Uncategorized

اخبار | شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى وهكذا اعتبرتها أصالة تعويضا عن حلمها المشترك مع فائق حسن

رزقت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بمولودتها الأولى خلال الساعات الماضية، حيث تم الإعلان عن اسم المولودة التي كانت الفنانة أصالة قد كشفت في الفترة الماضية عن موعد ولادتها وذلك في حفلها الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي أعقبه أيضا تعليق من شام الذهبي الذي سبقتها والدتها بالإعلان عن تفاصيله.

شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى

شام الذهبي احتفلت من خلال رسالة قصيرة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، عن وضع ابنتها الأولى من زوجها أحمد هلال، حيث أعلنت ابنة الفنانة أصالة أنها رزقت بمولودتها صباح اليوم والتي اطلقت عليها اسم جيهان، وعبرت شام عن سعادتها في تلك اللحظة التي تعيشها ودعت لابنتها بأن تصبح من الذرية الصالحة، وأن تعيش في سعادة خلال رحلتها مع الحياة، فكتبت ابنة الفنانة أصالة: “الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال، ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين. آمين”.

شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى
شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى

أول تعليق لأصالة بعد قدوم حفيدتها جيهان

الفنانة أصالة نشرت أيضا عبر حسابها على انستجرام، رسالة قصيرة عبرت فيها عن سعادتها بقدوم أول حفيدة لها، خصوصا أنها كانت أول الكاشفين عن موعد ولادة ابنتها شام خلال حفلها الأخير، ودعت أصالة لحفيدتها التي وصفتها بأنها ابنة الروح والفخر شام التي تعتبرها أصالة أقرب المقربين إليها، حيث يحتفظ الثنائي بعلاقة قوية فجاءت رسالة أصالة: “الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولي جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين أمين”، وتلقت النجمة السورية وابنتها شام الذهبي مجموعة كبيرة من التهاني والمباركات خلال الساعات القليلة الماضية من قبل نجوم ومشاهير العالم العربي.

شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى
أول تعليق لأصالة بعد قدوم حفيدتها جيهان

نجوم العالم العربي يقدمون التهاني لشام الذهبي

قطاع واسع من نجوم العالم العربي حرصوا على تقديم التهنئة، وذلك بعد إعلان كل من أصالة وشام الذهبي عن قدوم الحفيدة الأولى، وكان من أولى النجوم الذين علقوا على خبر ولادة شام الذهبي الفنانة نوال الكويتية، حيث قدمت التهنئة لأسرة أصالة وابنتها شام الذهبي، ودعت للحفيدة بالخير وأن تصبح من الذرية الصالحة، فكتبت نوال الكويتية: “ألف مبروك يا أجمل جدة، الله يجعلها تكبر بعزكم وتكون بارّة فيكم وجميلة مثلك ومثل أمها الجميلة وحنونة مثل حنانك ياغالية.. الحمدلله على سلامتهم”.

كما قدمت التهنة أيضا لشام الذهبي كل من الفنانة ياسمين صبري وتارا عماد، بينما علقت الفنانة هند صبري وقدمت أيضا التهنئة لأسرة أصالة فكتبت: “يا روحي انا تبارك الرحمن الف مليون مبروك يا صولا و شامو وأحمد، تتربى في عز أهلها”، بينما كتبت الفنانة أسما لمنور رسالة قالت فيها: “الف الف مبروك تتربى بعزكم الله يجعلها من الذرية الصالحة”، وعلقت لجين عمران فكتبت: “ألف مبروك حبيبتي و حمدلله على سلامتهم ربي يجعلها من مواليد السعادة و يطرح فيها الخير و البركة آمين”، وكان من بين النجوم الذين قدموا التهاني كذلك كل من هدى حسين وبلقيس، ويارا نعوم، وسارة مراد ويارا، وغيرهم.

نجوم العالم العربي يقدمون التهاني لشام الذهبي
نجوم العالم العربي يقدمون التهاني لشام الذهبي

رسالة فائق حسن وأصالة لجيهان ابنة شام

ووجه أيضا كل من فائق حسن والفنانة أصالة رسالة بخيط اليد إلى الحفيدة الجديدة في العائلة، حيث نشر الشاعر العراقي صورة لتلك الرسالة عبر حسابه على انستجرام، والتي لا تظهر ملامح الطفلة، عبر فيها الثنائي عن أمنيتهما المشتركة بحفيدة تجمع بين أهم صفات صولا وفائق، وأن جيهان تعد تعويضا لهما عن تلك الأمنية، وأن يأتي هذا العوض من شام الذهبي وزوجها أحمد هلال وما يشكله الثنائي من حب وتقدير كبير في العائلة فكتب فائق حسن : ” ابنتنا الرائعة كان لنا أمنية أن يرزقنا الله مولودة تحمل من صولا وحلاوة روحها وفيها من فائق الكثير، فرزقنا الله بك من قرة عيني صولا شام وزوجها الحبيب أحمد لتكوني أنتي جيهان حلمنا الجديد عوضنا الأكبر ..صولا وفائق بتاريخ 24 ديسمبر”.

رسالة فائق حسن وأصالة لجيهان ابنة شام
رسالة فائق حسن وأصالة لجيهان ابنة شام

أصالة تفاجئ الجمهور بالإعلان عن موعد ميلاد حفيدتها

 أصالة قد ستغلت الفرصة خلال تواجدها في حفلها الأخير في الإمارات لكي تتحدث عن ابنتها شام الذهبي، حيث علقت النجمة السورية بشكل طريف مع الجمهور وسؤالها عن رغبتهم للسماع لها والأحداث الجديدة في حياتها، حيث أوضحت أنها تركت ابنتها شام الذهبي قبل أيام قليلة من استقبال أول حفيد لها، وأشارت أن العائلة تستعد لاستقبال ابنة، بينما طلبت من جميع الحضور أن يتمنوا السلامة لشام الذهبي وأن ترزق بمولودتها الأولى على خير، خصوصا أن الخبر السعيد أشار إلى الحالة التي تعيشها أصالة في انتظار حفيدتها، فقالت أصالة في الحفل: “تركنا شام بين اليوم وبكرا هيجي ليا بنت جديدة، واتجمعنا في دبي وسوف نعود إليها، ادعو لها بالسلام هي وابنتها”.

أصالة تفاجئ الجمهور بالإعلان عن موعد ميلاد حفيدتها
أصالة تفاجئ الجمهور بالإعلان عن موعد ميلاد حفيدتها

الصور من حساب شام وأصالة وقائق حسن على انستجرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى