نصائح العروسة

نصائح تهمك | 5 أخطاء تقوم بها عند إعادة ترتيب الأثاث

5 أخطاء تقوم بها عند إعادة ترتيب الأثاث
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

سواء كنت قد انتقلت للتو إلى عقار جديد ، أو ترغب في تغيير الغرفة ، فإن معرفة مكان وضع الأثاث يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. وبينما تبدو مهمة القيام بها سهلة ، فقد تكون هناك بعض الأخطاء التي ترتكبها عند إعادة ترتيب الأثاث. هذا هو الحال غالبًا عندما يكون لديك غرف مختلفة الحجم ، أو تحاول وضع القطع في مساحات غير ملائمة.

إلى جانب إنشاء منزل مريح ، يمكن أن يوفر ترتيب الأثاث بشكل صحيح مساحة وظيفية أكثر ، وإنشاء مناطق ، وجعله يبدو جيدًا مثل منزل العرض. بالإضافة إلى ذلك ، كيف نرتب أثاثنا يمكن أن يساعد في تدفق الطاقة ، والمعروف باسم فنغ شوي – فن الرمل الصيني القديم. في الواقع ، إذا كنت تعيد ترتيب أثاث غرفة النوم ، فقد ترغب في معرفة ذلك 9 نصائح لغرفة نوم فنغ شوي للحصول على نوم أفضل بالليل، وفقا للخبراء.

من خلال تجنب أخطاء الأثاث هذه ، يمكنك إنشاء بيئة معيشية عملية وجعلها مساحة أكثر جاذبية. لذلك إذا كنت ترغب في منح غرفك التصميم المثالي ، فتجنب هذه الأخطاء الخمسة التي ترتكبها عند إعادة ترتيب الأثاث.

أثناء قيامك بتجديد منزلك ، قد ترغب في معرفة ماذا الأشياء تجعل منزلك يبدو رخيصًا، أو ال 7 أشياء تجعل منزلك يبدو قديمًا الآن.

1. دفع الأثاث على الجدران

أريكة رمادية في غرفة المعيشة

أريكة رمادية في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: Shutterstock)

في حين أن هذا قد يبدو عمليًا إذا كنت ترغب في ذلك اجعل الغرفة الصغيرة تبدو أكبر ، دفع أثاثك مقابل الجدران ليس هو الحل الأفضل. وفقًا للخبراء ، يجب أن تمنح الأثاث دائمًا مساحة للتنفس ، تاركًا بضع بوصات من المساحة بعيدًا عن الحائط.

لا يقتصر دور دفع الأثاث على الجدران في جعل منتصف الغرفة يبدو فارغًا ، بل سيجعل مناطق المحادثة أقل حميمية. بعد كل شيء ، لا تريد أن تجلس بعيدًا عن الشخص الذي تتحدث إليه! يقترح الخبراء وضع قطع الأثاث على القطر بدلاً من الجدران. سيضيف هذا المزيد من التوازن إلى الغرفة ، مع الاستمرار في إنشاء مساحة قيمة. حتى في غرفة أصغر ، لا يزال بإمكانك توفير بعض المساحة للمفروشات.

2. نسيان مناطق المحادثة

أرائك تواجه بعضها البعض في غرفة المعيشة

أرائك تواجه بعضها البعض في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: Shutterstock)

وبالمثل ، عند ترتيب أثاث غرفة المعيشة الخاصة بك ، ضع في اعتبارك مناطق المحادثة. بمعنى آخر ، هل أنت قادر على سماع أو التحدث إلى شخص ما دون الحاجة إلى الانحناء إلى الأمام أو إدارة رقبتك باستمرار؟ إذا كانت الإجابة لا ، فربما تكون قد قمت بإعادة ترتيب أثاثك بشكل خاطئ.

الطريقة المثلى لترتيب الأرائك والكراسي هي التأكد من أنها تواجه بعضها البعض إلى حد ما ، بدلاً من مواجهة بعضها البعض. بمجرد الالتفاف تجاه بعضهما البعض ، فإن هذا يخلق مساحة أكثر حميمية للمحادثات ، أو التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى الصراخ في جميع أنحاء الغرفة. علاوة على ذلك ، يبدو هذا التصميم أكثر أناقة و “مناطق” خارج الغرفة أكثر ، مما يمنحك مساحة إضافية.

3. عدم التفكير في تدفق “حركة المرور”

غرفة معيشة مريحة

غرفة معيشة مريحة (رصيد الصورة: Shutterstock)

خطأ آخر نرتكبه عند إعادة ترتيب الأثاث هو عدم التفكير في كيفية مناورة الناس حوله. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كان لديك قطع كبيرة ، أو أشياء زائدة. على سبيل المثال ، طاولة القهوة المذهلة هذه ، أو مسند القدم الهائل الذي وضعته بالقرب من الأريكة. ستحتاج إلى التأكد من أن الأشخاص يمكنهم الدخول والخروج بسهولة من منطقة الجلوس دون اصطدام أرجلهم!

على الرغم من أنه قد يكون لديك تخطيط معين في الاعتبار ، اترك دائمًا مساحة كافية أو مسارًا واضحًا للمشي حتى يمر الأشخاص عبر الغرفة دون الحاجة إلى التنقل حول الأشياء.

4. وجود الكثير من القطع

أريكة كبيرة في مساحة صغيرة

أريكة كبيرة في مساحة صغيرة (رصيد الصورة: Shutterstock)

كما يقول المثل ، الأقل هو الأكثر – والأمر نفسه ينطبق على ترتيب الأثاث. تجنب حشر كل شيء في الغرفة عند إعادة ترتيب الأثاث ، واستخدم عددًا أقل من القطع. هذا سيجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعًا وأقل إرهاقًا. على سبيل المثال ، في الغرف الصغيرة مثل غرفة النوم ، من الأفضل دائمًا البدء بالأساسيات (السرير ، الخزانة ، خزانة الملابس ، إلخ) ، قبل إضافة المزيد إليها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفتقر إلى المساحة ، فإن قطع الأثاث العمودية تشغل مساحة أقل من القطع الأوسع ، أو ضع في اعتبارك الخزانات المدمجة أو التخزين لتبسيط التصميمات الداخلية.

خطأ شائع آخر عندما نرتب الأثاث هو الحصول على النسبة بشكل خاطئ. فكر في الأريكة المثالية التي تستحوذ على الغرفة بأكملها أو طاولة القهوة التي يبلغ طولها 3 أقدام والتي تستمر في ضرب ساقيك بها في كل مرة تتجول فيها. قم بزيادة تصميم غرفتك إلى الحد الأقصى إما عن طريق تقليص حجم قطعك أو تغيير حجم أثاثك ليناسب حجم المساحة.

5. حجب الضوء / النوافذ

ستائر على النافذة

ستائر على النافذة (رصيد الصورة: Shutterstock)

الضوء الطبيعي مهم جدًا في أي غرفة ، ويمكنه تحسين الحالة المزاجية على الفور. ومع ذلك ، فإن الخطأ الشائع هو حجب النوافذ ، أو حجب الضوء بقطع ضخمة من الأثاث. عندما يتم حظر مصدر الضوء ، يمكن أن يؤدي ذلك غالبًا إلى جعل الغرفة تبدو صغيرة وتشعر بالضيق.

من الناحية المثالية ، تجنب وضع أثاث طويل بجوار النوافذ ، على الرغم من أنه إذا كانت غرفتك تفتقر إلى الضوء الطبيعي ، يمكنك دائمًا التعلم كيفية تفتيح غرفة مظلمة بهذه النصائح الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك مساحة صغيرة ، فأنت بحاجة إلى أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي ، لذا تجنب الستائر الثقيلة أو الداكنة الضخمة ، والتي يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أصغر. بدلاً من ذلك ، استخدم علاجات النوافذ الخفيفة مثل الستائر المضلعة أو الستائر الدوارة التي يمكنك رفعها أو أقمشة الستائر الشفافة.


قبل تغيير منزلك ، قد ترغب في التعلم كيفية التخلص من الفوضى لمزيد من المساحة ، واكتشف الأشياء الثلاثة التي يجب عليك التخلص منها الآن ، وفقًا للخبراء.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى