نصائح العروسة

نصائح تهمك | يمكن أن يزيد إعداد Apple Watch المخفي من عمر البطارية

يمكن أن يزيد إعداد Apple Watch المخفي من عمر البطارية
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

يدوم عمر بطارية Apple Watch ما بين 18 إلى 24 ساعة في معظم الحالات. بالطبع ، تتمتع Apple Watch Ultra بضعف متوسط ​​عمر البطارية المتوقع ، ويمكن لميزة وضع الطاقة المنخفضة أن تجعل أي ساعة Apple Watch تعمل بنظام watchOS 9 تدوم لفترة أطول.

ولكن إذا وجدت أن Apple Watch الخاصة بك تموت بسرعة أكبر مما تتوقع ، فقد يكون هناك مصدر خفي لاستنزاف البطارية قد لا تدركه. واكتشفت ذلك بالصدفة عندما نفدت بطارية Apple Watch Ultra الخاصة بي بشكل أسرع من المعتاد في إحدى الليالي.

لقد قمت بالفعل بتمكين الشحن المحسن لـ Apple Watch للحفاظ على صحة بطارية ساعتي الذكية ؛ ولكن نظرًا لأنني امتلكت الساعة لبضعة أشهر فقط ، كنت أعرف أن صحة البطارية ليست مسؤولة عن الاستنزاف العشوائي. بدلاً من ذلك ، عندما لم ينطلق المنبه على معصمي في الصباح ، لاحظت أن Apple Watch تخطت تركيز النوم طوال الليل.

عادةً ما تعاني Apple Watch الخاصة بي من فقدان قليل جدًا للبطارية بين عشية وضحاها. عندما استبدلت iPhone بساعة Apple Watch الخاصة بي ، حدث أقل استنزاف للبطارية عندما كنت أنام. يعمل وضع السكون على Apple Watch بشكل أساسي على تعطيل الشاشة والإشعارات والتنبيهات الأخرى ما لم تختر تجاوز التركيز بالضغط لأسفل على التاج الرقمي لعدة ثوانٍ.

مع تعطيل التركيز على النوم ، ظلت شاشة Apple Watch تعمل طوال الليل ، ومن المحتمل أن تكون نشطة عندما ألقيت بها وأدير أحلامي. بغرابة ، لم يفوتني تتبع النوم ، لكن لا يزال يتعين عليّ أن أبتعد عن غير قصد التركيز على النوم لعدم الإزعاج قبل الذهاب إلى الفراش.

على الرغم من أن هذا كان خللًا عشوائيًا ، فقد اكتشفت أن بعض مستخدمي Apple Watch على الأقل قد يرتدون ساعة Apple Watch الخاصة بهم طوال الليل دون استخدام وضع السكون. يتم تمكين وضع السكون تلقائيًا عند إنشاء جدول نوم. حتى إذا لم تكن مهتمًا بتتبع النوم باستخدام Apple Watch ، فإن التركيز على الجدول الزمني والنوم سيحد من استنزاف البطارية إذا اخترت ارتداء ساعتك الذكية طوال الليل.

ولكن طالما أنك تعرف كيفية إعداد وضع التركيز على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك إنشاء تركيز على السكون يمتد إلى Apple Watch. بمجرد إعداد تركيز النوم – نقاط المكافأة إذا قمت بجدولة وضع التركيز – يمكنك تمكين وضع السكون على Apple Watch في أي وقت.

كيفية تشغيل تركيز النوم على Apple Watch

Apple Watch Ultra في إعدادات التركيز

(رصيد الصورة: المستقبل)

لتشغيل تركيز النوم على Apple Watch ، اسحب لأعلى في مركز التحكم. انقر فوق رمز الهلال ، ومن قائمة خيارات التركيز ، حدد Sleep. يجب أن ترى أيقونة سرير تظهر أعلى شاشة Apple Watch الخاصة بك.

إذا نقرت راحة يدك على الشاشة ، فيجب إيقاف تشغيل شاشة Apple Watch. فقط عندما تنقر على الشاشة ، يجب أن ترى الوقت والتنبيه التالي الذي قمت بضبطه. لتجاوز وضع السكون والعودة إلى Apple Watch ، اضغط مع الاستمرار على Apple Watch لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا.

هل تبحث عن مزيد من النصائح حول كيفية استخدام Apple Watch؟ تعرف على كيفية اختبار اتصال iPhone من Apple Watch وكيفية استخدام صورة كوجه Apple Watch.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى