نصائح العروسة

نصائح تهمك | 7 اختصارات iOS ستغير طريقة استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك

7 اختصارات iOS ستغير طريقة استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

إذا كنت لا تستخدم اختصارات iOS بالفعل ، فمن المؤكد أنك يجب أن تكون كذلك. يتيح لك تطبيق Shortcuts تنزيل أو إنشاء برامج نصية لأداء مهام أو عمليات لا حصر لها تلقائيًا. تتراوح هذه الاختراقات من الاختراقات البسيطة مثل إشعارات البطارية الصوتية إلى المهام المعقدة غير المتوفرة حاليًا على iPhone ، مثل تراكب الصور.

على الرغم من أن أجهزة iPhone هي بالفعل بعض من أفضل الهواتف الموجودة ، إلا أننا نحب تطبيق Shortcuts لأنه يوفر للمستخدمين مستوى من المرونة والتحكم والتخصيص غير متاح افتراضيًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، اعتقدنا أننا جمعنا 7 من اختصارات iOS المفضلة لدينا والتي ستغير طريقة استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك.

7 اختصارات iOS ستغير طريقة استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك

ملحوظة: قبل أن نبدأ ، تتطلب بعض الوظائف المستخدمة في الاختصارات أدناه أن تكون قيد التشغيل iOS 16 أو لاحقا. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، فتأكد من قراءة دليلنا الموجود على كيفية تحديث iPhone للتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من iOS.

1. جدولة رسالة نصية

(الصورة: © Future)

إذا كنت بحاجة إلى إرسال نفس النص بانتظام: ربما تكون رسالة بريد إلكتروني صباح الخير مستديرة من روبن إلى فريق عملك ، أو رسالة صباح الخير اللطيفة أو رسالة ليلية جيدة إلى العاشق الخاص بك ، فقد ترغب في التفكير في جدولة رسالة نصية باستخدام أتمتة شخصية في تطبيق الاختصارات.

لجدولة نص ، افتح الاختصارات و مقبض إنشاء أتمتة شخصية، ثم اضغط على الوقت من اليوم. حدد وقت إرسال النصو اضغط على التالي وثم أدخل ما سيقوله النص ومن سيتم إرساله إليه.

2. أخرج الماء من جهاز iPhone الخاص بك

(الصورة: © دليل توم)

هل أسقطت iPhone الخاص بك في الحوض أو المرحاض؟ ربما تحب مشاهدة YouTube أثناء الاستحمام. بينما قد يكون iPhone الخاص بك مقاومًا للماء ، فإن ترك الماء الراكد في أي مكان بداخله يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة. بعد تعريضها للماء ، سترغب في إخراج الماء من السماعات ، ولحسن الحظ هناك اختصار لذلك.

على متصفح iPhone الخاص بك ، اذهب إلى معرض الاختصارات (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، ثم انقر فوق الحصول على اختصار و انقر فوق إضافة اختصار في الشاشة التالية. ستتمكن الآن من استخدام اختصار Water Eject بعدة طرق – اقرأ دليلنا على كيفية إخراج الماء من جهاز iPhone لرؤية هذه بالتفصيل.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ اشعر بالحزن – طريق كوينز ، فابيان غراتس (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تأكد أنك اتبع دليل Tom على TikTok لمزيد من النصائح والاختراق والميزات المخفية.

3. أضف ChatGPT إلى Siri

(الصورة: © Future)

من خلال إضافة ChatGPT من OpenAI إلى Siri باستخدام اختصار ، يمكنك زيادة إمكانات مساعد Apple الافتراضي. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك حساب OpenAI.

لإضافة ChatGPT إلى Siri ، تحميل اختصار SiriGPT (يفتح في علامة تبويب جديدة)، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك و توجه إلى ملف التعريف الخاص بك. ستحتاج بعد ذلك إلى انسخ مفتاح OpenAI API الخاص بك و الصق المفتاح في الاختصار. اقرأ دليلنا الكامل على كيفية استخدام ChatGPT مع Siri للحصول على تعليمات من البداية إلى النهاية.

4. احصل على تنبيهات مخصصة للبطارية

(الصورة: © Future)

هل فاتتك إشعارات 20٪ التي تخبرك أن بطاريتك تنفد؟ لن تكون وحيدًا إذا كان الأمر كذلك. لا تقلق على الرغم من ذلك ، لأنه يمكنك استخدام تطبيق iOS Shortcuts لإنشاء أتمتة مخصصة للبطارية ، وتعيين التنبيهات المنطوقة بنسب بطارية محددة للتأكد من أنك لن تفوتك التحذيرات ويمكنك إدارة الشحن قبل أن تصبح الأمور يائسة.

للحصول على تنبيهات مخصصة للبطارية ، إنشاء أتمتة جديدة في تطبيق الاختصارات ، اضغط على مستوى البطارية و حدد النسبة المئوية ليتم إخطارك في. ثم انقر فوق إضافة إجراء لتخصيص ما يفعله iPhone بمجرد وصولك إلى هذا المستوى. اقرأ البرنامج التعليمي الخاص بنا على كيفية إعداد تنبيهات حالة البطارية المخصصة على iPhone لمعرفة العملية برمتها وخيارات التخصيص.

تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)

♬ حول الوقت اللعين x يتيح لك البدء من خلال altego – ALTÉGO (يفتح في علامة تبويب جديدة)

5. تراكب الصور

(الصورة: © Future)

مع iOS 16 ، جاءت القدرة على رفع الموضوعات من الصور باستخدام Visual Look Up. ولكن بينما كانت هذه خدعة رائعة ، بصرف النظر عن اللصق في تطبيق آخر مثل الرسائل أو الملاحظات ، لا يمكنك فعل الكثير بموضوعك المستخرج. لا يمكنك بالتأكيد تراكب الموضوع على صورة أخرى. لحسن الحظ ، يمكنك القيام بذلك باختصار.

على الرغم من أنه قد يبدو بسيطًا جدًا ، إلا أن هذا الاختصار المخصص معقد إلى حد ما. لذا ، لمعرفة المزيد ، اقرأ دليلنا الكامل على كيفية تراكب الصور على iPhone باستخدام اختصار مخصص، حيث سنوضح لك العملية بأكملها.

6. أتمتة تطبيقات CarPlay

(الصورة: © Future)

يعد Apple CarPlay مفيدًا جدًا لمن يستخدمون محرك الأقراص هذا ، ولكن الأمر الأكثر سهولة هو أتمتة سلوك CarPlay باستخدام اختصار. باستخدام الأتمتة الشخصية ، يمكنك ضبط CarPlay على فتح تطبيق معين بمجرد توصيله – على سبيل المثال Spotify أو خرائط Google.

لأتمتة CarPlay ، افتح الاختصارات و انقر فوق إنشاء أتمتة شخصية، ثم انقر فوق CarPlay. الآن اضغط على Connects، ثم اضغط على التالي و حدد فتح التطبيق، ثم اختر التطبيق الذي تريد فتحه عند توصيل CarPlay.

7. يلقي نوبات هاري بوتر

(الصورة: © دليل توم)

إذا كنت تعرف ميزات iPhone المخفية الخاصة بك ، فستعرف أنه يمكنك افتراضيًا إلقاء أربع تعويذات باستخدام Siri ، لجعل iPhone الخاص بك يؤدي وظائف مختلفة. “مرحبًا Siri ، لوموس“يقوم بتشغيل المصباح ، على سبيل المثال. الخيار محدود للغاية ، على الرغم من ذلك – لديك Lumos و Nox لتشغيل المصباح وإيقاف تشغيله ، و Accio لفتح تطبيق.

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام اختصارات iOS لعمل تعاويذ لأي وظيفة يمكن أن يؤديها iPhone. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إنشاء اختصار جديد، ثم حدد قائمة البرمجة النصية والعرف جعل التعاويذ الخاصة بك. اقرأ دليلنا على كيفية إلقاء تعاويذ هاري بوتر على iPhone حيث سنأخذك خلال العملية برمتها من البداية إلى النهاية.

نأمل أن تعرف الآن بعض الطرق الإضافية لتخصيص جهاز iPhone الخاص بك وتشغيله تلقائيًا. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من البرامج التعليمية لـ iPhone ، فابدأ بإرشاداتنا حول كيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone ، وكيفية حذف جهات اتصال متعددة على iPhone وكيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone.

هل سئمت الإعلانات؟ تعرف على كيفية منع الإعلانات على iPhone باستخدام iOS Safari Reader. يحتوي دليل ميزات iOS 16 أيضًا على مجموعة من النصائح والحيل لأحدث الإمكانات المقدمة مع هذا الإصدار من برنامج Apple الخاص بـ iPhone.

المزيد من دليل توم

  • تستعد Apple لمحاربة ChatGPT باستخدام Siri فائق الشحن
  • 19 ميزة مخفية في iPhone يجب على الجميع معرفتها
  • 11 رسائل iOS مخفية لتجربتها الآن

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى