نصائح العروسة

نصائح تهمك | 7 طرق لمنع تشابك ملابسك في مجفف الملابس

7 طرق لمنع تشابك ملابسك في مجفف الملابس
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

لا يوجد شيء مناسب تمامًا مثل استخدام أحد أفضل مجففات الملابس. يدخل الغسيل المبلل ، وبعد ساعة أو نحو ذلك ، تظهر أغراضك جافة وجاهزة للارتداء. ومع ذلك ، للأسف ، ليس الأمر بهذه البساطة دائمًا. من المعروف أن الملابس تتشابك في مجفف الملابس ، خاصةً عندما يكون هناك ملاءة سرير في هذا المزيج. نتيجة لذلك ، عندما تفتح الباب في نهاية الدورة ، قد يتم الترحيب بك بقطعة من الغسيل الرطب – جاف من الخارج ، لكن رطب في المنتصف.

هذا ليس مثاليًا لأي شخص. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في فك تشابك الفوضى ، ثم رميها مرة أخرى في المجفف لإنهاء ما بدأته. ما يبدو وكأنه عمل سريع يمكن أن ينتهي به الأمر إلى وقت أطول بكثير مما ينبغي ، ويستهلك الكثير من الطاقة غير الضرورية في هذه العملية. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى تحمل هذا العائق. لقد قمنا بتقسيم 7 طرق يمكنك من خلالها منع تشابك ملابسك في مجفف الملابس. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على الأداء المثالي من جهازك في كل مرة ، بغض النظر عن ما تقوم بتجفيفه.

1. لا تفرط

تفريغ الملابس من مجفف الملابس

(رصيد الصورة: Shutterstock)

قد تفترض أن التحميل الزائد على المجفف سيمنع تشابك الملابس. بعد كل شيء ، إذا كان هناك قدر أقل من الحركة الحرة ، فهناك فرصة أقل لتراكم العناصر ، أليس كذلك؟ خطأ. في الواقع ، الأمر في الواقع هو العكس. يحتاج غسيلك إلى هذه المساحة لمنعه من التشابك – وسحقه مع العناصر الأخرى لن يؤدي إلا إلى التشابك.

علاوة على ذلك ، لن يجف الغسيل بشكل فعال إذا كانت الحلة محملة بشكل زائد. هذا بسبب انخفاض تدفق الهواء داخل الدورة. لا يمكن أن تصل الحرارة أساسًا إلى قلب الغسيل ، لذلك لن يجف إلا الجزء الخارجي. نظرًا لوجود دوران أقل داخل الحلة ، فقد يتعرض الجزء الخارجي من الغسيل للحرارة أيضًا ، مما يؤدي إلى تلفها.

لن يكون التحميل الزائد مفيدًا بشكل عام لمجفف الملابس – سيتعين عليه العمل بجدية أكبر لتجفيف الحمل واستهلاك المزيد من الطاقة للقيام بذلك. لذلك ، تجنب التحميل الزائد إذا كنت تريد تجنب التشابك ، ومساعدة مجفف الملابس يدوم لفترة أطول. التزم بالسعة التي يعلن عنها مجفف الملابس.

2. رجّ الملابس بعد غسلها

إذا دخلت العناصر في مجففك معقودًا ، فهل من المدهش حقًا أنها تخرج بنفس الطريقة؟ من المغري حقًا وضع الغسيل المبلل في مجفف الملابس مباشرةً ، تمامًا كما يخرج من الغسالة. لكن ربما لاحظت أن الأشياء يمكن أن تتشابك هنا أيضًا.

خذ الوقت الكافي لفك التشابك والتخلص من كل قطعة قبل وضعها في مجفف الملابس. سيساعد هذا تدفق الهواء على الوصول إلى سطح المادة بالكامل بشكل أكثر فعالية. في جوهرها ، سوف يجف الحمل بسرعة أكبر من الخفافيش. سيؤدي ذلك أيضًا إلى ردع التجاعيد من التكون بسهولة في غسيلك ، لذا فهي تستحق بالتأكيد دقيقتين إضافيتين.

3. فرز الغسيل

سلة غسيل مليئة بالملابس المتسخة

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إنه أمر مزعج للغاية عندما تكتشف أن جوربًا أو غطاء وسادة قد شق طريقه في ملاءاتك. ينتهي الأمر بكلا القطعتين رطبًا وغالبًا ما تكون الرائحة كريهة إذا لم يلاحظها أحد عند تفريغ الغسيل الجاف. لكن يمكنك منع هذه المشكلة ببساطة عن طريق تنظيم ما تغسله ومتى تقوم بغسله.

في الأساس ، أنت تريد تجفيف العناصر الكبيرة والصغيرة بشكل منفصل ، والاحتفاظ بالأشياء ذات الحجم المتماثل معًا. لذلك ، اغسل ملاءات الأسرة والمناشف وأي أغراض كبيرة أخرى في دورة واحدة ، وأغراضك اليومية الصغيرة في دورة أخرى. عند القيام بذلك ، يمكنك منع أي مفاجآت متخفية في المستقبل.

يمكن أن تساهم الكهرباء الساكنة أيضًا في تشابك الملابس في المجفف. عندما تتلامس العناصر وتنتج شحنة ثابتة ، ينتهي بها الأمر بالتشبث والالتصاق ببعضها البعض – مما يشجع التشابك والعقد. يمكنك استخدام أوراق التجفيف للحفاظ على ثباتها عند الحد الأدنى ، على الرغم من أنها ليست صديقة للبيئة. بدلاً من ذلك ، أضف ما يصل إلى 1/2 كوب من الخل الأبيض المقطر إلى دورة شطف الغسالة ؛ هذا يجب أن يقلل من الشحنات الساكنة.

بدلاً من ذلك ، تعتبر العناصر الاصطناعية هي أكبر المساهمين في هذه المشكلة ، لذلك يمكنك تجفيفها بشكل منفصل عن أغراضك الطبيعية لتقليل الشحنات الساكنة في حمولة واحدة. يمكنك دائمًا تجفيف المواد التركيبية باستخدام رف تجفيف بدلاً من ذلك ؛ هذا واحد من 8 طرق للتخلص من نشافة الملابس وتوفير الطاقة.

على الرغم من ذلك ، ضع في اعتبارك أن هناك 10 أشياء يجب ألا تضعها في المجفف أبدًا.

4. استخدم جهاز فك تشابك الصفائح

توجد أدوات يمكن أن تساعد في الحفاظ على غسيلك من التشابك. مثال على ذلك سيكون Wad-Free لملاءات السرير (19.99 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)). تعمل هذه العناصر بشكل أساسي عن طريق الحفاظ على الملاءة مغلقة بشكل أكبر أثناء دورة الغسيل والتجفيف بحيث تقل احتمالية التقاط العناصر الأخرى وتغليفها. يمكن تثبيت الزوايا معًا ، كما هو الحال مع العنصر أعلاه ، أو يمكن قص جوانب الورقة معًا. في كلتا الحالتين ، يتم تقليل مساحة الفتح والسطح للعنصر. هذه مفيدة بشكل خاص إذا كنت تعاني من تشابك ملاءات السرير أكثر من أي شيء آخر.

5. زر حتى الأزرار

لقطة مقربة للأزرار الموجودة على ملاءة السرير

(رصيد الصورة: Shutterstock)

هناك طريقة أخرى لمنع العناصر من اصطياد العناصر الأكبر حجمًا من الداخل ، مثل ملاءات الأسرة ، وهي ببساطة الضغط على الأزرار. يؤدي هذا بشكل أساسي إلى إغلاق أي فتحات ، بحيث لا تجد العناصر طريقها للداخل أثناء عملية الغسيل والتجفيف.

قد تتساءل عما إذا كنت ستوفر بالفعل أي وقت في القيام بذلك ، خاصة وأن عليك التراجع عن الأزرار عند ترتيب السرير مرة أخرى. لكن ، لا يتعين عليك تشغيل كل زر على حدة – يجب أن يكون كل زر آخر كافيًا لإحداث تأثير ، والذي لا يستغرق وقتًا طويلاً على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، بالنظر إلى أن البديل قد يكون جوربًا منسيًا ورائحته ومتعفنًا ، فمن المؤكد أنه الأفضل من الطريقتين لقضاء وقتك.

6. كرات مجفف

يتم إضافة كرة تجفيف مطاطية صفراء إلى مجفف ملابس مملوء بالمناشف الخضراء

(رصيد الصورة: Shutterstock)

ولا تنسَ فائدة كرات التجفيف أيضًا. غالبًا ما تكون مصنوعة من الصوف أو البلاستيك أو المطاط ، وهي ترتد بشكل أساسي وتثير الحمل أثناء عملية التجفيف ، مما يساعد على تنعيم الغسيل وفصله. ومن الأمثلة على ذلك كرات مجفف الصوف الخاصة بـ Handy Store (13.99 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)).

عندما ترتد الكرات في الغسيل ، يتم إخراجها من مكانها ، مما يمنع التشابك ويساعد تدفق الهواء الساخن على الوصول إلى الحمولة بالكامل بسرعة أكبر. لذلك ستظهر ملابسك ناعمة وأقل تشابكًا ، أثناء التجفيف في وقت أسرع. لماذا لا تستخدم كرات التجفيف؟

7. هز العناصر طوال الوقت

حاول كما قد تفعل ، للأسف لا يزال الحمل متشابكًا. هذا هو السبب في أنه من الأفضل مراقبته أثناء تشغيله والتحقق منه بشكل متقطع. نوصي بإيقاف الدورة مؤقتًا كل 20-30 دقيقة للتخلص من العناصر ، تمامًا كما فعلت عند تحميلها لأول مرة. يمنحها هذا بداية جديدة ، إذا جاز التعبير ، كلما كان ذلك ضروريًا ويمنع تشابك العناصر من إضعاف وقت التجفيف. إنه جهد إضافي ، لكنه سيوفر عليك في النهاية الوقت والإحباط.


لمزيد من النصائح والحيل والإرشادات الخاصة بالغسيل ، تحقق من دليلنا حول أفضل الغسالات ، متى يجب ولا يجب عليك استخدام إعداد الغسيل السريع وماذا تعني رموز الغسيل؟

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى