نصائح العروسة

نصائح تهمك | 13 ميزة مخفية في تسلا يجب أن تستخدمها

13 ميزة مخفية في تسلا يجب أن تستخدمها
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

لا تشبه سيارات Teslas السيارات الأخرى ، وليس فقط لأنها من أشهر السيارات الكهربائية المعروضة للبيع في الوقت الحالي. لا ، هناك مجموعة من الميزات المخفية المخبأة في سيارة Tesla الخاصة بك ، وتقدم بعض الأشياء الرائعة والمثيرة للاهتمام التي ربما لم تكن على دراية بها.

حتى لو كنت سائق سيارة كهربائية متمرسًا ، أو كنت في Teslas من قبل ، فهناك احتمالات بأن هناك بعض الأشياء التي لم تكن تعرف عنها. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لمدى تحديث Tesla لسياراتها بانتظام ، فقد تكون هناك سيارات جديدة لم يخبرك أحد بوجودها هناك. إذن ، إليك 13 من أفضل ميزات Tesla المخفية التي يجب أن تستخدمها.

13 ميزة مخفية في تسلا يجب أن تستخدمها

  1. استخدم Tesla ككاميرا اندفاعة
  2. كيروك
  3. مسرح تسلا
  4. قم بتغيير ارتفاع التعليق (الطراز S)
  5. إعادة ضبط تكوين الإطارات الخاصة بك
  6. وضع مضحك
  7. وضع الكلب
  8. وضع ضرطة والحيل الأخرى
  9. وضع حد السرعة
  10. اضبط الحد الأقصى لارتفاع صندوق السيارة
  11. فتح منفذ الشحن اليدوي
  12. رفض موجه الطيار الآلي
  13. وضع جو

1. استخدم Tesla ككاميرا اندفاعة

ميزات تسلا المخفية

(رصيد الصورة: تسلا)

لا تحتاج إلى واحدة من أفضل كاميرات اندفاعة عندما تقود سيارة تسلا ، لأن تسلا هي كاميرا اندفاعة. يمكن للكاميرات المنتشرة حول السيارة الاحتفاظ بسجل لما يحدث أثناء القيادة ، بينما يحافظ وضع الحراسة على الأمان أثناء وقوفك. لكن هذا يعتمد على معرفتك بكيفية الوصول إلى تلك اللقطات وحفظها. لكي تعمل ميزة dash cam ، ستحتاج إلى محرك أقراص USB مهيأ فات 32، ومجلد موجود على محرك الأقراص هذا يسمى تسلاكام.

بمجرد اكتمال التهيئة ، قم بتوصيل محرك الأقراص هذا بمنفذ USB ، إما في وحدة التحكم المركزية أو صندوق القفازات. يجب أن ترى رمز كاميرا صغيرًا بنقطة حمراء يظهر أعلى الشاشة التي تعمل باللمس ، مما يعني أن كل شيء يعمل. يتم حفظ اللقطات في محرك الأقراص تلقائيًا ، ومثل كاميرات dash الأخرى ، سيتم استبدال اللقطات القديمة بمجرد وصولها إلى السعة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الضغط على أيقونة الكاميرا لحفظ عشر دقائق من اللقطات ، مما يحميها من الحفظ مرة أخرى.

تتيح لك إضافة محرك أقراص USB بهذه الطريقة أيضًا استخدام وضع الحراسة الذي ، بمجرد تنشيطه ، سيراقب سيارتك ويحفظ لقطات من الحوادث أثناء عدم القيادة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تنشيطه يدويًا في كل مرة تغادر فيها السيارة ، من التحكم> الأمان> وضع الحراسة> تشغيل.

2. Careoke

تسلا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يعد وضع Careoke من Tesla الطريقة المثالية لتعيش خيالك (أو كابوسك) بأن تكون تمامًا مثل جيمس كوردن. إنه يحول سيارتك بشكل أساسي إلى آلة كاريوكي متنقلة ، مع عرض كلمات الأغاني بشكل بارز على الشاشة بطريقة لا تتداخل مع بيانات السائق الأساسية الخاصة بك. لأنه نعم ، يمكن استخدام هذا أثناء القيادة.

للوصول إلى شريط Careoke موسيقى أسفل الشاشة ، وحدد كيروك من عدد لا يحصى من المصادر المتاحة لك. يتم توفير الأغاني بواسطة StingRay ، ويمكنك كتم الأصوات من خلال النقر على ملف رمز الميكروفون في الزاوية العلوية. فقط كن على علم بأن هذا سيحتاج إلى اتصال بيانات نشط لبث كل شيء – مما يعني الاشتراك في Tesla Premium Connectivity (10 دولارات شهريًا) أو الاتصال بشبكة Wi-Fi مستقلة أو نقطة اتصال.

3. مسرح تسلا

نموذج تسلا x منقوشة: ميزات أخرى

(رصيد الصورة: تسلا)

إذا كان عليك إيقاف سيارتك في مكان ما ، سواء كان شاحنًا أو في مكان آخر ، فمن المفيد أن يكون لديك شيء لتفعله. لحسن الحظ ، تأتي Teslas مع مجموعة من الميزات للترفيه عنك – بشرط ألا تقود السيارة – بما في ذلك الوصول إلى خدمات البث الشهيرة ، مثل Netflix و YouTube. للوصول إلى هناك اضغط ضوابط> ترفيه> مسرح متبوعًا بالتطبيق الذي تختاره.

في حين أن الخيارات محدودة ، يمكن استخدام متصفح الويب المدمج في Tesla للوصول abettertheater.com (يفتح في علامة تبويب جديدة)، والذي يقدم خدمات بث غير مدعومة في سيارتك. يتضمن ذلك Plex و Disney Plus و HBO Max وغيرها ، بالإضافة إلى خدمات مثل خرائط Google و Reddit و A Better Route Planner.

4. قم بتغيير ارتفاع التعليق (الطراز S)

تسلا موديل إس بلايد

(رصيد الصورة: تسلا)

يحتوي Tesla Model S على نظام تعليق أوتوماتيكي برفع الهواء يتغير وفقًا لظروف القيادة الخاصة بك – مما يمنحك أفضل أداء وجودة قيادة في هذه العملية. ولكن يمكنك تغيير مستوى التعليق بنفسك عن طريق الضغط على دواسة الفرامل، تليها الضوابط> التعليق على شاشة اللمس.

يتيح لك سحب شريط التمرير على الشاشة الاختيار بين عالية جدا ، عالية ، متوسطة ومنخفضة ارتفاع. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المرتفع والعالي جدًا سيتحولان إلى متوسط ​​أو منخفض بعد القيادة لمسافة 100 قدم ، أو عندما تصل إلى سرعة معينة. بينما لا يمكن تغيير عتبة السرعة ، انقر فوق ابق حتى 15 ميلا في الساعة / 35 ميلا في الساعة خيار سيبقي Tesla الخاص بك في أوضاع تعليق أعلى لـ “مسافة غير محدودة” حتى تصل إلى هذه السرعة.

5. إعادة ضبط تكوين الإطارات الخاصة بك

تسلا موديل 3 عجلات

(رصيد الصورة: تسلا)

يمكن أن تلعب إطاراتك دورًا كبيرًا في مقدار النطاق الذي تحصل عليه ، ولكن تغييرها يمكن أن يتسبب في التخلص من تقديرات نطاق Tesla الخاصة بك. لذلك عندما تقوم بتبديل الإطارات ، أو تثبيت مجموعة من الإطارات الشتوية ، فإنك تحتاج إلى إعادة ضبط تكوين الإطارات ، الأمر الذي يخبر سيارة Tesla الخاصة بك أن تنسى إعدادات الإطارات التي تعلمتها. يؤدي هذا أيضًا إلى إعادة ضبط الساعة في التنبيه البلى والتلف التلقائي ، والذي ينبثق كل 6250 ميلاً.

على لوحة الشاشة التي تعمل باللمس ، توجه إلى عناصر التحكم> الخدمة> تكوين العجلات والإطارات> الإطارات. فقط كن على دراية بأنه لا يجب عليك إعادة ضبط تكوين الإطارات ما لم تتغير الإطارات ، لأن القيام بذلك سيؤدي إلى تغيير مؤقت في أداء الكبح والتسارع والتجدد.

6. وضع مضحك

نموذج تسلا 3: التكنولوجيا

(رصيد الصورة: تسلا)

تقدم Teslas بعضاً من أسرع أوقات التسارع لأي سيارة كهربائية على الطرق ، لكن هذه السرعات المذهلة ليست متاحة في الواقع طوال الوقت. بعبارات بسيطة ، فإن وضع Ludicrous هو إصدار Tesla الخاص للتحكم في الإطلاق ، مع تحسينات برمجية تعزز أداء السيارة.

يزيد Ludicrous من ذروة عزم الدوران بحوالي 60٪ ، بينما يقوم Ludicrous Plus الأحدث بنفس الشيء أثناء تسخين البطارية إلى “درجات حرارة تشغيل مثالية”. يؤدي هذا أيضًا إلى إرسال 100٪ من الطاقة المتاحة إلى المحرك. يأتي الطراز S Plaid و Model X Plaid أيضًا مع “الوضع Plaid” الذي يوفر خمسة تحسينات فريدة للأداء يمكنك تجربتها. يمكنك تفعيل وضعي Ludicrous و Plaid من خلال التوجه إلى ضوابط التحكم> دواسات وتوجيه> تسريع.

7. وضع الكلب

شاشة وضع الكلب تسلا

(رصيد الصورة: تسلا)

كما يوحي الاسم ، فإن وضع الكلب هو إحدى ميزات Tesla المصممة حول صديقك الفروي المفضل. الفكرة هي أن تترك كلبك (أو أطفالك) في السيارة ، وسيحافظ نظام Tesla على درجة حرارة مريحة بغض النظر عن درجة الحرارة أو البرودة التي قد يخرج منها. علاوة على ذلك ، تحتوي الشاشة التي تعمل باللمس على رسالة تخبر المارة بأنك تركت كلبك للاستسلام للعوامل الجوية.

بينما يمنع وضع الكلب من أن يكون وضع Sentry نشطًا ، أضافت Tesla مؤخرًا ميزة تتيح لك عرض موجز مباشر ومعرفة ما يفعله كلبك عندما لا تكون هناك. لتنشيط وضع الكلب ، توجه إلى شاشة التحكم في التكييف وضرب كلب رمز على الجانب الأيمن. إنه الشخص الذي لديه بصمة مخلب فوقه. أوه ، وتأكد من أن لديك أكثر من 20٪ بطارية وإلا فلن تشتغل الميزة.

8. وضع ضرطة والحيل الأخرى

ميزات تسلا المخفية

(رصيد الصورة: تسلا)

هذا صحيح ، وضع Fart يمكنك الحصول على Tesla الخاص بك لإصدار مجموعة متنوعة من أصوات ضرطة. وهو أمر مثالي إذا كان حس الفكاهة لديك ينافس ما يتمتع به صبي مراهق أو مدير تنفيذي ملياردير. توجه إلى قاذفة التطبيق> Tesla Toy Box> وضع اختبار الانبعاثات. تتضمن الخيارات هنا خيار إطلاق الريح عند الطلب ، باستخدام إشارة الانعطاف ، وأصوات ضرطة مخصصة ، وإحداث ضوضاء منتفخة تخرج من المقعد الذي تختاره. مضحك جدا.

تشتمل الميزات الأخرى في Toy Box على خيار تحويل خريطتك إلى سطح المريخ ، وإعداد Light Show ، ولوحة رسم ، وتحويل شارع Autopilot إلى Rainbow Road ، و Romance Mode (حريق افتراضي) ، و Boombox (أصوات مخصصة من مكبر صوت خارجي) والمزيد.

9. وضع حد السرعة

طراز تسلا 3 على الطريق السريع

(رصيد الصورة: Future Studios / Drive)

تأتي معظم السيارات الحديثة مزودة بمحدد للسرعة ، لكن سيارات Tesla ليست واضحة على الفور. لذا اذهب إلى شاشتك التي تعمل باللمس واضغط ضوابط ؟ السلامة والأمان> وضع حد السرعة ثم اضبط السرعة باستخدام الأسهم وحرك شريط التمرير إلى على. يمكنك تحديد سرعتك في أي مكان من 50 ميلاً في الساعة و 90 ميلاً في الساعة ، وبغض النظر عن مدى صعوبة وضع طعامك ، فلن تزداد سرعة سيارتك.

يمكن أيضًا تنشيط ميزة مماثلة تسمى “Valet Mode” من الشاشة ، مما يحد من سرعتك القصوى إلى 70 ميلاً في الساعة وتنشيط مجموعة من ميزات الخصوصية. لتنشيطه ، انقر فوق اسم ملف التعريف الخاص بك على الشاشة ، متبوعًا بـ وضع الخادم في القائمة المنسدلة. أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام وسيتم بعد ذلك تمكين الإعداد حتى تقوم بإلغاء تنشيطه.

10. اضبط الحد الأقصى لارتفاع غطاء صندوق الأمتعة

تسلا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يعتبر صندوق السيارة المزود بالطاقة ميزة رائعة في أي سيارة ، ولكنه قد يكون مرتفعًا جدًا بالنسبة لك أو للمرآب الخاص بك. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير الحد الأقصى للارتفاع بنفسك ، دون العبث بأي إعدادات. ما عليك سوى سحب فتحة صندوق الأمتعة إلى الارتفاع المفضل لديك ، ثم الضغط مع الاستمرار على زر إغلاق صندوق الأمتعة من أجل ثلاث ثوان. يجب أن تتناغم السيارة معك للتأكيد بمجرد أن تكون جاهزًا.

11. فتح منفذ الشحن اليدوي

شحن Tesla Model 3 في المحطة

(رصيد الصورة: دليل توم)

هناك مجموعة من الطرق لإلغاء تأمين منفذ الشحن الخاص بك ، سواء كان ذلك باستخدام شاشة اللمس أو مفتاح التشغيل أو النقر على المنفذ نفسه. إذا لم يعمل أي منهم ، أو كان كابل الشحن عالقًا ، فهناك دائمًا الإصدار اليدوي. هذا كبل أو رافعة داخل الشاحنة ، مستوية تقريبًا مع منفذ الشحن نفسه.

في الطراز S ، توجد هذه الرافعة خلف لوحة قابلة للإزالة. يجب على مالكي الطراز 3 و X و Y البحث عن فتحة مثلثة في البلاستيك بمقبض قماش بالداخل. تحتوي بعض الطرز أيضًا على كبل يمكن العثور عليه خلف ما يشبه فتحة التهوية. فقط تذكر أن توقف جلسة الشحن إذا استطعت ، ولا تسحب القابس أثناء قيام شخص ما بسحب الإصدار اليدوي.

12. رفض موجه الطيار الآلي

تسلا موديل 3 شاشة الطيار الآلي

(رصيد الصورة: المستقبل)

إذا كنت تستخدم Tesla Autopilot كثيرًا ، فستعلم أن سيارتك ستطالبك بهز عجلة القيادة لإثبات أنك منتبه. قد يكون هذا أمرًا شاقًا ، لأنك تحتاج إلى ممارسة ضغط كافٍ لإظهار السيارة التي تقوم بها ، ولكن ليس كثيرًا ينتهي بك الأمر بفك ارتباط الطيار الآلي.

من السهل جدًا فهم الأمر ، ولكن لا تزال هناك طريقة أفضل. كلما تلقيت تحذير تنبيه الطيار الآلي الأزرق على الشاشة ، يمكنك الضغط على إحدى عجلات التمرير في عجلة القيادة أو تدويرها بدلاً من ذلك. ستختفي المطالبة ، ويمكنك العودة إلى محرك الأقراص.

13. وضع جو

تسلا موديل 3 مقابل تسلا موديل واي: داخلي

(رصيد الصورة: تسلا)

إذا كانت أجراس Tesla الخاصة بك أكثر من اللازم بالنسبة لك ، أو للركاب في المقاعد الخلفية ، فسيقوم Joe Mode بخفض مستوى الصوت بنسبة 50٪. سميت على اسم جو ، الرجل الذي اشتكى من الضوضاء التي تزعج أطفاله.

يمكنك تنشيط وضع جو بالضغط عناصر التحكم> السلامة والأمان> وضع جو. جميل وبسيط ، وإذا وجدت أن وضع جو لا يزال غير هادئ بدرجة كافية ، يدعي Elon Musk أنه سيتم خفض مستوى الصوت مرة أخرى في تحديث مستقبلي.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى