نصائح العروسة

نصائح تهمك | 9 ميزات مخفية في iPhone يجب أن تستخدمها

9 ميزات مخفية في iPhone يجب أن تستخدمها
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

آه ، تيك توك. لقد جلبت الكثير من الظل إلى العالم ، يجب أن يقال. لقد تم استغلالك من قبل المتسللين لنشر البرامج الضارة ، على سبيل المثال. من المحتمل أن تواجه حظرًا أمريكيًا بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي ، من ناحية أخرى. والأسوأ من ذلك كله ، أنك تدفع الجماهير للانخراط في أنشطة غبية أكثر من أي وقت مضى من أجل شهرة فيروسية قصيرة المدى.

على الرغم من كل شرورك ، ما زلت تفعل بعض الخير. يساعد اتجاه الضوضاء البنية الأشخاص في الحصول على نوم جيد ليلاً. لقد علمت الملايين كيفية وضع الميزانية باستخدام حشو النقود – وهو أمر بالغ الأهمية في هذه الأوقات المالية الصعبة. وربما الأفضل من ذلك كله ، لقد أظهرت لنا بعض الاختراقات الملحمية لجهاز iPhone.

هل هذا يعوض عن أخطائك؟ لا ، لكن هل أنا ممتن لأنك علمتني كيفية التعرف على سلالة أي كلب مررت به؟ يمكنك المراهنة على أردافك.

لذلك ، بروح الامتنان ، اعتقدنا أننا قمنا بتجميع تسعة من عمليات اختراق iPhone المفضلة لدينا ، والتي تعلمناها جميعًا من TikTok. تابع القراءة لمعرفة الاختراقات التي قام TikTok بتعليمها دليل Tom.

أفضل 9 حيل ونصائح حول iPhone على TikTok

لقد قمنا منذ ذلك الحين بتغطية جميع عمليات اختراق iPhone هذه بأنفسنا وقمنا بتضمين مقاطع الفيديو أدناه ، بالإضافة إلى روابط إلى أدلة خطوة بخطوة. لمزيد من المحتوى التقني ، تأكد من أنك تابعtomsguide على TikTok للحصول على الأخبار والمراجعات والعروض التوضيحية وكيفية القيام بذلك بشكل منتظم.

1. احصل على تنبيهات مخصصة للبطارية باستخدام الاختصار

هل فاتتك تنبيهات البطارية التي تبلغ 15٪ و 10٪ و 5٪ من قبل iPhone الخاص بك لأن هاتفك في وضع صامت؟ نحن متشابهين. لحسن الحظ ، علمتنا TikTok كيفية تعيين تنبيهات البطارية المخصصة على iPhone باستخدام اختصار بسيط.

باستخدام هذا الاختراق ، يمكنك تعيين تنبيه للانطلاق بنسبة 30٪ أو 40٪ ، مما يمنحك مزيدًا من التنبيه بأنك بدأت في الانخفاض. والأفضل من ذلك ، يمكنك جعل Siri يعلن عن تحذير البطارية ، لذا حتى إذا أبقيت جهاز iPhone صامتًا ، فلن تفوتك تحذيرات البطارية مرة أخرى.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ حول الوقت اللعين x يتيح لك البدء من خلال altego – ALTÉGO (يفتح في علامة تبويب جديدة)

2. تتبع الرحلات باستخدام iMessage

هذا صحيح ، علمتنا TikTok أن جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على متتبع طيران فعلي مدمج فيه. أين يمكن أن تجدها؟ بشكل غريب ، ليس في الخرائط أو تطبيق مستقل ، ولكن في iMessage.

بصرف النظر عن موضعها الغريب ، فإن هذه الميزة رائعة للغاية ، حيث أن معرفة كيفية تتبع الرحلات الجوية على iPhone يمكن أن يتيح لك التحقق من مكان وجود شخص ما إذا كان سيسافر لرؤيتك ، أو العكس. فقط لا تتعقب إيلون ماسك.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ حول الوقت اللعين x يتيح لك البدء من خلال altego – ALTÉGO (يفتح في علامة تبويب جديدة)

3. حذف جهات اتصال متعددة مرة واحدة

عندما يقترب الربيع ، لا ينبغي إعفاء دفتر جهات الاتصال الخاص بك من التنظيف الموسمي. لهذا السبب كان مفيدًا عندما أوضح لنا TikTok كيفية حذف جهات اتصال متعددة على iPhone.

قبل أن تقدم Apple هذا الاختراق ، كان حذف جهات اتصال متعددة ينطوي على الدخول إلى iCloud على سطح المكتب ، وكان كل ذلك طويلاً للغاية. هذه الطريقة الجديدة تجعل الأمر أسهل بكثير ، بحيث يمكنك أن تكون قاسيًا كما تريد مع من يمكنه البقاء في جهات الاتصال الخاصة بك.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ الصوت الأصلي – KristyLee (يفتح في علامة تبويب جديدة)

4. أغلق جميع علامات تبويب Safari تلقائيًا

682 علامة تبويب مفتوحة؟ نشعر بك. بفضل TikTok ، تعلمنا كيفية إغلاق جميع علامات تبويب Safari تلقائيًا. بينما لا يمكنك ببساطة إغلاق جميع علامات التبويب الخاصة بك عن طريق النقر على زر X ، كما هو الحال مع المتصفحات الأخرى ، يتيح لك iOS Safari تعيين فترات زمنية تغلق فيها جميع علامات التبويب نيابة عنك. هذا عمل أقل!

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ الفتى الأمريكي لكن شيبويا موجودة أيضًا – أهداف (يفتح في علامة تبويب جديدة)

5. السحب والإفلات بين التطبيقات

إذا كنت بحاجة إلى نقل الأشياء بين التطبيقات بانتظام – وهو ما قد تفعله ، دعنا نواجه الأمر – فأنت تريد معرفة كيفية السحب والإفلات بين التطبيقات على iPhone. هذه الميزة مفيدة للغاية لنقل الملفات بسرعة حول هاتفك دون الحاجة إلى النسخ واللصق. لا يعمل مع كل أنواع الملفات ، ولكن الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF وملفات الصوت والمستندات النصية مدعومة. شكرا مرة أخرى ، TikTok.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ الفتى الأمريكي لكن شيبويا موجودة أيضًا – أهداف (يفتح في علامة تبويب جديدة)

6. السحب والإفلات بين أجهزة Apple

إذا كنت تعتقد أن آخر نصيحة لـ TikTok iPhone كانت أنيقة ، فإن هذا الاختراق أفضل. عندما انتشر هذا الاتجاه على TikTok ، شعرنا بالذهول. علاوة على سحب الأشياء بين التطبيقات ، يمكنك حتى سحب الملفات وإفلاتها بين أجهزة Apple باستخدام Universal Clipboard. على الرغم من أنه ليس من الصعب تمامًا استخدام AirDrop ، إلا أن هذه الميزة تجعل من السهل مشاركة الملفات بين أجهزة Apple القريبة – وتجعلك تبدو وكأنك ساحر أثناء قيامك بذلك.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ الصوت الأصلي – ozu ♚ (يفتح في علامة تبويب جديدة)

7. فتح خريطة الطقس التفاعلية

هل تعلم أن تطبيق iOS Weather الخاص بك يحتوي على وضع توقعات تفاعلي مخفي؟ لم نقم بذلك حتى انفجرت هذه الميزة المخفية على TikTok. بمجرد معرفة كيفية الوصول إلى خريطة الطقس التفاعلية الخاصة بجهاز iPhone ، يمكنك مشاهدة هطول الأمطار المتداول وتوقعات أحداث الطقس خلال الـ 12 ساعة القادمة ، تمامًا كما تشاهد على التلفزيون!

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

الأصلحود – ذبح (يفتح في علامة تبويب جديدة)

8. حذف الأحرف في الحاسبة

قد يبدو هذا مملًا جدًا ، لكنه مفيد جدًا في الواقع. يحتوي تطبيق الآلة الحاسبة المدمج في iPhone على إيماءة حذف مخفية ، مما يسمح لك بحذف الأحرف إذا ارتكبت خطأً. كم مرة قمت بحذف كل شيء وبدأت من جديد لأنك أخطأت في الرقم الأخير؟ حسنًا ، لقد انتهت مشاكلك الآن.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ الفتى الأمريكي لكن شيبويا موجودة أيضًا – أهداف (يفتح في علامة تبويب جديدة)

9. التعرف على أي سلالة كلاب من صورة

يستمتع الجميع بقليل من اكتشاف الكلاب. ولكن يمكن أن يكون الأمر محبطًا نوعًا ما عندما ترى فتى جميلًا ولكن لا تعرف السلالة. كيف ستعرف ما الذي تبحث عنه عندما تحاول تبني واحدة خاصة بك؟

لا تخف ، كما تعلمنا من TikTok أنه يمكنك التعرف على أي سلالة كلاب على iPhone من صورة باستخدام ميزة iOS Visual Look Up. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لتحديد أي نبات على iPhone إذا كنت عالم نبات ناشئًا أيضًا.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ البؤس 4 ش – نيكجاي (يفتح في علامة تبويب جديدة)

هنا في دليل توم ، لا تتوقف التلميحات والنصائح والاختراق. لذا ، إذا كنت تريد حتى أكثر نصائح iPhone ، ما زلنا نوفرها لك.

تأكد من معرفة كيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone ، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تسريع نسخ جهازك احتياطيًا إذا كان يعمل ببطء. قد ترغب أيضًا في معرفة كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone ، حيث يمكن أن يساعدك ذلك أيضًا.

هل حصلت على جهاز جديد؟ تعرف على كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone. استمر في تلقي رسائل غير مرغوب فيها مزعجة؟ تعرف على كيفية إيقاف الرسائل غير المرغوب فيها على iPhone. هل سئمت من الإعلانات والنوافذ المنبثقة؟ تعرف على كيفية منع الإعلانات على iPhone وكيفية حظر النوافذ المنبثقة على iPhone.

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في الأساسيات ، فلا تقلق ، فقد قمنا أيضًا بتغطيتك هناك: يحتاج كل مبتدئ في iPhone إلى معرفة كيفية التقاط لقطة شاشة على iPhone ، وكيفية تسجيل الشاشة على iPhone وكيفية إخراج الماء من iPhone.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى