نصائح العروسة

نصائح تهمك | 11 ميزة مخفية في رسائل iOS يجب على الجميع معرفتها

11 ميزة مخفية في رسائل iOS يجب على الجميع معرفتها
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

لا أخجل من الاعتراف بأنني أحب رسائل iOS ، على الرغم من أنني أستخدم WhatsApp بشكل أساسي للدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

انظر ، WhatsApp رائع وكل شيء – إنه ليس خاصًا بـ iPhone مثل رسائل iOS بالطبع – وكل شخص أعرفه يستخدمه. ولكن بصفتي شخصًا يرى أن أجهزة iPhone هي أفضل الهواتف الموجودة ، والتي استخدمها من iPhone 4 حتى جهاز iPhone 14 Pro اليوم ، فإن رسائل iOS تحتل مكانة خاصة في قلبي. كما لو كان طفلي ، فقد شاهدت الرسائل تنمو وتتطور من تطبيق مراسلة نصية متواضع على أجهزة iPhone إلى تطبيق مدمج بسلاسة في النظام البيئي لشركة Apple بالكامل تقريبًا ، مع حفظ AirPods بالطبع.

ما أحبه بشكل خاص في رسائل iOS هو أنها مليئة أيضًا بالميزات المخفية وبيض عيد الفصح التي لا تحصل عليها مع WhatsApp أو تطبيقات المراسلة الأخرى. بالنسبة لي ، هذه الحيل والخدع هي التي تجعل الأمر على ما هو عليه: المتعة!

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة تضم 11 ميزة مخفية في رسائل iOS يحتاج الجميع إلى معرفتها. لمعرفة المزيد عنهم جميعًا ، تابع القراءة.

11 ميزة مخفية في رسائل iOS يجب أن تستخدمها بالتأكيد

ملاحظة: تم إطلاق بعض هذه الميزات مع نظام التشغيل iOS 16. لذلك نحن جميعًا على نفس الصفحة ، تأكد من معرفة كيفية تحديث iPhone وتطبيق أي تحديثات iOS متاحة.

1. العب الألعاب داخل الرسائل

(الصورة: © Future)

واحدة من أفضل ميزات رسائل iOS هي تكاملها مع iOS App Store والتطبيقات. إذا كنت تراسل مستخدمًا آخر لتطبيق الرسائل ، فيمكنك دعوته لتنزيل تطبيق معين ، مثل لعبة. ثم يمكنك أن تلعب تلك اللعبة معهم. والأفضل من ذلك ، أنه توجد ألعاب يمكنك لعبها داخل الرسائل نفسها ، مثل لعبة الشطرنج.

في الدردشة ، اضغط على أيقونة متجر التطبيقات. ثم ابحث عن تطبيق وقم بتنزيله التي تقول “في الرسائل”. اضغط على هذا التطبيق من قائمة التطبيقات داخل الدردشة لبدء لعبة في الرسائل.

الدليل الكامل: كيفية ممارسة الألعاب في رسائل iOS.

2. استخدم الرموز السرية للرسوم المتحركة

(الصورة: © Future)

واحدة من متعة بيض عيد الفصح المدفون داخل الرسائل هي مجموعة الرسوم المتحركة التي يمكن تشغيلها باستخدام كلمات مشفرة سرية. هذه الرموز ليست مواد تجسس بالضبط – إنها عبارات شائعة ترسلها في أحداث مثل أعياد الميلاد أو العطلات الرسمية – لكنك لن تعرف أنها كانت موجودة ما لم يخبرك أحدهم أو تعثرت بها.

تؤدي كتابة “عيد ميلاد سعيد” ، على سبيل المثال ، إلى تشغيل رسوم متحركة بالونات. “عيد مبارك” يطلق شهاب بينما “بيو بيو” يطلق عرض ليزر.

اكتب كلمات السر التالية لمشاهدة الرسوم المتحركة:

  • بيو بيو
  • عيد ميلاد سعيد
  • تهانينا
  • عيد مبارك
  • سلامات
  • سنة جديدة سعيدة
  • سنة صينية جديدة سعيدة

3. إضافة تأثيرات مخصصة

(الصورة: © Future)

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات ورسوم متحركة للرسائل يدويًا. تتيح لك الرسائل إضافة نوعين من التأثيرات: تأثيرات الفقاعات ، والتي تمنح الرسالة الفردية تأثيرًا مثل الضغط أو الفوران بالحبر غير المرئي ؛ أو تأثيرات الشاشة ، والتي تُطبق رسومًا متحركة على الشاشة بأكملها ، مثل عرض الليزر أو الألعاب النارية أو الأضواء.

لإضافة تأثيرات مخصصة ، اكتب رسالة و الضغط لفترة طويلة على زر إرسال. حدد تأثير الفقاعة أو اضغط على الشاشة و مرر سريعًا وحدد صورة متحركة على الشاشة. عندما تكون سعيدا ، اضغط على إرسال.

4. تحرير أو التراجع عن رسالة مرسلة

(الصورة: © Future)

كانت إحدى الميزات البارزة لإطلاق iOS 16 من Apple في عام 2022 هي القدرة على تحرير الرسائل أو التراجع عنها. من الواضح أن المجتمع الذي يستخدم الرسائل كان سعيدًا جدًا برؤية هذه الميزات – بعد كل شيء ، من لم يرسل نصًا مزعجًا ثم ندم عليه على الفور ، أو أرسل عن طريق الخطأ رسالة مساومة إلى الشخص الخطأ. يجب أن تكون سريعًا ، حيث إنك حاليًا تحصل على دقيقتين فقط لإلغاء إرسال رسالة و 15 دقيقة لتحريرها. (يمكنك التعديل حتى 5 مرات خلال تلك الفترة.)

للتراجع عن رسالة أو تحريرها ، اضغط مع الاستمرار على الرسالة المرسلة وثم حدد تراجع عن الإرسال أو تحرير.

الدليل الكامل: كيفية إلغاء إرسال نص على رسائل iOS

5. تتبع الرحلات الحية

(الصورة: © Future)

إحدى ميزات الرسائل المفضلة لدي هي القدرة على تتبع الرحلات الجوية من خلال الدردشة. إذا كان لديك صديق أو أحد أفراد العائلة مسافرًا لرؤيتك ، أو كنت مسافرًا إليهم ، فيمكنك استخدام الرسائل لتتبع الرحلة والاطلاع على معلومات مهمة مثل موعد مغادرة الرحلة ، وما إذا كانت الرحلة متأخرة ووقت الوصول المتوقع وحتى رقم صندوق الأمتعة الذي سيصل. سترى أيضًا خريطة توضح مكان الرحلة! أكثر من رائع.

لتتبع رحلة في الرسائل ، يجب على أحد الأطراف أرسل رقم الرحلة كرسالة. ثم، اضغط لفترة طويلة على رقم الرحلة و انقر فوق معاينة الرحلة.

الدليل الكامل: كيفية تتبع الرحلات الجوية على iPhone

6. قم بإضافة سطر موضوع غامق

(الصورة: © Future)

تتيح لك الرسائل إضافة سطور الموضوع إلى نصوصك ، وهو أمر رائع للتأكيد على نقاطك أو إضافة سياق إلى الرسائل الأطول. نظرًا لأن سطر الموضوع بخط غامق تلقائيًا ، يمكنك أيضًا استخدامه ببساطة لتكبير السطر الأول من رسالتك بخط غامق.

لإضافة سطر موضوع إلى نصوصك ، افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على الرسائل، ثم قم بالتبديل في إظهار حقل الموضوع.

7. وقف الرسائل غير المرغوب فيها مع تصفية الرسائل

(الصورة: © Future)

في حين أنه من الصعب جدًا إيقاف مرسلي البريد العشوائي السيئين من إرسال رسائل نصية إليك تمامًا ، يمكنك استخدام ميزة الرسائل تسمى تصفية الرسائل لمنعهم من إزعاجك بنفس القدر. هذا يفصل جهات الاتصال والمجهول في صناديق بريد مختلفة ، مما يسمح لك بوضع الرسائل العشوائية بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن الذهن. يمكنك بعد ذلك إيقاف تشغيل الإشعارات من المرسلين غير المعروفين حتى تظل شاشة القفل خالية من مرسلي البريد العشوائي أيضًا.

ستحتاج إلى التحقق من صندوق البريد غير المعروف بانتظام ، على الرغم من أنه لن تكون كل رسالة تصل إلى هناك رسائل غير مرغوب فيها.

لتصفية المرسلين غير المعروفين ، افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على الرسائل، ثم تبديل على تصفية المرسلين غير المعروفين. الآن انتقل إلى أعلى و انقر فوق الإخطارات، ثم انقر فوق تخصيص الإخطارات و تبديل إيقاف “المرسلين غير المعروفين”. في الرسائل ، يمكنك الآن التبديل بين المرسلين المعروفين وغير المعروفين ، بعد إيقاف الإشعارات من المرسلين غير المعروفين.

الدليل الكامل: كيفية إيقاف الرسائل غير المرغوب فيها على iPhone

8. نسخ الرسائل بالجملة

(الصورة: © Future)

إذا كنت بحاجة إلى نسخ رسائل متعددة ، فإن رسائل iOS تجعل من السهل القيام بذلك باستخدام وظيفة الانتظار والنقر ، كما هو الحال مع تطبيقات iOS الأخرى. يتيح لك ذلك تحديد رسائل متعددة وسحبها بين المحادثات أو حتى بين التطبيقات.

لنسخ رسائل متعددة ، اضغط مع الاستمرار على رسالة و اسحبه بسرعة إلى اليسار. برقم آخر اضغط على الرسائل الأخرى لإضافتها إلى الكومة المحددة وعندما تكون جاهزًا ، انتقل خارج الرسالة إلى محادثة مختلفة للتطبيق. قم بإسقاط الرسائل المنسوخة حيث تريدهم.

9. تعليم الرسائل كغير مقروءة

(الصورة: © Future)

إذا كنت قد قرأت رسالة ولكنك بحاجة إلى العودة إليها لاحقًا ، فمن المفيد وضع علامة “غير مقروءة” عليها كما تفعل مع رسالة بريد إلكتروني. سيؤدي ذلك إلى ترك شارة إعلام على شاشتك الرئيسية أو على الأقل في تطبيق الرسائل للتأكد من أنك لن تفوتها في وقت لاحق.

لوضع علامة على الرسائل كغير مقروءة ، اضغط مع الاستمرار على محادثة في صندوق الوارد الخاص برسائل iOS و حدد وضع علامة كغير مقروءة.

10. استخدم البحث المرئي على الصور المرسلة

(الصورة: © Future)

من أكثر ميزات iPhone فائدة هي Visual Look Up ، الذي يعمل مثل Google Lens ويمكنه إخبارك بما يوجد في الصورة. تعمل هذه الوظيفة أيضًا في رسائل iOS ، وهي رائعة للتحقق بسرعة من معلومات الصورة التي تم إرسالها إليك (أو التي أرسلتها).

لاستخدام البحث المرئي في رسائل iOS ، اضغط على صورة في الدردشة، ثم اضغط على زر المعلومات في الأسفل و عرض المعلومات المنبثقة. لقد أخطأ Siri هنا ، حيث أن كلبي هو في الواقع لعبة Racing Greyhound كاملة الحجم وسيستثنى كثيرًا من أن يطلق عليه اسم Greyhound الإيطالي أو Whippet – ومع ذلك ، كان Siri في ملعب الكرة الصحيح.

11. عرض واستعادة الرسائل المحذوفة

(الصورة: © Future)

حذف رسالة عن طريق الخطأ؟ لا تخف – يتم تخزين رسائلك المحذوفة بواسطة جهاز iPhone الخاص بك لفترة من الوقت ، بنفس الطريقة التي يتم بها تخزين الصور المحذوفة.

لعرض هذه الرسائل ، ضرب مرة أخرى من صندوق الوارد الخاص بك و انقر فوق المحذوفة مؤخرًا. يمكنك بعد ذلك عرض واختيار الرسائل المحذوفة مؤخرًا و استخدم الشريط الموجود في الجزء السفلي لاستعادتها أو حذفها.


لمزيد من البرامج التعليمية لـ iPhone ، تأكد من مراجعة أدلةنا الأخرى ، بما في ذلك كيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone ، وكيفية حذف جهات اتصال متعددة على iPhone وكيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone. هل سئمت الإعلانات؟ تعرف على كيفية منع الإعلانات على iPhone باستخدام iOS Safari Reader.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى