجاري في مول “لو بريستيج” من الساعة الخامسة وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويتألق المتجر بثلاثة أقسام رائعة، وهي: “الأزياء العادية”، و”الأزياء الفخمة”، وقسم ورشة العمل، حيث يمكن للزوار طلب ملابس مصممة حسب الطلب برسومات معينة أو تصاميم الكروشيه والحياكة والأعمال الخرزية من تصاميم فريق “طاقية”.

هيئة الأزياء تُطلق النسخة الرابعة من مبادرة سواب شوب في جدة
هيئة الأزياء تُطلق النسخة الرابعة من مبادرة سواب شوب في جدة

ولقد أشارت هيئة الأزياء إلى أن المشاركين في هذه الفعالية المميزة سيحظون بخوض تجربة تبديل رائعة يومياً خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر 2023 ، خلال الساعات الرسمية من 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ومن خلال تسجيلهم في الفعالية سيتمكنوا من استكشاف 9 نوافذ مثيرة لتجربة التبديل وورشات العمل، خاصة وأن ورش العمل المتنوعة سيشارك فيها خبراء في مجال الأزياء، لخلق تجربة ديناميكية تستكشف عناصر الاستدامة اليومية، والتي أعدت خصيصاً لمناقشة المواضيع المتعلقة بالأزياء والاستدامة، ضمن سعي هيئة الأزياء لتعزيز الاستهلاك المستدام والحد من هدر الأزياء.

الصور من حسابات “هيئة الأزياء” على “تويتر” و”الانستجرام”.

ملخص المادة :

تستعد هيئة الأزياء لإطلاق النسخة الرابعة من مبادرة “سواب شوب” Swap Shop في “لو بريستيج مول” في جدة، لتعزيز الاستهلاك المستدام والحد من هدر الأزياء عبر تبادل القطع.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى