نصائح العروسة

نصائح تهمك | كيفية تنظيف مجلد في macOS Finder

كيفية تنظيف مجلد في macOS Finder
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

سترغب في معرفة كيفية تنظيف المجلدات في macOS Finder إذا كنت مثلي ، تشعر بالانزعاج قليلاً من الفوضى التي تتعرض لها مجلداتك. في حين أن أجهزة Mac هي بعض من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة ، وأن نظام التشغيل macOS محبوب من قبل الكثيرين ، فإن نظام التشغيل لديه ميزاته الخاصة.

هناك مشكلة معينة تتمثل في أنه عند استخدام عرض الرمز ، لا يقوم Finder بتنظيم العناصر التي يتم إسقاطها في المجلدات. نظرًا لأن السحب والإفلات هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لنقل العناصر في macOS ، فإن النتيجة هي أنه يمكنك غالبًا أن ينتهي بك الأمر بمجلدات شديدة الفوضى ، مع تناثر الملفات والمجلدات بشكل متقطع عبر نافذة Finder.

يمكنك حل هذا عن طريق التبديل إلى طريقة عرض أخرى ، بالطبع ، مثل عرض القائمة. ومع ذلك ، يُفضل استخدام عرض الرمز غالبًا عندما تريد معاينة صغيرة للملفات التي تتصفحها – إذا كنت تبحث في مجلد مليء بالصور ، على سبيل المثال.

لحسن الحظ ، لدى Apple طريقة سريعة لترتيب العناصر في Finder: وظيفة التنظيف. هذه الوظيفة موجودة منذ فترة طويلة – طالما كنت أستخدم أجهزة Mac ، وهو ما يزيد عن عقد من الزمان الآن. لقد شهدت انخفاضًا في وظائفها في السنوات الأخيرة ، حيث اعتدت أن تكون قادرًا على أداء وظيفة التنظيف من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، بينما يجب عليك الآن التنقل في أشرطة الأدوات. قد يكون هذا هو سبب وجودك هنا ، إذا كنت قد عدت مؤخرًا إلى macOS بعد فترة من الوقت وتتساءل أين ذهبت الوظيفة.

لحسن الحظ ، لا تزال وظيفة التنظيف موجودة ، ويمكن استخدامها لإعادة العناصر إلى حالة مرتبة. بدون مزيد من اللغط ، إليك كيفية تنظيف مجلد في macOS Finder.

كيفية تنظيف مجلد في macOS Finder

1. في مجلد فوضوي ، انقر فوق عرض في شريط الأدوات العلوي.

(رصيد الصورة: المستقبل)

2. تحوم فوق “تنظيف بواسطة”، ومن بعد حدد طريقة الفرز لترتيب العناصر.

بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة تحديد Clean Up ، لكن هذا لم يعد يُعيد العناصر إلى ترتيب أنيق لطيف بدءًا من أعلى اليسار ، كما اعتاد. بدلاً من ذلك ، يؤدي هذا ببساطة إلى تقريبهم إلى نقطة الشبكة الأقرب إلى مكان وجودهم حاليًا في Finder. باختصار ، هذا لا يفعل الكثير.

(رصيد الصورة: المستقبل)

3. ستكون العناصر الخاصة بك الآن مرتبة ومرتبة ، بدءًا من أعلى اليسار.

(رصيد الصورة: المستقبل)

هذه إحدى وظائفي المفضلة في macOS ، لذلك أنا سعيد لأنها لا تزال موجودة للاستخدام ، حتى لو تم إخفاؤها قليلاً عن طريق إزالتها من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

في هذه الملاحظة ، إذا كنت تبحث عن برامج تعليمية أخرى لنظام Mac ، فابدأ من خلال تعلم كيفية النقر بزر الماوس الأيمن على Mac. إذا كان جهاز Mac الخاص بك يعمل ببطء قليلاً مؤخرًا ، فتحقق من كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز Mac. وإذا كنت تتساءل عن كيفية كتابة الرموز التعبيرية على جهازك ، فتعرف على كيفية الوصول إلى لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية على جهاز Mac. أخيرًا ، هل تعلم أن macOS يأتي مع محرر صور قوي مدمج؟ تعرف على كيفية استخدامه من خلال دليلنا حول كيفية تحرير الصور على Mac مجانًا.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى