نصائح العروسة

نصائح تهمك | 10 نصائح لكاميرا iPhone ستجعلك مصورًا أفضل

10 نصائح لكاميرا iPhone ستجعلك مصورًا أفضل
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

تشتهر أجهزة iPhone بكونها من بين أفضل الهواتف المزودة بكاميرات. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنها تحتوي على العديد من ميزات الكاميرا لمساعدتك في التقاط صور أفضل.

يتم إخفاء الكثير من هذه الميزات داخل قوائم الإعدادات ، أو أن استخداماتها غير واضحة ، لذلك قررنا جمع العناصر المفضلة لدينا هنا ، كنوع من متجر واحد لمساعدتك على تحسين التصوير الفوتوغرافي لجهاز iPhone الخاص بك.

بينما قد تكون على دراية ببعض الميزات أدناه بالفعل ، فإننا على استعداد للمراهنة على أن واحدة أو اثنتين على الأقل ستكون جديدة بالنسبة لك. لذا تابع القراءة لترى 10 ميزات لكاميرا iPhone ستجعلك مصورًا أفضل.

10 ميزات لكاميرا iPhone لتجعلك مصورًا أفضل

ملحوظة: بعض هذه الميزات موجودة حاليًا فقط في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. سنقوم بتسليط الضوء على هذا هو الحال ، وتأكدنا أيضًا من تضمين الكثير من الميزات المتوفرة في الطرز القديمة.

1. التقاط الصور بتنسيق ProRAW

بشكل افتراضي ، يلتقط جهاز iPhone الخاص بك صورًا بتنسيق Apple HEIC. يعد هذا التنسيق رائعًا لتوفير المساحة ، ولكنه مثل تنسيق JPEG يضغط الصورة ويمنحك قدرًا أقل من المرونة لضبط التعرض ولون الصورة في مرحلة ما بعد الإنتاج. إذا كنت ترغب في تعديل صورك في أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور ، فستريد بالتأكيد معرفة كيفية التقاط صور RAW على iPhone. صور RAW بتنسيق ProRAW من Apple غير مضغوطة ، مما يمنحك مرونة أكبر في التحرير. كن حذرًا ، فهذا يجعل أحجام ملفات الصور الخاصة بك أكبر بكثير ، خاصة على 48 ميجابكسل iPhone 14 Pro و Pro Max.

للتصوير بتنسيق ProRAW:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم اضغط على التنسيقات و التبديل إلى Apple ProRAW.

(رصيد الصورة: المستقبل)

2. التصوير بأقصى دقة

إذا كنت تستخدم iPhone 14 Pro وتقوم بالتصوير في ProRAW ، فستحتاج إلى استخدام أقصى دقة لمستشعر 48 ميجابكسل. بشكل افتراضي ، سيستخدم iPhone الخاص بك 12 ميجابكسل عند التصوير في ProRAW. عندما تقوم بتعيين iPhone الخاص بك على الالتقاط بدقة 48 ميجابكسل ، فسوف تلتقط المزيد من التفاصيل في صورك. بالإضافة إلى إنتاج صور أكثر وضوحًا ، سيتيح لك ذلك أيضًا اقتصاص الصور بشكل أكبر دون فقد التفاصيل ، مما يمنحك مرة أخرى مزيدًا من المرونة عند التحرير.

للتصوير بدقة 48 ميجابكسل على iPhone 14 Pro:

1. قم بتمكين ProRAW باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.

2. الآن انقر فوق دقة ProRAW، ثم اضغط 48 ميجابكسل.

(رصيد الصورة: المستقبل)

3. استخدم الوضع الرأسي للصور الشخصية

ربما تعلم بالفعل أن جهاز iPhone الخاص بك لديه وضع مخصص لتصوير الصور الشخصية. لكن هل تستخدمه بالفعل؟ من السهل أن تنسى التبديل إلى الوضع الرأسي عندما تقوم بإخراج جهاز iPhone الخاص بك لالتقاط صورة سريعة في الوقت الحالي ، ولكن القيام بذلك يمكن أن يساعدك في الحصول على صور شخصية وصور سيلفي أكثر إمتاعًا.

لتمكين الوضع الرأسي:

1. افتح تطبيق الكاميرا و اسحب لليسار إلى الوضع الرأسي.

(رصيد الصورة: المستقبل)

4. التحكم في عمق المجال في الوضع الرأسي

بمجرد تمكين الوضع الرأسي ، من المنطقي استخدام ميزاته. ربما يكون التأثير الأكثر دراماتيكية الذي يمكنك تطبيقه في الوضع الرأسي هو عمق مجال رقيق. هذا يعزل موضوعك عن طريق طمس الخلفية ، والتأكد من أن كل التركيز عليه. أنت لا تغير في الواقع عمق المجال عن طريق تقليل الفتحة – يقوم جهاز iPhone الخاص بك في الواقع بتطبيق التمويه – ولكن التأثير على النتيجة النهائية مشابه ، ويجعل صور بورتريه أكثر احترافية.

لتطبيق عمق رقيق للحقل على صورة شخصية:

1. قم بالتبديل إلى الوضع الرأسي باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.

2. اضغط على F أيقونةوأعلى اليمين و اضبط المنزلق للتحكم في التعتيم.

(رصيد الصورة: المستقبل)

اقرأ دليلنا الكامل على كيفية طمس خلفية صور iPhone.

5. استخدم إضاءة بورتريه

تغيير كبير آخر يمكنك إجراؤه على صورك هو تغيير تأثيرات الإضاءة. في الوضع الرأسي ، يتيح لك جهاز iPhone الخاص بك تحديد أوضاع إضاءة مختلفة للتحكم في الحالة المزاجية والجو لصورك. تتراوح هذه من ميزات الوجه المشرقة إلى تطبيق الظلال الدرامية وعزل هدفك بإضاءة المسرح.

لاستخدام إضاءة بورتريه:

1. قم بالتبديل إلى الوضع الرأسي باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

2. اضغط على Natural Light لفتح لوحة الإضاءة و اضغط على نمط الإضاءة.

(رصيد الصورة: المستقبل)

6. انعكاس كاميرا الصور الشخصية

هل لاحظت أن صور السيلفي الخاصة بك على iPhone تبدو مختلفة قليلاً عن مظهرك في المرآة؟ هذا لأن iPhone الخاص بك يقلب الصورة التي تلتقطها بالكاميرا الأمامية. ما تراه في صورة شخصية هو التمثيل الحقيقي لما تبدو عليه للآخرين ، لكنه قد يكون غريبًا بعض الشيء نظرًا لأنه ليس ما تراه في المرآة.

يُحدث تقليب صورك الشخصية فرقًا كبيرًا في مظهرها ، وإذا كنت تفضل نسخة المرآة ، فستحتاج بالتأكيد إلى معرفة كيفية عكس الكاميرا الأمامية على iPhone.

لعكس صور السيلفي الخاصة بك على iPhone:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم قم بالتبديل على الكاميرا الأمامية المرآة.

(رصيد الصورة: المستقبل)

7. قم بتعطيل كاميرا الماكرو الأوتوماتيكية

تعد كاميرا الماكرو الموجودة في طرازي iPhone 13 Pro و iPhone 14 Pro رائعة لالتقاط التفاصيل عن قرب. ومع ذلك ، فإنه يميل إلى القفز إلى وضع الماكرو عندما لا ترغب في ذلك ، مما يحد من التحكم لديك في الكاميرا. لحسن الحظ ، يمكنك تعطيل كاميرا الماكرو التلقائية عن طريق تمكين التحكم في الماكرو ، والذي يطبق زرًا على الكاميرا لتبديل كاميرا الماكرو التلقائية. في الواقع ، يعمل هذا مثل تبديل الماكرو. اقترب من موضوع ما وقم بتبديل وضع الماكرو التلقائي وسيقوم جهاز iPhone الخاص بك على الفور بالتبديل إلى وضع الماكرو.

لتعطيل كاميرا الماكرو التلقائية:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم اضغط على التحكم في الماكرو.

2. في تطبيق الكاميرا ، اضغط على زر الماكرو، أسفل اليسار ، للتبديل بين تشغيل وضع الماكرو التلقائي وإيقاف تشغيله.

(رصيد الصورة: المستقبل)

اقرأ دليلنا الكامل على كيفية تعطيل كاميرا الماكرو التلقائية على iPhone.

9. تمكين تصحيح العدسة

العدسات المختلفة تشوه الصورة بطرق مختلفة. تميل العدسات ذات الزاوية الواسعة مثل الكاميرا الأمامية لجهاز iPhone والكاميرا الخلفية ذات الزاوية الواسعة إلى إحداث شيء يسمى تشويه الأسطوانة. يتسبب تشوه الأسطوانة في انحناء أي شيء بشكل مستقيم للخارج لحواف الإطار ، مما يؤدي إلى تأثير عين السمكة. لحسن الحظ ، يمكن تصحيح ذلك غالبًا باستخدام أفضل برامج تحرير الصور أو داخل الكاميرا. يمكن لجهاز iPhone الخاص بك تصحيح تشوه الزاوية العريضة نفسه ، ولكن عليك التأكد من تشغيل تصحيح العدسة.

لتمكين تصحيح العدسة:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم قم بالتبديل إلى Lens Correction (تصحيح العدسة).

(رصيد الصورة: المستقبل)

9. الحفاظ على الإعدادات الخاصة بك عند الخروج من الكاميرا

ليس هناك فائدة من بذل كل الجهود لتخصيص الكاميرا بالطريقة التي تريدها إذا قمت بإغلاق التطبيق في كل مرة ، يتم مسح جميع التغييرات. بشكل افتراضي ، هذا ما يفعله جهاز iPhone الخاص بك. سيعيدك افتراضيًا من ProRAW إلى HEIC ، ويعيدك إلى وضع الماكرو التلقائي والمزيد! هذا أمر مزعج ، لذا من المهم إخبار جهازك بالحفاظ على إعدادات الكاميرا عند إغلاق التطبيق.

للحفاظ على إعدادات الكاميرا:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم انقر فوق الاحتفاظ بالإعدادات و قم بتبديل الإعدادات كنت ترغب في البقاء كما هو عند إغلاق التطبيق.

(رصيد الصورة: المستقبل)

10. عرض خارج الإطار

تتمتع أجهزة iPhone الحديثة المزودة بكاميرات متعددة بخدعة رائعة: إذا كنت تلتقط صورة بالكاميرا الرئيسية ، فيمكنها استخدام الكاميرا ذات الزاوية العريضة لتظهر لك معاينة أوسع مما يمكنك رؤيته على الشاشة. هذا مفيد للغاية لمساعدتك على تعديل رباطة جأش صورك ، مما يتيح لك الرؤية خارج الإطار من أجل السياق.

لعرض إطار أوسع:

1. افتح الإعدادات و اضغط على الكاميرا، ثم التبديل إلى “العرض خارج الإطار”.

(رصيد الصورة: المستقبل)

أنت الآن مسلح ببعض النصائح لمساعدتك على تحسين تصوير iPhone الخاص بك. لدينا أيضًا المزيد من التقارير مثل هذا ، بما في ذلك 11 اختراقًا لـ iPhone قام TikTok بتدريس دليل Tom’s ، و 7 ميزات حاسبة iPhone تحتاج إلى استخدامها. يمكننا أيضًا تعليمك الكثير من نصائح iPhone من خلال برامجنا التعليمية الفردية ، بما في ذلك كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone ، وكيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone وكيفية استخدام مؤقت السكون المدمج على iPhone.

القادم: تأكد من أن لديك الوظائف التي تحتاجها في متناول يدك من خلال التعلم كيفية تخصيص مركز التحكم على iPhone.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى