نصائح العروسة

نصائح تهمك | كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي على الهواء مباشرة مجانًا

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي على الهواء مباشرة مجانًا
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر ، التاريخ ، الوقت ، القنوات

سيقام البث المباشر لمباراة مان سيتي وأرسنال اليوم (الجمعة 27 يناير).
وقت 8 مساءً بتوقيت غرينتش / 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 7 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (28 يناير)
• الولايات المتحدة – شاهد على ESPN Plus (يفتح في علامة تبويب جديدة)

• المملكة المتحدة – شاهد على ITV أو ITVX (يفتح في علامة تبويب جديدة)

• شاهد في أي مكان – جرب ExpressVPN بدون مخاطر بنسبة 100٪ (يفتح في علامة تبويب جديدة)

تدور الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال في مواجهة بين أكبر فريقين في الدوري الإنجليزي. يجد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، نفسه في معركة بالضربة القاضية مع حارسه السابق ميكيل أرتيتا والتي يمكن أن يكون لها تأثير على ثقة كلا الجانبين في سباق اللقب أيضًا.

كمباراة بين أفضل فريقين حاليين في إنجلترا ، سيضم البث المباشر لمان سيتي ضد أرسنال بعضًا من أفضل اللاعبين هناك. أي فريق سيفوز في هذه المباراة سيتم اعتباره أحد ، إن لم يكن المرشح الأوفر حظًا ، للفوز بالبطولة بأكملها.

نظرًا لكونها منافسة عمرها أكثر من 150 عامًا ، فإن كأس الاتحاد الإنجليزي لديها بعض من أغنى تاريخ في كرة القدم ويجب أن يكون البث المباشر لمان سيتي ضد أرسنال فصلاً جديدًا مثيرًا لها. لن ترغب في تفويت لحظة من البث المباشر لمان سيتي ضد آرسنال ، وسنعرض لك كيفية مشاهدته من جميع أنحاء العالم.

كيف تشاهد مان سيتي ضد أرسنال في أي مكان

سيتم عرض البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال على العديد من القنوات المختلفة في جميع أنحاء العالم. ولكن ماذا لو لم تكن في بلدك وتريد مشاهدته في خدمتك المعتادة؟

الجواب هو استخدام VPN ، أو شبكة افتراضية خاصة. ستتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة ضبط تغطية منزلك أينما كنت – مما يعني أنه إذا كنت بالخارج ، يمكنك استخدام واحدة من أفضل خدمات VPN لمشاهدة الألعاب مباشرة كما لو كنت في استراحة الخاص بك.

المفضل لدينا الآن هو ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة)بفضل الجمع بين السرعة الفائقة وخدمة العملاء الرائعة ودعم الجهاز الممتاز. كما يوفر ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون طرح أسئلة ، لذا يمكنك التحقق من ذلك دون الحاجة إلى التسجيل على المدى الطويل.

ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة)

السرعة والأمان والبساطة تتضافر معًا ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة) خدمة VPN المفضلة لدينا. في الاختبار الذي أجريناه ، أُعجبنا بأوقات الاتصال السريعة وقدرته على الوصول إلى أكثر من 3000 خدمة في 160 موقعًا عبر 94 دولة. يعد ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا مكافأة أخرى.

يعد استخدام VPN أمرًا بسيطًا للغاية.

1. قم بتثبيت VPN من اختيارك. كما قلنا ، ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة) هو المفضل لدينا.

2. اختر الموقع الذي ترغب في الاتصال به في تطبيق VPN. على سبيل المثال ، إذا كنت في المملكة المتحدة وتريد عرض خدمة أمريكية ، فعليك تحديد الولايات المتحدة من القائمة.

3. اجلس واستمتع بالحركة. توجه إلى Sling أو خدمة أخرى وشاهد اللعبة.

خصم Tom’s Guide الحصري: وفر 49٪ مع باقة ExpressVPN لمدة 12 شهرًا (يفتح في علامة تبويب جديدة)

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر حسب البلد

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في الولايات المتحدة

لنا العلم

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن لعشاق كرة القدم في الولايات المتحدة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على الهواء مباشرة ESPN Plus من خلال تطبيق ESPN على مجموعة من الأجهزة. في حين أن اشتراك ESPN Plus لا يمنحك الوصول إلى محتوى ESPN العادي ، فإنه يمنحك إمكانية الوصول إلى آلاف الأحداث الحية والعروض والمسلسلات الأصلية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر (ولا حتى في خدمة ESPN القياسية). يتوفر ESPN + مقابل 9.99 دولارًا في الشهر أو 99 دولارًا في السنة.

يتوفر ESPN Plus الأفضل في حزمة مع كل من Hulu و Disney Plus مقابل 19.99 دولارًا في الشهر. يمنحك ذلك جميع أحداث ESPN Plus ، وأهم عروض Hulu مثل The Dropout و It’s Always Sunny في فيلادلفيا ومكتبة Disney Plus لمحتوى Disney و Star Wars الكلاسيكي.

إذا كنت تستخدم بالفعل ESPN Plus ولكنك لست في الولايات المتحدة الآن ، فيمكنك مشاهدة البث المباشر لمان سيتي ضد أرسنال باستخدام VPN مثل ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة).

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في كندا

علم كندا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن للكنديين مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على الهواء مباشرة على Sportsnet (يفتح في علامة تبويب جديدة) الذين لديهم حقوق حصرية في كأس الاتحاد الإنجليزي في كندا.

لمشاهدة كأس الاتحاد الإنجليزي على Sportsnet وخدمة البث الخاصة بها SN Now ، ستحتاج إلى اشتراك مميز في Sportsnet. يتطلب هذا اشتراكًا شهريًا قدره 34.99 دولارًا ولكنه يأتي مع إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الرياضات الأخرى من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا اشتراك سنوي يعمل بحوالي 20.99 دولارًا في الشهر.

إذا كنت تعيش في كندا واشتركت بالفعل في Sportsnet ، ولكنك لست في المنزل الآن ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة بث مباشر لمان سيتي وأرسنال باستخدام VPN عالي الجودة مثل ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة).

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في المملكة المتحدة

علم بريطانيا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

سيكون لعشاق كرة القدم في المملكة المتحدة خيار مكان مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال حيث سيتم بث اللعبة على قناة ITV أو يمكنك بثها عبر الإنترنت عبر ITVX (يفتح في علامة تبويب جديدة) (المعروف سابقًا باسم ITV Hub). ستحتاج إلى ترخيص ساري المفعول من UK TV لمشاهدة اللعبة على التلفزيون أو عبر البث المباشر عبر الإنترنت.

إذا لم تكن حاليًا في المملكة المتحدة ولديك ترخيص تلفزيون صالح ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة بث مباشر من Man City vs Arsenal باستخدام واحدة من أفضل خدمات VPN ، مثل ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة).

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في أستراليا

علم أستراليا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن لعشاق كرة القدم الأسترالية مشاهدة كأس الاتحاد الإنجليزي بالكامل مباشرة على Paramount Plus (يفتح في علامة تبويب جديدة) بما في ذلك البث المباشر لمان سيتي وأرسنال. تبلغ تكلفة خدمة البث 8.99 دولارًا أستراليًا وتحتوي أيضًا على عدد كبير من المحتويات الأخرى مثل MTV و Nickelodeon.

لست في أستراليا الآن؟ يمكنك ببساطة استخدام VPN لمشاهدة كل الأحداث على Paramount Plus كما لو كنت في المنزل. ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة) هو من بين أفضل الخيارات المتاحة.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في نيوزيلندا

علم نيوزيلندا

(رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن لـ Kiwis الوصول إلى البث المباشر لـ Man City vs Arsenal عبر سكاي سبورت (يفتح في علامة تبويب جديدة). هذا يكلف 60.98 دولارًا نيوزيلنديًا شهريًا ، أو يمكنك شراء سكاي سبورت ناو (يفتح في علامة تبويب جديدة) التي تمنحك القنوات الرياضية فقط ولكن بتكلفة مخفضة تبلغ 19.99 دولارًا في الأسبوع أو 39.99 دولارًا في الشهر أو 399 دولارًا في السنة.

لست في المنزل في نيوزيلندا الآن؟ لا يزال بإمكانك متابعة اللعبة باستخدام واحدة من أفضل خدمات VPN ، مثل ExpressVPN (يفتح في علامة تبويب جديدة).

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

قد يكون مانشستر سيتي متأخراً عن آرسنال في الدوري ، لكن على أرضه ، سيكون واثقاً من الفوز على أي فريق. يتمتع بيب جوارديولا بسجل حافل بالنجاحات المحلية المذهلة في مانشستر سيتي لكنه رفع كأس الاتحاد مرة واحدة فقط. بعد الخسارة في نصف النهائي العام الماضي ، سيرغب بيب في رؤية فريقه يخطو خطوة أخرى إلى الأمام هذه المرة. يظهر فوز مريح 4-0 على تشيلسي في الجولة السابقة أن مان سيتي يأخذ هذه المنافسة على محمل الجد. كان إرلينج هالاند هو الأبرز في مانشستر سيتي هذا الموسم – ومن السهل معرفة السبب برصيد 31 هدفًا في 26 مباراة ، لكن كان هناك أداء ممتاز أيضًا من لاعبي خط الوسط رودري وكيفين دي بروين (الذي لديه 16 تمريرة حاسمة). يتمتع Man City بشهادة صحية شبه مثالية للاختيار من بينها مع وجود Phil Foden فقط للشك في هذه اللعبة.

فاجأ ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، الكثيرين هذا الموسم بتهمة فريقه باللقب ، لكن له ولناديه تاريخ في هذه المسابقة. لقد رفعها كمدرب ولاعب بينما فاز أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي 14 مرة. مع وجود أمثال Martin Odegaard و Bakayo Saka و Eddie Nketiah الناشئ في شكل رائع ، يمكن أن يسبب Gunners مشاكل لأي جانب. تعزز آرسنال أيضًا في فترة الانتقالات في يناير ، وقد تكون مباراة الكأس فرصة رائعة للمساعدة في التعاقدات الجديدة مع لياندرو تروسارد وجاكوب كيويور. المهاجم جابرييل جيسوس ، الذي وقع من مانشستر سيتي في الصيف ، سيغيب عن عودة محتملة بسبب إصابة في الركبة. بعد الفوز 3-0 على أكسفورد يونايتد في الدرجة الثالثة في الجولة الثالثة ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يواجه أرسنال مستوى أعلى من المعارضة.

مهما كانت النتيجة ، سيضم البث المباشر لمان سيتي ضد أرسنال بعضًا من أفضل اللاعبين في أوروبا ، يديره لاعبان من كرة القدم التقدمية الجميلة. نظرًا لأن كلا الفريقين يائس من تجنب إعادة المباراة ، فهذه مباراة إما الموت أو الموت التي يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين.

بيان VPN

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى