نصائح العروسة

نصائح تهمك | 16 نوعًا من الأطعمة يجب ألا تضعها في الفريزر أبدًا

16 نوعًا من الأطعمة يجب ألا تضعها في الفريزر أبدًا
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

الفريزر هو المكان المثالي لبقايا الطعام أو العناصر التي اقتربت من تاريخ انتهاء صلاحيتها. وحتى إذا كنت تمتلك واحدًا من افضل ثلاجات، دائمًا ما تنتهي مساحة الفريزر بالحمل الزائد. لذلك قد يكون هناك بعض الراحة لأن هناك أشياء معينة لا يجب عليك تخزينها في الفريزر.

في الواقع ، إذا كنت تقوم بتخزين العناصر الخاطئة طوال الوقت ، فقد تهدر مساحة ثمينة هناك. فضلا عن هؤلاء 3 أسباب تمنعك من ملء الفريزر أكثر من اللازم، الفريزر المعبأ بإحكام ليس مثاليًا أبدًا. لذلك إذا كنت ترغب في تنظيم البضائع الخاصة بك بشكل صحيح وتوفير مساحة ، فإليك 16 نوعًا من الأطعمة التي لا يجب وضعها في الثلاجة مطلقًا.

هل تساءلت يومًا إلى متى سيستمر الطعام في المجمد؟ لدينا الجواب هنا أيضًا.

16 نوعًا من الأطعمة يجب ألا تجمدها أبدًا

بيض

سلة بيض

(رصيد الصورة: Shutterstock)

أنت بالتأكيد لا تريد العثور على بيض مقشر في الفريزر. هذا لأن السائل في الداخل يتمدد فعليًا عندما يتم تجميده ، مما يتسبب في فتح القشرة من الداخل. وبالتالي ، فإن البويضة معرضة لخطر التلوث لأنها مكشوفة الآن.

إذا كنت ترغب في تجميد البيض ، فما عليك سوى إزالة القشرة وخفقها قبل تخزينها في وعاء محكم الغلق أو كيس تخزين الفريزر.

هل تساءلت يومًا ما إذا كان يجب عليك الاحتفاظ بالبيض في الثلاجة؟ الجواب قد يفاجئك.

لبن

لبن

(رصيد الصورة: حليب)

إذا اشتريت عدة علب من الحليب في وقت واحد ، فقد يكون من المغري جدًا تخزين بعضها في الفريزر. ومع ذلك ، لا نوصي بهذا – الحليب الذي تم تجميده يميل إلى الانفصال والتكتل عند إذابته ، خاصةً إذا كان يحتوي على نسبة عالية من الدهون.

لا ضير من شربه ، لكنه لن يحتوي على أفضل قوام لكوب صباح جو. ومع ذلك ، فهو مثالي للطهي به ، لذلك هناك استثناءات مع هذا. سيكون تجميد الحليب قليل الدسم أقل تكتلًا ، إذا كان عليك تجميده.

جبنه

دهن الجبنة الكريمية على الخبز بجانب السكين

(رصيد الصورة: Shutterstock)

الجبن هو منتج ألبان آخر تريد إبعاده عن الفريزر. تمامًا مثل الحليب ، يمكن أن يؤدي التجميد إلى تغيير قوامه ، لذلك ينتهي الأمر بالقوام جافًا ومتفتتًا وغير جذاب بشكل عام للأكل.

تعاني الأجبان الطرية على وجه الخصوص ، مثل الجبن الكريمي أو الجبن القريش ، من صعوبة في الثلاجة لنفس سبب وجود الحليب – فقد تتكتل. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدامه في وصفات الخبز الخاصة بك مع اختلاف بسيط.

علب الطعام

يجب عدم وضع علب الطعام في الثلاجة مطلقًا. وذلك لأن السائل بالداخل يمكن أن يتوسع إلى النقطة التي يكسر فيها الختم ، مما يتركه مفتوحًا للبكتيريا والتلوث ، مثل البيض المقشر.

لا يزال بإمكانك تجميد البضائع المعلبة الخاصة بك بالرغم من ذلك. ما عليك سوى إزالة ما بداخله أولاً وتخزينه في حاوية مناسبة قبل التجميد.

اللحوم المذابة

تصطف شرائح اللحم النيئة على لوح خشبي

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت قد أذابت اللحوم المجمدة بالفعل مرة من قبل ، فليس من الجيد إعادة وضعها في المجمد مرة أخرى. بينما ال وزارة الزراعة الأمريكية (يفتح في علامة تبويب جديدة) ينصح بأنه “بمجرد إذابة الطعام في الثلاجة ، يكون من الآمن إعادة تجميده دون طهيه” ، سيفقد اللحم الكثير من رطوبته أثناء ذوبانه ، مما قد يفسد قوامه إذا تم إعادة تجميده. حاول إزالة الكمية التي تنوي تناولها من اللحوم من الفريزر فقط لتجنب هذه المشكلة.

مايونيز

أبقِ المايونيز بعيدًا عن الفريزر أيضًا. في حين أن الصلصة المفضلة لديك قد تبدو جيدة كما لو كانت جديدة في الفريزر ، إلا أنها ستنفصل عندما تذوب ، مما يؤدي إلى فوضى سميكة متخثرة. إنه آمن تمامًا للأكل ، لكن الاتساق لن يكون فاتح للشهية بشكل خاص.

إذا وجدت برطمانًا من المايونيز في الفريزر ولا يمكنك التخلص منه ، فهناك دائمًا خيار دمج المكونات مرة أخرى باستخدام خلاط يدوي كهربائي. فقط ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى إضافة بعض الماء الإضافي ، مما قد يؤدي إلى تخفيفه.

الفواكه والخضروات عالية في الماء

أربعة حبات من الخيار على لوح تقطيع ، تم تقطيع إحداها إلى شرائح

(رصيد الصورة: Shutterstock)

أي فاكهة وخضروات تحتوي على الكثير من الماء – مثل الخيار أو البطيخ أو الخس – يجب أن تبتعد عن المجمد. هذا لأن محتوى الماء سيتحول إلى ثلج كما هو متجمد ثم يذوب عندما يذوب ، مما يؤدي إلى طعام مندي. والخيار الذي فقد قرمته لا يبدو جذابًا.

الأطعمة المقلية

لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام الأطعمة المقلية في المجمد أيضًا. بمجرد ذوبانها ، ستفقد تلك القرمشة اللذيذة وسيترك لك ظل مندي لحلقات البصل.

تجنب طريقة الطهي هذه إذا كنت تريد تخزين الفائض في الفريزر والتزم باستخدام الفرن. بهذه الطريقة يمكنك تجميد النتائج مع العلم أنها ستكون لذيذة تمامًا عند إذابة الثلج منها.

معكرونة

وعاء من المعكرونة المطبوخة مع الصلصة

(رصيد الصورة: Shutterstock)

حاول إبقاء المعكرونة المطبوخة خارج المجمد. على الرغم من أن تناولها لن يقتلك ، إلا أنها لن تكون فاتحة للشهية بشكل خاص – ستتحول المعكرونة المطبوخة إلى فوضى طرية ورطبة أثناء تذويبها. إذا كنت تعتقد أنه من الصعب الاحتفاظ بالشوكة من قبل ، فليس لديك أي فكرة.

إذا كان يجب عليك تجميد المعكرونة ، يمكنك محاولة طهيها بالكامل (لا تزال صلبة وغير مطبوخة جيدًا) قبل التجميد ، مما سيعطيك نتائج أفضل.

أرز

الأرز المطبوخ يسير جنبًا إلى جنب مع المعكرونة. عندما يذوب يصبح طبقًا جانبيًا طريًا وغير فاتح للشهية. لن يضرك تناولها ، مثل المعكرونة إلى حد كبير ، ولكن قد تواجه صعوبة في التفكير في الاتساق غير الجذاب.

من ناحية أخرى ، يعتبر الأرز غير المطبوخ جيدًا بالنسبة للفريزر ، وسيؤدي ذلك إلى إطالة مدة صلاحيته بشكل فعال.

بطاطا

كيس بطاطس على سطح خشبي

(رصيد الصورة: Shutterstock)

تحصل البطاطس على ذكر منفصل لأنها مكون يومي. كما خمنت ، لا ينبغي حفظ البطاطس النيئة في الفريزر. هذا لأنها تحتوي على كمية لا بأس بها من الماء ، لذا فإن إذابة واحدة ستنتج قوامًا طريًا ومحببًا.

على الجانب الآخر ، البطاطس المطبوخة جيدة لوضعها في الفريزر. فقط تذكر تخزينها في حاويات محكمة الإغلاق أو أكياس تخزين الفريزر.

الصلصات السميكة والمرق

زورق المرق على مائدة العشاء

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يجب تجنب أي صلصات سميكة ، مثل الحليب أو مرق الكريمة أو الصلصات التي تحتوي على نشا الذرة ، في المجمد. تنفصل المكونات عندما تذوب الصلصة ، مما يؤدي إلى فوضى كبيرة ومتكتلة.

إذا كنت لا تستطيع مواجهة إهدار مرق اللحم في المستقبل ، يمكنك دائمًا صنع مرقة من الدقيق بدلاً من ذلك – يجب الاحتفاظ بها لمدة تصل إلى أربعة أشهر في الفريزر.

صقيع

مرنغ متصدع

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كان لديك شيء به صقيع ناعم أو طبقة نهائية من المرينغ ، فابتعد عن الفريزر. عندما يذوب بياض البيض ، فإنه يفقد البنية والرطوبة ، مما لن يفسد المظهر فحسب ، بل يمنحه ملمسًا مطاطيًا.

أي شيء دسم

كما رأيت في القائمة حتى الآن ، فإن أي شيء يحتوي على كريم يميل إلى الانفصال عندما يذوب ، مما يؤدي إلى فوضى غير جذابة. ينطبق هذا على العناصر الأخرى التي قد تميل إلى تجميدها أيضًا ، سواء كانت زبادي أو كاسترد أو كريمة حامضة.

العنب

ما لم تكن تنوي تناول العنب المجمد كوجبة خفيفة في يوم صيفي ، لا يُنصح بتخزين العنب الطازج في الفريزر. بمجرد تجميدهم والسماح لهم بالتذويب ، ينتهي بهم الأمر على شكل كتل غير جذابة ومندي. الكثير من محتوى الماء سيغير القوام والأهم من ذلك ، مذاق العنب الحلو.

أعشاب طازجة

امرأة تسقي الأعشاب على حافة النافذة

(رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت ترغب في الحفاظ على الأعشاب العطرية ، فلا تقم أبدًا بتخزينها في الفريزر. لن تعمل العناقيد الطازجة جيدًا في الاحتفاظ بلونها أو مظهرها ، وستتحول إلى عبث طري بني بمجرد إذابتها. بدلاً من ذلك ، اختر الأعشاب المجمدة المصممة خصيصًا لتخزين الفريزر.

المزيد من دليل توم

لمزيد من النصائح والحيل والإرشادات ، تحقق من أدلةنا حول 11 نوعًا من الأطعمة التي يجب ألا تضعها في الثلاجة أبدًا ، و 10 أشياء لا يجب وضعها في المجفف أبدًا ، و 15 شيئًا لا يجب وضعها في الغسالة و 8 أخطاء صانع الخبز التي لم تكن تعلم أنك ترتكبها.


نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى